إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

انخفاض أسعار النفط الخام قبيل قرار الفيدرالي

mohammad-k

مسؤول العملاء في تركيا
طاقم الإدارة
المشاركات
19,953
الإقامة
تركيا

xm    xm

 

 

انخفضت أسعار النفط الخام اليوم الأربعاء في بورصة نيويورك، وجاء هذا الإنخفاض في أسعار الخام بإنتظار إجتماع اللجنة الفيدرالية اليوم حيث تترقب الأسواق قرار الفيدرالي الأمريكي بشأن الإستمرار بسياساته المالية أو التخفيف من هذه السياسات خلال الفترة المقبلة، إضافة إلى تقرير وكالة الطاقة الأمريكية الذي أظهر ارتفاع مخزونات النفط الخام في الولايات المتحدة.
الأسواق بإنتظار قرار اللجنة المصرفية لدى الفدرالي الأمريكي التي من المقرر أن تفصح أن إجتماعها المتمحور حول تحديد سياسات الفدرالي الأمريكي خلال الفترة المقبلة، إذ تدور التكهنات بقيام الفدرالي بتقليص برنامج شراء الأصول وذلك بعد التحسن الاخير الذي شهده الإقتصاد الأمريكي وخاصة في قطاع العمل.
في حين تشير التوقعات بإبقاء الفيدرالي الأمريكي على سياساته النقدية دون تغير بما فيها أسعار الفائدة عند المستويات التاريخية المتدتنية ما بين 0.00%-0.25%.
جاء تقرير وكالة الطاقة الأمريكية لمخزونات النفط الخام للأسبوع المنتهي في 14 حزيران/يونيو الجاري ليظهر فائضاً في المخزونات بنحو 0.3 مليون برميل مقارنة بفائض بقيمة 2.5 مليون برميل في القراءة الأسبوعية السابقة، في حين أن التوقعات أشارت إلى عجز بمقدار 0.5 مليون برميل، لتصل بذلك مخزونات النفط الأمريكية إلى ما قيمته 394.1 مليون برميل، أي أعلى من المدى المتوسط لهذا الوقت من العام.
تداول مؤشر الدولار الأمريكي

انخفض مؤشر الدولار الأمريكي والذي يقيس اداء الدولار الأمريكي امام سلة من العملات الرئيسية اهمها اليورو والجنيه الإسترليني والين الياباني بعد هذه الأخبار ليتم تداوله في تمام الساعة 17:47 مساءاً بتوقيت جرينتش حول مستويات 80.70 بعدما كان قد افتتح جلسته عند 80.86 محققاً اعلى مستوى 80.89 والأدنى عن 80.64.
تداول النفط الخام ومزيج برنت والغاز الطبيعي

النفط الخام يتداول في تمام الساعة 17:49 بتوقيت غرينيش عند مستويات 98.34 دولار للبرميل بعدما كانت قد افتتحت جلستها عند 98.53 دولار للبرميل محققا الأعلى عند 98.99 دولار للبرميل والأدنى عند 98.02 دولار للبرميل.
مزيج برنت يجري تداوله 106.16 دولار للبرميل بعد أن ارتفع بنسبة 0.13%. في حين يجرى تداول الغاز الطبيعي عند مستوى 3.966 دولار لكل 1.000 قدم مكعب بعد أن ارتفع بنسبة 1.56%.
 
عودة
أعلى