إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

بنك باركليز يصدر رؤية سلبية للدولار الأسترالي والدولار النيوزيلندي عن 2015

mohammad-k

مسؤول العملاء في تركيا
طاقم الإدارة
المشاركات
19,953
الإقامة
تركيا

xm    xm

 

 

أصدر بنك باركليز اليوم الخميس تقديراته عن سعر صرف الدولار الأسترالي والدولار النيوزيلندي أما الدولار الأمريكي والتي اصطبغت بصبغة سلبية لعام 2015.
قال بنك باركليز ان البنك المركزي الأسترالي -لامحالة – سيقوم بتخفيضيين أخرين لسعر لفائدة خلال عام 2015 دعماً للنمو وبالتالي قد ينخفض الدولار الأسترالي أمام الدولار الأمريكي الى مستويات 0.7500 بنهايات العام الجاري.
ونوه البنك أن الأمر يختلف في نيوزيلندا حيث ليس ثمة احتمال بتخفيض لسعر الفائدة في القريب العاجل الا إذا زادت الضغوط التضخمية السلبية ولكن ربما يكون الضغط الذي يمثله تدخلات البنك المركزي النيوزيلندي في الفترة الماضية سبباً في رؤية بنك باركليز لسعر صرف الدولار النيوزيلندي أمام الدولار الأمريكي عند مستوى 0.6800 دولار نيوزيلندي لكل دولار أمريكي.
برأينا، الأمر يتوقف ايضاً على تطورات الموقف الخاص بسعر الفائدة في الولايات المتحدة حيث أن تأخير موعد رفع الفائدة بعد نهاية عام 2015 قد يقلل من حدة هبوط الدولار الأسترالي والدولار النيوزيلندي أمام الدولار الأمريكي وربما تتغير الصورة تماماً لإيجابية حال استمرار صدور بيانات سلبية جديدة عن الاقتصاد الأمريكي استكمالاً لسلسلة البيانات السيئة المستمرة منذ قرابة شهرين.
 
عودة
أعلى