إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

الاسواق تنتظر خطاب جيروم باول فى جاكسون هول

ali ezzat

المشرف العام
المشاركات
23,176
الإقامة
البحيرة

xm    xm

 

 

الاسواق تنتظر خطاب جيروم باول فى جاكسون هول






من المقرر أن يلقي “جيروم باول” خطابه الساعة 14:00 بتوقيت جرينتش " 10 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة "اليوم الجمعة في مؤتمر البنوك المركزية “جاكسون هول” في ولاية وايومنج.




2.jpg




مضمون الخطاب


من المتوقع أن يتضمن خطاب جيروم باول الحديث عن التضخم و الركود الاقتصادي فى الولايات المتحدة ،ومستقبل السياسة النقدية وأسعار الفائدة الأمريكية فى ضوء التطورات الاقتصادية الأخيرة فى البلاد.






المنتظر من الخطاب


سيتم تحليل خطاب "جيروم باول" في منتدى جاكسون بحثا عن أدلة حول مدى استمرار بنك الاحتياطي الفيدرالي في تشديد السياسة النقدية فى الولايات المتحدة ورفع أسعار الفائدة بوتيرة كبيرة خلال الفترة المتبقية من هذا العام.
وأكد صانعي السياسة النقدية بمجلس الاحتياطي الفيدرالي مؤخرا على استمرار معركتهم ضد التضخم، لكن مع ربط التحرك القادم بالبيانات الاقتصادية، تقلصت كثيرا احتمالات رفع سعر الفائدة على الأموال الفيدرالية بوتيرة كبيرة خلال الاجتماعات المقبلة.






شكوك متصاعدة


بطريقة ما ،بدأت الشكوك تتصاعد فى أسواق المال ،حول قدرة الاحتياطي الفيدرالي على التنبؤ بشكل صحيح حول حالة الاقتصاد الأمريكي قبل عام فى جاكسون ،فقد تمسك باول برسالة البنك المركزي بأن نوبة التضخم من المحتمل أن تكون عابرة ،وهو تقييم تبين فيما بعد أنه خاطئ.
وقال كبير استراتيجي الأسواق العالمية بشركة جي بي مورغان "ماركو كولانوفيتش" إنه متشكك فى قدرة الاحتياطي الفيدرالي على التمسك بمساره المتشددة لفترة طويلة.
 
عودة
أعلى