إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

الجنيه الاسترلينى يتراجع ويتصدر قائمة العملات الأسواء أداء

Dr yara Mahmoud

عضو نشيط
المشاركات
1,394
الإقامة
البحيره

xm    xm

 

 



تراجع الجنيه الإسترليني بالسوق الأوروبية يوم الثلاثاء مقابل سلة من العملات العالمية، ليستأنف خسائره مقابل الدولار الأمريكي ،والتي توقفت مؤقتاً بالأمس ضمن عمليات ارتداد من أدنى مستوى فى أسبوعين ، يأتي هذا التراجع بعد بيانات سوق العمل الصادمة فى المملكة المتحدة.

تصدر الجنيه الإسترليني قائمة عملات الثمانية الكبري الأسوأ أداء ،حيث تقلص احتمالات قيام بنك إنجلترا برفع أسعار الفائدة البريطانية خلال اجتماع يونيو المقبل ،وعززت من التكهنات حول توقف البنك مؤقتاً عن التشديد النقدي.

سعر صرف الجنيه الإسترليني اليوم

انخفض الجنيه مقابل الدولار بنسبة 0.5% إلى 1.2465$ ، من سعر افتتاح التعاملات عند 1.2528$ ،وسجل أعلى مستوى اليوم عند 1.2532$.

أنهي الجنيه الإسترليني تعاملات الأمس مرتفعاً بأكثر من 0.6% مقابل الدولار ، فى أول مكسب فى غضون الثلاثة أيام الأخيرة ،ضمن عمليات الارتداد من أدنى مستوى فى أسبوعين عند 1.2445 دولاراً ، مستفيداً من تباطؤ مستويات العملة الأمريكية فى سوق الصرف الأجنبي.

العملة البريطانية الأسوأ أداءً اليوم

يتصدر الجنيه الإسترليني قائمة مجموعة الثمانية الكبري الأسوأ أداءً خلال تعاملات اليوم الثلاثاء ، بسبب البيانات الصادمة عن سوق العمل البريطانية ،والتي تقلص الضغوط التضخمية على بنك إنجلترا ،وتعزز من التكهنات حول قرب إعلان البنك توقف التشديد النقدي مؤقتاً.

بيانات صادمة
جاءت بيانات سوق العمل البريطانية الصادرة صباح اليوم فى لندن صادمة ،حيث أظهرت ارتفاع معدل البطالة وطلبات إعانة البطالة للشهر الثاني على التوالي ،فى أحدث المؤشرات على تحول اقتصاد المملكة المتحدة إلى مرحلة التباطؤ الاقتصادي.
 
عودة
أعلى