إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

تراجع الزوج aud/usd للتداول عند المنطقة 1.0243

LIBYA

عضو ذهبي
المشاركات
1,197
الإقامة
ليبيا فشلوم

xm    xm

 

 

يتم التداول علي الزوج AUD/USD في المنطقة الحمراء خلال تداولات اليوم الاثنين حيث يترقب المستثمرون ردة فعل السوق علي البيانات الأمريكية المنتظر صدورها خلال ساعات قليلة لتحديد مواقفهم من التداول. حيث من المتوقع أن تؤثر هذه البيانات بقوة علي وضع الدولار. ومن المنتظر كذلك فيما يخص الزوج علي الجانب الاسترالي قرار البنك الاحتياطي بشأن معدلات الفائدة خلال اجتماع السياسات الخاص به غدا الثلاثاء في تمام الساعة 4:30 بتوقيت جرينتش.

ويري أكواردو أدريان المحلل الفني لدي Trader College أن سعر الدولار الاسترالي يعتبر مؤشراً علي حالة الاقتصاد الصيني. حيث تعتبر الصين سوق رئيسية بالنسبة لاستراليا وثاني أكبر اقتصادات المنطقة. وليس من المؤكد صحة البيانات المنشورة بشأن الاقتصاد الصيني، فقد تراجعت وتيرة النمو الاقتصادي في مايو بنحو ملحوظ واضطرت الحكومة الصينية للرضوخ للضغوط الأمريكية بإعادة النظر في قيمة اليوان الصيني.

هذا وفي الوقت الراهن يتم التداول على الزوج AUD/USD عند المنطقة 1.0243 بتراجع بلغ %0.18- دون سعره الافتتاحي. وعلى الجانب الفني، يؤكد فريق التحليل الفني لدى ICN.com أن الزوج قد يتلقى الدعم التالي عند 1.0220 ومن ثم 1.0185 و 1.0125. أما في الاتجاه الصاعد، فإذا اخترق الزوج التقاطعي المقاومة 1.0370 فسيمكنه هذا من اختبار المقاومة عند 1.0310 و 1.0415.

 
عودة
أعلى