إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

اهم الاخبار المؤثرة على الاسواق هذا الاسبوع

ali ezzat

المشرف العام
المشاركات
23,172
الإقامة
البحيرة

xm    xm

 

 

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

البيانات الاقتصادية تعتبر المحرك الرئيسى لاسواق الفوركس لذلك هذكر اهم الاخبار التى قد تؤثر على الاسواق

1- الدولار

الثلاثاء 25 / 6

مبيعات المنازل الجديدة
يحدد المقدار السنوي للمنازل السكنية الجديدة التي تم بيعها خلال الشهر الماضي. للاتجاه الصعوي لهذا التقرير تأثير إيجابي على عملة اليلاد حيث يعتبر القطاع العقاري مؤشر قيادي للاقتصاد بشكل عام. ويخلق النشاط الجديد في القطاع العقاري تأثير اقتصادي آخر حيث يشتري ملاّك المنازل سلع جديدة لمنازلهم مثل الأدوات والأثاث، كما يشتري رجال البناء مواد خام ويوظفون موظفين جدد لتلبية الطلب على البناء. وتشير قوة النشاط في القطاع العقاري إلى أن صناعة الإنشاء متعافية وأن المستهلكين بحوزتهم رأس المال لصنع استثمارات كبيرة.

السابق: 454K
المتوقع: 463K
النتيجه:

الخميس 27 / 6

معدلات الشكاوى من البطالة
يحدد مقدار الأفراد المطالبين بالتأمين من البطالة للمرة الأولى خلال الأسبوع الماضي.يقدم هذا المؤشر الأسبوعي بيانات وقتية للغاية، ولكن يرى التجار البطالة كمؤشر متباطأ يعطي إشارة بسيطة إلى الأداء المستقبلي للاقتصاد. للاتجاه الهبوطي تأثير إيجابي على عملة البلاد، حيث يميل العاملون إلى إنفاق المزيد من المال، ويؤلف الاستهلاك جزء كبير من الإنتاج المحلي الإجمالي.

السابق: 354K
المتوقع: 345K
النتيجه:



__________________________________________________________________


اليورو

الاثنين 24 / 6

مؤشر IFO لمناخ العمل
يحدد مؤشر IFO لمناخ العمل مزاج الشركات في القطاع الصناعي، وقطاع الإنشاءات، ومبيعات الجملة، ومبيعات الجملة، وتوقعاتهم الخاصة بالست أشهر المقبلة. يتم استخراج هذا المؤشر من مسح شهري على 7.000 شركة حيث يتم سؤالهم عن تقيماتهم للوضع الحالي لقطاع الأعمال.

السابق: 105.7
المتوقع: 105.9
النتيجه:

_______________________________________________________________________________


الباوند

الثلاثاء 25 / 6

تقرير التضخم جلسات الاستماع

الخميس 27 / 6

لحساب الجارى

يحدد الاختلاف ربع السنوي بين السلع والخدمات والتدفقات التحويلية والتحويلات أحادية الطرف؛ المصدرة والمستوردة. للاتجاه الصعودي تأثير إيجابي على عملة البلاد. يمثل الحساب الجاري محاسبة شاملة لتجارة الدولة مع الدول الأخرى. ويضيف هذا التقرير آخر التقارير الصادرة عن الميزان التجاري (والذي يغطي تجارة السلع والخدمات فقط)، وبالتالي يركز تجار العملة على التدفقات التحويلية والتحويلات احادية الطرف في هذا التقرير.

السابق: -14.0B
المتوقع: -11.8B
النتيجه:


___________________________________________________________


الين



الجمعة 28 / 6
إنفاق الأسر المعيشية
" مؤشر انفاق الأسر العام (The Overall Household Spending) يقيس اجمالي الانفاق من جانب الأسر(مع تعديل التضخم). وإنفاق المستهلكين يعد عاملا رئيسيا في النمو الاقتصادي ، وبالتالي قراءات اعلى من المتوقع ينبغي ان تُفهم كأجابيهثوريه للين الياباني JPY, بينما قرءات اقل من المتوقع ينبغي ان تُفهم كسلبيهدبيه للين الياباني JPY."

السابق: 1.5%
المتوقع: 1.4%
النتيجه:


معدل البطالة
يحدد نسبة القوى العاملة الإجمالية التي لا تعمل وتسعى بنشاط للحصول على وظيفة خلال الربع السنوي الماضي. للاتجاه الهبوطي تأثير إيجابي على عملة البلاد، حيث يميل العاملون إلى إنفاق المزيد من المال، ويؤلف الاستهلاك جزء كبير من الإنتاج المحلي الإجمالي.

السابق: 4.1%
المتوقع: 4.0%




الإنتاج الصناعي
يحدد القيمة الإجمالية لمنتجات المصانع والمناجم والمؤسسات. يستجيب الإنتاج الصناعي سريعًا لسرعة التغير في دورة العمل، ومن الممكن أن يكون بمثابة مؤشر قيادي للتوظيف في القطاع الصناعي، ومتوسط الأجور، والدخل الشخصي. للاتجاه الصعودي تأثير إيجابي على عملة البلاد، حيث تعتبر مستويات الإنتاج المرتفعة إشارة على قوة الاقتصاد.

السابق: 1.7%
المتوقع: 0.2%
النتيجه:
 

xm    xm

 

 

ربنا يبارك فيك ياشييييخ جهد رائع
 
عودة
أعلى