إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

النفط الخام دون 45 دولارا للبرميل بفعل مخاوف الطلب الأمريكي

ali ezzat

المشرف العام
المشاركات
23,154
الإقامة
البحيرة

xm    xm

 

 

النفط الخام دون 45 دولارا للبرميل بفعل مخاوف الطلب الأمريكي




وسع النفط الخام من هبوطه بالسوق الأوروبية يوم الخميس مواصلا خسائره لليوم الثاني على التوالي مسجلا أدنى مستوى في خمسة أشهر مع تزايد المخاوف بشأن الطلب في الولايات المتحدة بعد ارتفاع غير متوقع لمخزونات البنزين في الوقت التي تزداد فيه علامات تسارع إنتاج النفط الصخري.
وبحلول الساعة 12:59 بتوقيت جرينتش ارتفع الخام الأمريكي إلي مستوي 44.65 دولار للبرميل من مستوي الافتتاح 45.15 دولار وسجل أعلى مستوي 45.25 دولار وأدنى مستوي 44.50 دولار الأدنى منذ 18 آذار مارس.
وأنهي النفط الخام الأمريكي تعاملات الأمس منخفضا بنسبة 2 بالمئة في رابع خسارة يومية خلال الخمسة أيام الأخيرة بعد تقرير وكالة الطاقة الأمريكية.
وأعلنت الوكالة ارتفاع مخزونات البنزين للأسبوع المنتهي 31 تموز يوليو بمقدار 811 ألف برميل يوميا في مقابل توقعات انخفاض 500 ألف برميل ،في علامة سلبية للطلب في الولايات المتحدة أكبر مستهلك للطاقة بالعالم.
في حين أظهرت بيانات المخزون انخفاض للأسبوع الثاني على التوالي،بعدما انخفضت بمقدار 4.4 مليون برميل يوميا الأسبوع الماضي إلي إجمالي 455.4 مليون برميل وهو أدنى مستوى للمخزونات منذ آذار مارس الماضي ،وتوقع خبراء انخفاض بمقدار 1.3 مليون برميل.
في الوقت التي تزداد فيه مخاوف الطلب في الولايات المتحدة ارتفعت منصات الحفر والتنقيب الأسبوع الماضي للأسبوع الثاني على التوالي ،بعد أشهر متواصلة من التراجع ،في علامة إيجابية لتسارع وتيرة إنتاج النفط الصخري واحتمالات تسجيله مستوياته قياسية جديدة متخطيا مستوياته السابقة عند 9.61 مليون برميل يوميا.
 
عودة
أعلى