إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

تحسن ثقة المستهلكين في استراليا تدفع الدولار الأسترالي إلى التعافي

mohammad-k

مسؤول العملاء في تركيا
طاقم الإدارة
المشاركات
19,955
الإقامة
تركيا

xm    xm

 

 

شهد الدولار الأسترالي ارتفاع خلال تداولات اليوم الأربعاء ليتعافى بعد أن سجل أدنى مستوى منذ أسبوعين، يأتي هذا بعد تحسن بيانات ثقة المستهلكين عن استراليا ليتعافى الدولار الأسترالي على الرغم من استمرار الدولار الأمريكي في تحقيق المكاسب.

يتداول زوج الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي حالياً عند المستوى 0.7574 بعد أن سجل اعلى مستوى عند 0.7588 وكان قد افتتح جلسة اليوم عند المستوى 0.7559 وسجل أدنى مستوى عند 0.7555.

صدر اليوم عن الاقتصاد الأسترالي بيانات عن مؤشر ثقة المستهلكين عن شهر أكتوبر / تشرين الأول حيث جاءت القراءة الفعلية بقيمة 102.4 بأعلى من القراءة السابقة التي كانت بقيمة 101.4، حيث سجل المؤشر النسبي لثقة المستهلكين ارتفاع بنسبة 1.1% بأعلى من القراءة السابقة عند 0.3%.

تعافي الدولار الأسترالي قد يكون مجرد حركة تصحيح بعد انخفاضه يوم أمس إلى أدنى مستوى في أسبوعين، حيث يستمر الدولار الأمريكي في الارتفاع مقابل العملات الرئيسية ليسجل أعلى مستوياته منذ أكثر من ستة أشهر مع تزايد التوقعات بارتفاع أسعار الفائدة الأمريكية هذا العام، الأمر الذي يجعلنا نتوقع أن تعافي الدولار الأسترالي خلال الجلسة الأسيوية اليوم لن يدوم طويلاً.

اما عن مؤشر الدولار الذي يقيس أداء الدولار مقابل سلة من العملات الرئيسية فيتداول حالياً عند المستوى 97.52 وذلك بعد أن افتتح جلسة اليوم عند المستوى 97.48 بينما قد سجل ادنى مستوى عند 97.47 بعد ان سجل أعلى مستوى عند 97.65 يأتي هذا بعد أن ارتفع يوم أمس ليسجل أعلى مستوى منذ أكثر من ستة أشهر عند 97.74.
 
عودة
أعلى