إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

الدولار دون تغيير قرب اعلى مستوياته في في 3 اسابيع

لجنة الأخبار

مشرف
طاقم الإدارة
المشاركات
7,518
الإقامة
عرب فوركس

xm    xm

 

 



تداول الدولار دون تغيير تقريبا مقابل العملات الرئيسية الأخرى خلال تداولات اليوم الجمعة، مرتفعا بالقرب من أعلى مستوى له في ثلاثة أسابيع، حيث يترقب المستثمرون صدور بيانات التضخم ومبيعات التجزئة في الولايات المتحدة خلال وقت لاحق من اليوم.
فلقد استقر اليورو/دولار عند 1.0869، مقابل أدنى مستوى له في أسبوعين ونصف عند 1.0838 يوم الخميس.
وظل الدولار مدعوما بتوقعات متزايدة لرفع سعر الفائدة من قبل مجلس الاحتياطي الفدرالي الشهر المقبل.
ومع ذلك، كانت الأسواق لا تزال غاضبة منذ ان قام الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بالقرار المفاجىء بفصل مدير مكتب التحقيقات الفدرالي جيمس كومي من منصبه.
وكان كومى يقود تحقيقات وكالته فى التدخل الروسى المزعوم فى حملة للرئاسة الأمريكية لعام 2016 والتواطؤ المحتمل مع حملة ترامب.
وأعرب المستثمرون عن قلقهم من أن الأحداث الأخيرة في واشنطن التي يمكن أن تعرقل قدرة الإدارة الأمريكية على تنفيذ الإصلاحات الضريبية الموعودة وتدابير التحفيز.
كما استقر الباوند/دولار دون تغيير يذكر عند 1.2886.
وفي مكان آخر، تراجع مؤشر الدولار/ين بنسبة 0.13٪ ليتداول عند 113.71، بعد أن سجل أعلى مستوى له في شهرين عند 114.39 يوم الخميس.
كما استمر الدولار الامريكي مدعوما بصدور التقارير المتفائلة حول lمطالبات البطالة الاولية و مؤشر اسعار المنتجين الذي صدر يوم امس الخميس.
و تداول مؤشر الدولار الذي يقيس قوة الدولار مقابل سلة من ست عملات دون تغيير يذكر عند 99.48، متجاوزا أعلى مستوى له في ثلاثة أسابيع من 99.77 الذي سجله يوم الخميس.
 
عودة
أعلى