إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

اليورو دولار وهبوط محتمل

xm    xm

شكرا لك أخي الكريم
كما توقعنا فقد صعد السعر قليلا لينطلق لاسفل كما حدث منذ قليل
بالتوفيق للجميع

اهلا بك اخي العزيز

نعم اخي تحققت وجهة نظرك فقد صعد السعر ووصل بالقرب من 1.2900 وهبط بعدها بقوه واتوقع له مزيد من الانخفاض ان شاء الله خصوصا اذا نجح في اختراق 1.2750 لانها دعم قوي

اشكرك على مداخلتك وتحليلك الرائع

xm    xm

اهلا بك اخي العزيز

نعم اخي تحققت وجهة نظرك فقد صعد السعر ووصل بالقرب من 1.2900 وهبط بعدها بقوه واتوقع له مزيد من الانخفاض ان شاء الله خصوصا اذا نجح في اختراق 1.2750 لانها دعم قوي

اشكرك على مداخلتك وتحليلك الرائع

الشكر لله أخي
أعتقد أن ماحدث سيتكرر مرة أخري اذا ما أغلقت الشمعة الحالية علي حالها اي تبقي شمعة داخلية
فأتوقع صعود السعر قليلا حيث أن هذه المنطقة منطقة دعوم سابقة

مارأيك أخي ؟

xm    xm

الشكر لله أخي
أعتقد أن ماحدث سيتكرر مرة أخري اذا ما أغلقت الشمعة الحالية علي حالها اي تبقي شمعة داخلية
فأتوقع صعود السعر قليلا حيث أن هذه المنطقة منطقة دعوم سابقة

مارأيك أخي ؟

انا اوفقك الرأي على صعود السعر قليلا قبل استكمال الهبوط ان شاء الله , الصعود قد يستمر حتي 1.2800 لاختبارها

والسيناريو الاخر اذا اخترق الدعم 1.2750 مباشرة سوف يتأكد لنا الهبوط ان شاء الله

تسعدني متابعتك دائما اخي الحبيب

xm    xm

انا اوفقك الرأي على صعود السعر قليلا قبل استكمال الهبوط ان شاء الله , الصعود قد يستمر حتي 1.2800 لاختبارها

والسيناريو الاخر اذا اخترق الدعم 1.2750 مباشرة سوف يتأكد لنا الهبوط ان شاء الله

تسعدني متابعتك دائما اخي الحبيب

اهلا بك اخي الكريم

xm    xm

حقق اليورو اول اهداف الهبوط التي ذكرتها في رأس الموضوع 1.2740

مازال اليورو يميل للهبوط اكثر كما اشرنا ويحاول الان اختراق فايبو 38 عند 1.2740 وتزداد قوة هذه المنطقه كونها مستوي دعم هام
اذا نجح الزوج في الاغلاق اسفل 1.2740/50 بشكل يومي سوف يستهدف 1.2600 ومنها الي 1.2470 ان شاء الله
البيع جيد بعد الاغلاق بشكل يومي اسفل 1.2740 او اذا صعد الزوج لاختبار 1.2800

xm    xm

حقق اليورو اول اهداف الهبوط التي ذكرتها في رأس الموضوع 1.2740

مازال اليورو يميل للهبوط اكثر كما اشرنا ويحاول الان اختراق فايبو 38 عند 1.2740 وتزداد قوة هذه المنطقه كونها مستوي دعم هام
اذا نجح الزوج في الاغلاق اسفل 1.2740/50 بشكل يومي سوف يستهدف 1.2600 ومنها الي 1.2470 ان شاء الله
البيع جيد بعد الاغلاق بشكل يومي اسفل 1.2740 او اذا صعد الزوج لاختبار 1.2800

اغلق الزوج بشكل يومي فوق 1.2740 وصعد لاختبار 1.2800 وهبط منها بقوه
مبروك لمن باع معنا الزوج من اختبار 1.2800 كما اشرنا , ان شاء الله اليورو سيزور مزيد من الاهداف السفليه خلال الفتره القادمه

جمعه مباركه ونهاية اسبوع موفقه ان شاء الله

التعديل الأخير:

xm    xm

اغلق الزوج بشكل يومي فوق 1.2740 وصعد لاختبار 1.2800 وهبط منها بقوه
مبروك لمن باع معنا الزوج من اختبار 1.2800 كما اشرنا , ان شاء الله اليورو سيزور مزيد من الاهداف السفليه خلال الفتره القادمه

جمعه مباركه ونهاية اسبوع موفقه ان شاء الله

الف مبرووووك الارباح ياغالي

xm    xm

السلام عليكم

نجح الزوج الاسبوع الماضي في الاغلاق اسفل المستوي الهام 1.2750 المتمثل في دعم قوي بالاضافه الي فايبو 38 لذلك اتوقع مزيد من الانخفاض للزوج هذا الاسبوع

يظهر بشكل واضح سيطرة البائعين على الزوج لكن هذا لا يمنع ان يرتفع الزوج قليلا في بداية الاسبوع للتصحيح واعادة اختبار بعض المستويات الهامه تبدأ ب 1.2750 وقد يمتد التصحيح حتي 1.2800

نظرتي هي بيع الزوج اذا صعد الزوج الي 1.2750 والاهداف هي 1.2600 ثم 1.2470 ان شاء الله

xm    xm

السلام عليكم

نجح الزوج الاسبوع الماضي في الاغلاق اسفل المستوي الهام 1.2750 المتمثل في دعم قوي بالاضافه الي فايبو 38 لذلك اتوقع مزيد من الانخفاض للزوج هذا الاسبوع

يظهر بشكل واضح سيطرة البائعين على الزوج لكن هذا لا يمنع ان يرتفع الزوج قليلا في بداية الاسبوع للتصحيح واعادة اختبار بعض المستويات الهامه تبدأ ب 1.2750 وقد يمتد التصحيح حتي 1.2800

نظرتي هي بيع الزوج اذا صعد الزوج الي 1.2750 والاهداف هي 1.2600 ثم 1.2470 ان شاء الله

نظرة موفقة أخي الكريم

اتفق معك تماما

xm    xm

السلام عليكم

كما اشرنا صعد الزوج قليلا للتصحيح ونجح في الوصول الي مستوي 1.2750/40 وارتد منه كما نشاهد الان وقمت ببيعه , اتوقع مزيد من الانخفاض للزوج ان شاء الله في اتجاه الاهداف المذكوره

الله يوفق الجميع

التعديل الأخير:

xm    xm

يسير اليورو حتي الان وفق السيناريو المتوقع والحمدلله , مازلت اتوقع مزيد من الانخفاض للزوج بشرط ثبات امستوي الرئيسي 1.2900

الهدف القادم كما اشرنا هو 1.2600 حيث 50 فايبو ومنه الي 1.2470 والله اعلم

xm    xm

يسير اليورو حتي الان وفق السيناريو المتوقع والحمدلله , مازلت اتوقع مزيد من الانخفاض للزوج بشرط ثبات امستوي الرئيسي 1.2900

الهدف القادم كما اشرنا هو 1.2600 حيث 50 فايبو ومنه الي 1.2470 والله اعلم

مازال اليورو يسير في قناه هابطه واضحه لذلك اي صعود هو فرصه جيده للبيع

بالنظر الي اغلاق يوم امس نجده اغلاق بشمعه انعاكسيه لذلك صعود الزوج خلال اليوم محتمل , لدينا مستويات هامه سوف ننتظر الزوج عندها 1.2770 و 1.2800 , هذه مستويات بيع جيده بشرط ظهور سلوك يؤكد الهبوط
في حين اختراق تلك المستويات بشكل يومي سوف يضعف من سيناريو الهبوط المتوقع

xm    xm

مازال اليورو يسير في قناه هابطه واضحه لذلك اي صعود هو فرصه جيده للبيع

بالنظر الي اغلاق يوم امس نجده اغلاق بشمعه انعاكسيه لذلك صعود الزوج خلال اليوم محتمل , لدينا مستويات هامه سوف ننتظر الزوج عندها 1.2770 و 1.2800 , هذه مستويات بيع جيده بشرط ظهور سلوك يؤكد الهبوط
في حين اختراق تلك المستويات بشكل يومي سوف يضعف من سيناريو الهبوط المتوقع

ارتفع الزوج امس كما اشرنا و بالفعل نجح الزوج في اختبار المستوي الهام 1.2770 وتراجع منه ليغلق بشكل يومي اسفله لذلك اتوقع ان يعود الاتجاه الهابط للسيطره مرة اخري

افضل فرص البيع هي من اختبار 1.2770 مرة اخري او مستوي قريب منه بشرط ظهور سلوك سعري يؤكد الهبوط والاهداف هي 1.2660 ثم 1.2600 ,في حين الاغلاق فوق 1.2800 سوف يضعف من هذا السيناريو

xm    xm

ارتفع الزوج امس كما اشرنا و بالفعل نجح الزوج في اختبار المستوي الهام 1.2770 وتراجع منه ليغلق بشكل يومي اسفله لذلك اتوقع ان يعود الاتجاه الهابط للسيطره مرة اخري

افضل فرص البيع هي من اختبار 1.2770 مرة اخري او مستوي قريب منه بشرط ظهور سلوك سعري يؤكد الهبوط والاهداف هي 1.2660 ثم 1.2600 ,في حين الاغلاق فوق 1.2800 سوف يضعف من هذا السيناريو

نظرة موفقة ومتابعة رائعة

وخود هل تشارت البسيط المهم عدم اختراق هاي الامس

عودة
أعلى