إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

اهم الاخبار المؤثرة على الاسواق هذا الاسبوع مع الشرح

ali ezzat

المشرف العام
المشاركات
23,159
الإقامة
البحيرة

xm    xm

 

 

اهم الاخبار المؤثرة على الاسواق هذا الاسبوع مع الشرح


المملكة المتحدة بيانات العمالة الموقع الاربعاء ،11:30. حدث تحسن كبير في سوق العمل في المملكة المتحدة خلال شهر سبتمبر، عندما انخفض عدد العاطلين عن العمل 41،600 وهو أكبر انخفاض في أكثر من 16 عاما، بعد انخفاض 32،600 في الشهر السابق. وكان هذا الانخفاض أفضل بكثير من الانخفاض المتوقع من قبل المحللين 24،300. غضون ذلك ، ظل معدل البطالة دون تغيير عند 7.7٪. أعلن بنك إنغلترا أنه لن يرفع سعر الفائدة قبل انخفاض معدل البطالة إلى 7.0٪. ومن المتوقع انخفاض آخر الى30،200 في عدد العاطلين عن العمل في حين يتوقع معدل البطالة ان يبقى دون تغيير عند 7.7٪.


تقرير التضخم في المملكة المتحدة الأربعاء، 12:30 صباحا في هذا الحدث الربع سنوي في شهر أغسطس، كشف محافظ البنك المركزي البريطاني مارك كارني برنامج التوجيهات إلى الأمام. هل سيتم تغيير السياسة الآن؟ كارني سوف يتحدث في لندن حول تقرير التضخم. مارك كارني لا يرغب في رفع أسعار الفائدة قبل صدور أرباح الاقتصاد القوية. ويمكن مناقشة التحسين المستمر في سوق العمل في المملكة المتحدة. حافظ بنك انجلترا على المعدلات دون تغيير كما هو متوقع.

الميزان التجاري للولايات المتحدة الخميس، 15:30. العجز التجاري للولايات المتحدة اتسع بشكل معتدل في شهر أغسطس، ليصل إلى 38.6 بليون دولار، بعد 39.15 بليون دولار في الشهر السابق. في ضوء هذه الأرقام فإنه من غير المحتمل أن التجارة ستعزز الناتج المحلي الإجمالي في الربع الثالث. يتوقع الاقتصاديون عجزا أكبر قدره 39.4 مليار دولار. ان متوسط العجز التجاري للثلاثة أشهر، انخفض إلى 37.3 مليار دولار في الاشهر الثلاثة حتى أغسطس من 39.0 مليار دولار في الفترة السابقة. وتوقعت عجزا أصغر 38.7 مليار دولار.

مطالبات البطالة الأمريكية الخميس، 15:30. انخفض عدد الامريكيين الذين تقدموا بطلبات للحصول على إعانات البطالة الأولية الى 9،000 كمعدل موسمي و336،000 في الأسبوع الماضي وعادت إلى مستويات ما قبل الركود. كانت القراءة تمشن مع توقعات السوق، وانخفاض متوسط في أربعة أسابيع بواسطة 9،250 إلى 348250. وتشير الى أقل نسبة تسريح للعمال، ولكن التعاقد تباطأ في الأشهر الأخيرة بدلا من التسارع. ومن المتوقع الآن أن تنخفض إلى 331،000.

بن برنانكي يتحدث الخميس، 17:00. رئيس مجلس الاحتياطي الاتحادي بن برنانكي سيتحدث في واشنطن العاصمة. وكلماته سوف تسبب التقلبات في الأسواق بعد بيانات أمريكية قوية على غير المتوقع وتأثيره المحتمل على قرار بنك الاحتياطي الفيدرالي.

الناتج المحلي الإجمالي في منطقة اليورو الخميس، فرنسا في الساعة 8:30، ألمانيا في الساعة 9:00، إيطاليا في الساعة 11:00 وجميع منطقة اليورو في الساعة 12:00. منطقة اليورو خرجت رسميا من الركود في الربع الثاني ، وتتمتع بمعدل نمو قدره 0.3٪. ويعودهذا هذا في الغالب للنمو القوي الألماني 0.7٪، فضلا عن النمو الفرنسي 0.5٪. ويتوقع كل من البلدان الأساسية أن تختبر حدوث تباطؤ في النمو. في حين اعلنت إسبانيا بالفعل عن نمو في الربع الثالث ، في حين ان ايطاليا لا تتوقع الخروج من المأزق . ومن المتوقع أن تصل إلى 0.3٪، وفرنسا 0.1٪ وفي منطقة اليورو عند 0.2٪ معدل النمو في ألمانيا.

جانيت يلين تتحدث الخميس،. سوف تتولى يلين بنك الاحتياطي الفيدرالي في يناير كانون الثاني، وسوف تدلي بشهادتها الآن أمام اللجنة المصرفية في مجلس الشيوخ. وقالت انها سوف تتاح لها الفرصة للتعبير عن رؤيتها وربما سيطلب الامر بعض الأسئلة الصعبة . أي ان التناقص التدريجي أوتلميحات التناقص التدريجي سوف تهز الأسواق.

جميع الاوقات بتوقيت مصر
 
عودة
أعلى