إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

النيوزلاندى دولار ..... و فرص البيع و الشراء

xm    xm

النيوزلاندي ينتظر خبر معدل البطالة و التغيير في التوظيف

بعد منتصف اليل ب 45 دقيقة بتوقيت القاهرة الاخبار متوقع لاحدهم سلبي

و الاخر ايجابي مما ادي الي تذبذب النيوزلاندي دولار طوال اليوم

xm    xm

النيوزلاندى دولار للشراء من فوق 61 فيبوناتشى و الترند الصاعد يعنى من 0.7395 باهداف الى

0.7440 و 0.7460 ووضع استوب 0.7375

اما الافضل بالنسبة ليا هو انتظار كسر 0.7390 لاسفل و الاغلاق تحتها و البيع باهداف الى 0.7275

و الله اعلم

xm    xm

النيوزلاندى ينتظر الساعة 11 و 11.05 مساء اليوم بتوقيت القاهرة تقرير الاستقرار المالى للمركزى النيوزلاندى و

تصريحات حاكم بنك نيوزلاندا لذلك هبط النيوزلاندى بقوة امام جميع العملات اليوم فى استعداد للخبر

https://www.arabfx.net

فنيا النيوزلاندى دولار للبيع بعد كسر 61 فيبوناتشى و الترند الهابط على اليومى ... افضل اماكن البيع مع اعادة اختبار

الترند المكسور و 61 فيبوناتشى يعنى من 0.7390 باهداف الى 0.7275 و استوب 0.7420
و الله اعلم

xm    xm

النيوزلاندى ينتظر الساعة 11 و 11.05 مساء اليوم بتوقيت القاهرة تقرير الاستقرار المالى للمركزى النيوزلاندى و

تصريحات حاكم بنك نيوزلاندا لذلك هبط النيوزلاندى بقوة امام جميع العملات اليوم فى استعداد للخبر

فنيا النيوزلاندى دولار للبيع بعد كسر 61 فيبوناتشى و الترند الهابط على اليومى ... افضل اماكن البيع مع اعادة اختبار

الترند المكسور و 61 فيبوناتشى يعنى من 0.7390 باهداف الى 0.7275 و استوب 0.7420
و الله اعلم

وصل النيوزلاندى دولار لنقطة الدخول و هبط بعدها و الان محقق حاولى 30 نقطة ربح و ننتظر

الاخبار مساء الافضل الان نقل الاستوب على نقطة الدخول و انتظار الاخبار مساء اليوم

xm    xm

النيوزلاندى دولار ينتظر كسر الترند السفلى و الاغلاق تحته و الدخول بيع باهداف هبوطية او الاغلاق فوقه اغلاقى يومى لكن بعدد قليل من النقاط اقل من 15 نقطة و الدخول شراء باهداف الى 0.7350

اما على 4 ساعات الترند هابط بقوة لذلك ننتظر البيع من الترند الهابط

xm    xm

السلام عليكم اخي علي

ممكن تحليلك لان عندي شراء 0.7400

تحياتي

xm    xm

السلام عليكم اخي علي

تحياتي

اخي الحبيب احنا المفترض اننا بنتحرك مع الموجه السعريه او التريند العام للعمله والدعوم والمقومات هي اداه جيد لغلق الصفقات في المقام الاول لكن اساسك التريند والاتجاة العام

الواضح ان النيوزلاندي هابط ولا اعرف اخي ماذا اقول لك فالطبيعي ان يشتمر في اتجاة الي مستهدفاته واملك ان يجدث تصحيح سعري وهذا امر وارد بنسبه ضئيله جدا الان هذا والله اعلي واعلم

xm    xm

السلام عليكم اخي علي

تحياتي

و الله اخى النيوزلاندى دولار لا يوجد اى بوادر للارتفاع الان لكن على الشهرى اعتقد و الله اعلم

ان اقصى هبوط هيكون 0.6867 و الارتداد من فوقيها و لا للشراء الا من فوقه

ثانيا يمكن للزوج التصحيح من هنا 0.7238 و فى حالة كسرها و الاغلاق فوقيها فاعتقد انه يمكن الشراء باهداف الى 0.7330 و يمكن البيع منها بقوة .... لذلك لا اعرف ماذا اقول لك الا النيوزلاندى ضعيف للغاية و صعب الشراء عليه الان و صعب البيع ايضا لان السعر فى ادنى مستوياته من 4 سنوات

xm    xm

و الله اخى النيوزلاندى دولار لا يوجد اى بوادر للارتفاع الان لكن على الشهرى اعتقد و الله اعلم

ان اقصى هبوط هيكون 0.6867 و الارتداد من فوقيها و لا للشراء الا من فوقه

ثانيا يمكن للزوج التصحيح من هنا 0.7238 و فى حالة كسرها و الاغلاق فوقيها فاعتقد انه يمكن الشراء باهداف الى 0.7330 و يمكن البيع منها بقوة .... لذلك لا اعرف ماذا اقول لك الا النيوزلاندى ضعيف للغاية و صعب الشراء عليه الان و صعب البيع ايضا لان السعر فى ادنى مستوياته من 4 سنوات

شكراا لك علي

xm    xm

النيوزلاندى دولار على اليومى كون شمعة inverted hammer و هى شمعة عاكسة للاتجاه و تكونت خارج اطار

البولينجر باند

لذلك افضل الشراء من 0.7087 من الافتتاح اليومى باهداف الى 0.7215 و 0.7325 بوضع استوب 0.7060 اسفل

قاع شمعة المطرقة المقلوبة و الله اعلم

inverted hammer المطرقة المقلوبة

تتميز بالأتي : جسم صغير دليل علي تداول ضعيف ولون الجسم أبيض دليل علي أن السعر ارتفع عن الافتتاح ولكن الزيادة ليست كبيرة

الرأس طويل جدا دليل علي أن إلهاي للسهم وصل إلي ارتفاع كبير وضغط عليه البائعين لتنزيله ولكنه قاوم هذا التنزيل واستقر عند سعر إغلاق أعلي من سعر الافتتاح

إذا هذا السهم يرفض الهبوط ومصمم علي الصعود لذلك غالبا يحدث بعده صعود مفاجئ للسهم شرط حدوث هذه الشمعة بعد هبوط حاد للسهم وتعتبر هذه الشمعة في هذا المكان نقطة دعم للسهم

نلاحظ الفرق بين الشكلين النجم يتكون بعد صعود ملحوظ للسهم وغالبا عند نقطة مقاومة خاصة بالسهم ويحدث بعده هبوط مفاجئ للسهم

والمطرقة المقلوبة تتكون بعد هبوط ملحوظ للسهم وغالبا عند نقطة دعم للسهم ويحدث بعدها صعود مفاجئ للسهم

xm    xm

اخي الحبيب احنا المفترض اننا بنتحرك مع الموجه السعريه او التريند العام للعمله والدعوم والمقومات هي اداه جيد لغلق الصفقات في المقام الاول لكن اساسك التريند والاتجاة العام

الواضح ان النيوزلاندي هابط ولا اعرف اخي ماذا اقول لك فالطبيعي ان يشتمر في اتجاة الي مستهدفاته واملك ان يجدث تصحيح سعري وهذا امر وارد بنسبه ضئيله جدا الان هذا والله اعلي واعلم

شكرااا لك اخي العزيز amrgamal على التحليل

xm    xm

ممكن تحديث التحليل بعد وصوله الى 0.6966

اخي الحبيب الفرام اليومي اصبح سلبي ايضا وواذح انه دخل مرحله سقوط حر ولا اجد اي فرصه لفتح صفقات شراء الان

اذا التركيز علي الفرام الاسبوعي بعد سلبيه الفرام اليومي

ننتقل الي الفرام الاسبوعي والمستهدف واضح عليه كما هو مبين بالصور

هذا والله الموفق والمستعان

xm    xm

اخي الحبيب الفرام اليومي اصبح سلبي ايضا وواذح انه دخل مرحله سقوط حر ولا اجد اي فرصه لفتح صفقات شراء الان

اذا التركيز علي الفرام الاسبوعي بعد سلبيه الفرام اليومي

ننتقل الي الفرام الاسبوعي والمستهدف واضح عليه كما هو مبين بالصور

هذا والله الموفق والمستعان

أؤيدك اخي عمر فالطريق أمامه مفتوح حتى 0,6838 عند 161 فايبو من هناك يمكن وضع أوامر الشراء و التعويل على ارتداد قوي

xm    xm

https://www.arabfx.net

النيوزلاندى دولار يواجه منطقة دعم قوية غلى الشهرى مل بين 0.6960 و 0.6865 و هى ما

بين 38 فيبوناتشى على الترند الكبير على الشهرى و 50 فيبوناتشى على الترند الاصغر

بالاضافة الى الحد السفلى للسحابة الى بيمثل مستوى دعم قوى ايضا ... الشراء من هنا

ممكن جدا باهداف الى 0.7330 مع وضع استوب اغلاق شهرى تحت 0.6860 ..... من يريد

التاكد من التوصية انتظار الاغلاق الشهرى ثم تحديد اتجاه الدخول و دا الى افضله و الله اعلم

xm    xm

قد يمر النيوزلاند بموجه صاعده من هذه المستويات قد تصل الي ما بين 100 و180 نقطه والله اعلم

عودة
أعلى