إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

اليكم هد المؤ شر الي محبي الاكسبالينج

xm    xm

نعم اخي الكريم الاغلاق فوق الخط الاحمر تدخل بيع علي طول لاتنطر الاغلاق تحتة من جديد:wub:

مشكور اخي على التوضيح
اتمنى من الاخوه يساعدوك في متابعة الفرص كما فعل الاخ الكريم
على فكره ما معنى ***ليبيا فشلوم*** ؟​

xm    xm

مشكور اخي على التوضيح​

اتمنى من الاخوه يساعدوك في متابعة الفرص كما فعل الاخ الكريم

على فكره ما معنى ***ليبيا فشلوم*** ؟
اهلن اخي فشلوم المنطقة التي اقيم فية:wub:

xm    xm

ممكن اسال سؤال بالنسبة للمشاركة الاولي فين الخط الازق ده اللي بتحكي علية وكان لي استفسار هل ينفع الانديكيتو
كود:
ر ده ينفع علي جميع العملات

xm    xm

اهلن اخي الكريم عند اخترق السعر للخط الاحمر والاغلاق فوق منة يكو ن الدوخول بيع ام في حالة الشراء اخترق السعر للخط الاخضر والاغلاق اسفل منة تكو ن الصفقة شراء خليك مع العملات الي فية السبريد قليل:angelic:
السلام

xm    xm

اهلن اخي الكريم عند اخترق السعر للخط الاحمر والاغلاق فوق منة يكو ن الدوخول بيع ام في حالة الشراء اخترق السعر للخط الاخضر والاغلاق اسفل منة تكو ن الصفقة شراء خليك مع العملات الي فية السبريد قليل:angelic:
السلام

مشكور على تعاونك مع الاخوه​

xm    xm

السلام عليكم
العمل بي المؤشر علي فريم 15 دقيقة عند اخترق السعر الخط الاحمر العلوي ويعود السعر الاغلاق تحت الخط
الاحمر تكون الصفقة بيع وفي حالة الشرء اخترق الاسعار الخط الازرق ويعود السعرفوق الخط الازرق والاغلاق
فوق الخط الازرق تكون الصفقة شراء:wub:

اخي الكريم تابعت المؤشر وجدته يعيد رسم نفسه
لان الصوره اظهرت قوته ولكن بعد التامل وجدته يعيد رسم نفسه​

ملاحظه: الكثير من الناس تربح من مؤشرا رغم انها تعيد رسم نفسها​

xm    xm

اخي الكريم تابعت المؤشر وجدته يعيد رسم نفسه​

لان الصوره اظهرت قوته ولكن بعد التامل وجدته يعيد رسم نفسه

ملاحظه: الكثير من الناس تربح من مؤشرا رغم انها تعيد رسم نفسها​
بارك لله فيك اخي الكريم الحقيقة ان لم اجربة الكتير من الوقت ولكن ان لااستخدم المؤشرت في التحليل ومشكور علي التنبية مرة اخري:notworthy:

xm    xm

جزاك الله خيرا المؤشر واضح انه قوي ولكني اعتقد انه يحتاج لمؤشر اخر لتأكيد الدخول .

xm    xm

جزاك الله خيرا المؤشر واضح انه قوي ولكني اعتقد انه يحتاج لمؤشر اخر لتأكيد الدخول .
اهلن اخي الكريم المؤ شر للصفقات السريعة اهدفة من 10 الي 20 نقطة ولكن اد كنت ترغب بي اضافة مؤشرت اخري علية مافيش مشكلة بالتوفيق في التجربة:angelic:

عودة
أعلى