إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

الدولار دون تغيير والين والفرنك يسجلان ارتفاع ملحوظ

لجنة الأخبار

مشرف
طاقم الإدارة
المشاركات
7,518
الإقامة
عرب فوركس

xm    xm

 

 




استقر الدولار في معظمه مقابل سلة من العملات الرئيسية خلال تداولات اليوم الاثنين بعد أن أظهرت بيانات أن أرباب العمل الأمريكيين سجلوا فرص عمل أقل مما كان متوقعا في تشرين الاول/أكتوبر، مشيرا إلى علامات حول ضعف محتمل في سوق العمل.
فلقد تراجع مؤشر الدولار والذي يقيس قوة الدولار مقابل سلة من ست عملات رئيسية بنسبة 0.03٪ ليصل إلى 93.82.
وأظهر تقرير آخر أجرته وزارة العمل الأميركية ان فرص العمل ودراسة دوران العمل (جولتس)، مقياسا للطلب على العمالة، أن فرص العمل في أكتوبر تراجعت إلى حوالي 6 ملايين، مخالفة للتوقعات التي كانت تترقب 6.03 مليون.
ويأتي هذا التقرير الضعيف مع استمرار المستثمرين في البحث في نتائج تقرير الوظائف غير الزراعية لشهر نوفمبر الماضي التي تظهر أن نمو الأجور ظل راكدا، على الرغم من ارتفاع عدد الوظائف التي تم إنشاؤها.
كما كان التأثير على الدولار مرتفعا في عملات الملاذ الآمن مثل الين والفرنك السويسري بعد أن أثر انفجار في نيويورك على معنويات المخاطرة.
وانخفض سهم الدولار/ين بنسبة 0.07٪ ليسجل 113.40، في حين انخفض الدولار/فرنك بنسبة 0.25٪ إلى 0.9902.
وارتفع الدولار محققا مكاسبه الأخيرة مع تحسن معنويات الدولار الأمريكي بعد ان اظهرت بيانات استمرار التجار في خفض رهاناتهم الهبوطية على الدولار.
وانخفض الدولار الأمريكي صافي المضاربة الكبيرة بمقدار 2،100 ليصل إلى 8،500 الأسبوع الماضي، وفقا لالتزام التجار (كوت) تقرير كفتك الأسبوع الماضي.
ايضا تراجع الباوند/دولار بنسبة 0.27٪ ليسجل 1.3357 دولار، بينما ارتفع الباوند/دولار بنسبة 0.16٪ ليسجل 1.1793 دولار.
وارتفع سهم الدولار/كندي بنسبة 0.07٪ ليسجل 1.2857 دولار، حيث تم تداول الزوج ضمن نطاق ضيق وسط أحجام التداول الأقل.
 
عودة
أعلى