إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

الباوند/دولار يرتفع رغم بيانات مؤشر مديري مشتريات البناء الضعيفة

mohammad-k

مسؤول العملاء في تركيا
طاقم الإدارة
المشاركات
19,955
الإقامة
تركيا

xm    xm

 

 

واصل الجنيه الإسترليني ارتفاعه مقابل الدولار الأمريكي خلال تداولات اليوم الثلاثاء، على الرغم من صدور بيانات نشاط البناء المتشائمة من المملكة المتحدة، كما تراجعت التوقعات برفع أسعار الفائدة الامريكية هذا العام ،فيما اثقلت البيانات الأمريكية المخيبة للآمال على الدولار.
فلقد تداول الباوند/دولار عند 1.3238 خلال التعاملات الصباحية الأوروبية، اعلى سعر للجلسة، وتماسك الزوج لاحقا عند 1.3218، مرتفعا بنسبة 0.33٪.
ومن المرجح ان يجد الباوند الدعم عند 1.3070، ادنى مستوى منذ 27 تموز/يوليو والمقاومة عند 1.3305، اعلى سعر منذ 29 تموز/يوليو.
وفي التقرير، ذكرت شركة أبحاث السوق ماركيت ومعهد تشارترد للمشتريات والتوريدات ان مؤشر مديري مشتريات البناء تراجع الى نسبة معدلة موسميا 45.9 من القراءة 46.0 في حزيران/يونيو.وكان الاقتصاديون يتوقعوا ان يتراجع المؤشر لينخفض إلى 43.8 في تموز/يوليو.
و ذكرت مجموعة أبحاث السوق ماركيت أن مؤشر مدراء مشتريات التصنيع تراجع المعدل الموسمي وقدره 48.2 الشهر الماضي من قراءة 52.1 في حزيران/يونيو،
وكان أدنى مستوى له منذ أوائل عام 2013، وأسوأ تقرير أولي صدر في 22 تموز/يوليو التي أظهرت انخفاضا إلى 49.1 في تموز/يوليو.
واضافت البيانات المتشائمة إلى المخاوف بشأن قوة الاقتصاد المملكة المتحدة وزادت من التوقعات لخفض أسعار الفائدة من قبل بنك إنجلترا في اجتماع السياسة النقدية هذا الأسبوع.
وفي الوقت نفسه، ظلت المشاعر على الدولار ضعيفة بعد ان ذكرت وزارة التجارة يوم الجمعة ان قراءة الناتج الاجمالي المحلي في الربع الثاني كان دون التوقعات التي اظهرت 1.2٪ من معدل النمو السنوي.، أقل بكثير من التوقعات لزيادة 2.6٪.
و قللت البيانات المخيبة للآمال من التوقعات برفع أسعار الفائدة في وقت مبكر من مجلس الاحتياطي الفدرالي.
واستقر الاسترليني مقابل اليورو، مع تداول اليورو/باوند عند 0.8470.
 
عودة
أعلى