إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

الذهب

xm    xm

تستطيع ان تبيع عفد كبير للباوند من ١.٢٩٤٧١ وتخرج عند ١.٢٩١٥١ ،،،،، ربح ٣٠٠$ وتنام ،،، العقد كبير .

xm    xm

تستطيع ان تبيع عفد كبير لليورو من ١.٠٩٣٥٢ وتخرج عند ١.٠٩٠٥٠ ،،،،، ربح ٣٠٠$ وتنام ،،، العقد كبير .

xm    xm

ضرب الباوند ٢٩٤٧١ ووصل الي ٢٩٥٢٢ الان تنتظر ٢٩١٥١ ،،،،،،،

xm    xm

شوف اللعبة علي الباوند

٢٩٦٣١+٢٩٤٧١ = ٢٩٥٥١

شوف اللعبة علي اليورو

٩٥٠٣+٩٣٥٢ = ٩٤٢٧

xm    xm

برافو عليك ، وصدم الجميع ،،،، ابشرك لم اتعامل معهم ،،،، ولكن يا طارق اسألك بالله ان تنصحني بشركة ممتازة لاتلاعب فيها واضمن حقوقي كاملة .

كما ذكرت لك على الخاص أخي الشركات التي برعايتنا كلها ممتازة وان حدث لاسمح الله ونصبوا عليك فلوسك عندي
بإختصار لأننا على ثقة بالشركات التي نختارها فقبل أن نكون وكلاء لهم نجربهم لكل الوسائل المتاحة :wub:

xm    xm

كما ذكرت لك على الخاص أخي الشركات التي برعايتنا كلها ممتازة وان حدث لاسمح الله ونصبوا عليك فلوسك عندي
بإختصار لأننا على ثقة بالشركات التي نختارها فقبل أن نكون وكلاء لهم نجربهم لكل الوسائل المتاحة :wub:

مشكور اخي ، سوف اتواصل معك عبر الهاتف مساء اليوم او غدا ان شاء الله ،،،،

xm    xm

شوف اللعبة علي الباوند

٢٩٦٣١+٢٩٤٧١ = ٢٩٥٥١

شوف اللعبة علي اليورو

٩٥٠٣+٩٣٥٢ = ٩٤٢٧

الباوند ضرب ٢٩٥٥١ اذا ننتظر اليورو يضرب ٩٤٢٧ ونبيعه ،،،،،

xm    xm

والله ياغالي مايهون علي زعلك لكن انا نفسي بعد الترتيبات والتجهيزات ماقدرت احضر أصابني عرق النَسا خلاني انسى الفوركس كله اخذت إبرتين وللأسف ماقدرت أحضر أيضا 
ان شاء الله عما قريب بنرتب قعدة خاصة بالاعضاء  بالمنتدى حتى  لايقال على حساب الشركات :angelic:

شافاك الله وعافاك, طهور ان شاء الله
الله يهديهم النساء, ليش يبتلونك بعرقهم.
كلنا ايد واحده يا بهجت :)

xm    xm

ليش خليتهم يحذفون ردي في موضوعك عن الشركات؟؟
ما شاء الله حذف سريع
لا تحتملون الوعي
------------------

لم اشاهد شيء وتوني قادم من الخارج ،،،،،،، احسن النية مع الاخرين .

xm    xm

الين يعصف بالمجنون واليورو ين ,,,,,,,,,,,,,,,, وهما نزول ولم يتفاعلا مع الباوند واليورو ...

xm    xm

الباوند واليورو عملات أساسية علي ارض الواقع (محسوسة وملموسة) ولا يتأثرا مثل الكروسات ,,,,,,,,,,,,,

xm    xm

التأثير علي الباوند واليورو سيقع غدا عليهم من لعبة الكروسات (المجنون واليورو ين) ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

xm    xm

المجنون هو المتسبب في عكس سيره بسببب ضربه للرقم 146.650 قبل اغلاق اول 4 ساعات لليوم , علما ان اليورو ين لم يضرب الرقم 123.910 في اول 4 ساعات ولكن المجنون سحبه لاحقا ,,,,,,,,,,,,,,,

xm    xm

هل تحدث حركة قبل الاغلاق وتخسف بالباوند الي ١.٢٨٧٦٧

xm    xm

هل تحدث حركة قبل الاغلاق وتخسف بالباوند الي ١.٢٨٧٦٧

اتوقع حدوثه بنسبة ٩٩.٩٩٪ قبل الاغلاق اليومي ،،،،،،،،،،

الغيب لايعلمه الا الله ،،،،،،،، هذا توقع مبني علي معطيات ،،،،،،،،

xm    xm

اغلاق اليورو اليومي تحت ١.٠٨٧٥٥ فغدا نزول ولا يوجد شيء اسمه شراء ،،،، والوقف ٥ نقاط فوق ١.٠٨٧٥٥ فقط ،،،،،،،،،،

xm    xm

الباوند لابد يلامس ١.٢٨٧٦٧ ولو بعد الاغلاق ،،،،،،، الباوند يختلف عن البقية .

xm    xm

اليورو بيع من تحت ١.٠٨٨٩٩ والوقف ٥ نقاط فوقها والهدف ١.٠٨١٥٣ وتنتظر اكثر ،،، الاساس هو ١.٠٨١٥٣ .

xm    xm

اليورو سيضرب ١.٠٨٤٩ و ١.٠٨١٥٣

الباوند سيضرب ١.٢٩٤٢٠ و ١.٢٨٩٧١ ضرب الاعلي اولا اذا نزول ولا تنسي رقم الامس ١.٢٨٧٦٧

يورو ين ١٢٣.٩٢٤ و ١٢٣.٦٥٠ ضرب الاعلي اولا اذا نزول

xm    xm

المجنون ١٤٧.٧٤١ و ١٤٧.٣٥١ ضرب الاقل اولا اذا المجنون طلوع ،،،،،،

عودة
أعلى