إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

اليورو يستمر في التراجع مع تحسن البيانات الأمريكية

mohammad-k

مسؤول العملاء في تركيا
طاقم الإدارة
المشاركات
19,960
الإقامة
تركيا

xm    xm

 

 

انخفض اليورو مقابل الدولار خلال تداولات الجلسة الأسيوية اليوم وذلك بعد انخفاض يوم أمس أيضاً في ظل عودة الدولار إلى التعافي مجدداً مقابل العملات الرئيسية منذ اجتماع البنك الاحتياطي الفدرالي خلال الأسبوع الماضي، من جهة أخرى نجد أن البيانات الإيجابية عن الاقتصاد الأمريكي قدر ساعدت في ارتفاع مستويات الدولار.

في تمام الساعة 03:15 بتوقيت غرينتش تداول زوج اليورو مقابل الدولار عند المستوى 1.1141 وذلك بعد أن افتتح جلسة اليوم عند المستوى 1.1149 هذا وقد سجل الزوج أدنى مستوى يوم أمس عند المستوى 1.1121.

الانخفاض الحالي في مستويات اليورو يأتي بعد ارتفاع جبير خلال الأسبوع الماضي دفع بالعملة الأوروبية الموحدة إلى الارتفاع مقابل الدولار لأعلى مستوياتها منذ تسعة أسابيع.

شهد مؤشر الطلبات الصناعية في الولايات المتحدة الأمريكية خلال شهر مارس/آذار ارتفاع بنسبة 2.1% بأعلى من التوقعات التي كانت تشير إلى ارتفاع بنسبة 2% بينما كانت القراءة السابقة منخفضة بنسبة 0.1%.

أما عن مؤشر الدولار فقد شهد ارتفاع منذ نهاية تداولات الأسبوع الماضي بعد اجتماع البنك الاحتياطي الفدرالي الذي أعاد التوقعات بارتفاع أسعار الفائدة خلال النصف الثاني مجدداً إلى الأسواق بعد تقبله لمعدلات النمو المتباطئة خلال الربع الأول من العام الجاري.

مؤشر الدولار يتداول حالياً عند المستوى 95.65 وذلك بعد ارتفع يوم أمس ليسجل اعلى مستوى عند المستوى 95.78.

هذا وتنتظر الأسواق الحدث الأهم هذا الأسبوع وهو تقرير الوظائف الأمريكي والذي من المنتظر صدوره نهاية هذا الأسبوع، حيث تشي التوقعات إلى توفير الاقتصاد الأمريكي لوظائف بقيمة 213 ألف وظيفة مقارنة مع القراءة السابقة التي شهدت توفير 126 ألف وظيفة فقط.
 
عودة
أعلى