إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

تشارتات للمناقشة والتعلم

xm    xm

بارك الله في كل من شارك
وننتظر من لم يشارك بالمشاركة في رايه :wacko:

xm    xm

تفصيل بعض الشيء لحركة الكندي سويسري
بدانا من التشارت الاكبر الشهري ونزلنا الى تشارت الاربع ساعات
بالنسبة للشهري يظهر لنا ان التجاه العام للسعر هو الترند الهابط
اما اليومي فهناك نموذج بمب اند رن (Bump-and-Run) رائع
اما الاربع ساعات فيظهر لنا ان السعر ايضا في اتجاه هابط وقد كسر خط الترند الصاعد واعاد عملية الاختبار

ما رايكم وكيف تتوقعون حركة السعر خلال الاسبوع القادم

xm    xm

تحليل الكندي فرنك

السلام عليكم جميعا:
ارجو منكم ان تفيدوني فيما اذا كان تحليلي منطقي ام بالنسبه للكندي فرنك.
على شارت الساعه نلاحظ وجود محاولات فاشله لاختراق منطقة 38 فايبو وبالتالي نزل السعر الى المستوى 23 ونجح في اختراقه, اتوقع ان يصل السعر الى 0.9460 ان شاء الله.

اما شارت الاربع ساعات , حصل السناريو ذاته كما في شارت الساعه’ واتوقع ان يصل السعر الى 0.9460 والله اعلم.

افيدوني افادكم الله.

xm    xm

تحليل اليورو

اخي ابو جميل, ما رايك باليورو ؟
هل تتوقع ان الارتفاع الذي حصل لليورو هو لكي يغلق القاب المبينه على الشارت المرفق ؟ وبالتالي بدأت رحلة الهبوط ؟

التعديل الأخير:

xm    xm

اخي ابو جميل, ما رايك باليورو ؟
هل تتوقع ان الارتفاع الذي حصل لليورو هو لكي يغلق القاب المبينه على الشارت المرفق ؟ وبالتالي بدأت رحلة الهبوط ؟

اخي العزيز بارك الله فيك هو الجاب هناك ناس تتخذ منه اسلوب واستراتيجية للمتاجره لكن صراحة انا لا اهتم للجاب ولا احب استخدامه كطريقة للمتاجره . استخدمه فقط كدلاله واسترشاد تاكيدي لطرقي في الدخول وكما ترى هناك جابات تركتاشهر وسنين حتى عادت لاغلاق الجاب
لكن بيعك ماشاء الله تمام والحمد لله رب العالمين :wub:

xm    xm

اخي العزيز بارك الله فيك هو الجاب هناك ناس تتخذ منه اسلوب واستراتيجية للمتاجره لكن صراحة انا لا اهتم للجاب ولا احب استخدامه كطريقة للمتاجره . استخدمه فقط كدلاله واسترشاد تاكيدي لطرقي في الدخول وكما ترى هناك جابات تركتاشهر وسنين حتى عادت لاغلاق الجاب
لكن بيعك ماشاء الله تمام والحمد لله رب العالمين :wub:

اشكرك جزيل الشكر اخي ابو جميل .

xm    xm

السلام عليكم
جمعتكم مباركه اخواني واحبابي اعضاء منتديات عرب فوركس الكرام
اتمنى لكم يوم مبارك ونهاية اسبوع مربحة ومجزية ان شاء الله
وكما تعودنا سوف يكون لنا تشارت يتم اختياره عند اغلاق السوق لنجزئه ونحلله بكافة انواع التحاليل المتاحه وكل واحد منا يضع رؤيته الشخصية اولا لنستفيد قدر المستطاع من خبرات الجميع وثانيا للمتاجره على هذا الزوج ان اتفقنا على نمط معين ............ والاهم من ذلك كله وضع هذا الموضوع لهدف معلن للجميع وهو تعليمي بحت للتفكير بصوت عالي ليستطيع الجميع وخاصة اخواننا الجدد معرفة انماط التشارت والقدره على الاعتماد الشخصي في المتاجره والقدره على التصرف بشكل صحيح
ولكن لن نستطيع البقاء والاستمرار في هذا الموضوع الا بمشاركه فاعله من الجميع

وعندي اقتراح اذا في حد منكم بحب يختار لنا التشارت الاسبوعي بس ما يكونش يورو دولار او كيبل ههههههههههه السبب لانه رح يكون لهم موضوع خاص كما تعودنا
بالتوفيق للجميع

xm    xm

جزاك الله خيراااااااااااااا يااااااااارب

تسلمي على الرد
اتمنى تشاركينا وربنا يوفقنا لما فيه خير واي استفسار دائما بالخدمه

xm    xm

السلام عليكم
جمعتكم مباركه اخواني واحبابي اعضاء منتديات عرب فوركس الكرام
اتمنى لكم يوم مبارك ونهاية اسبوع مربحة ومجزية ان شاء الله
وكما تعودنا سوف يكون لنا تشارت يتم اختياره عند اغلاق السوق لنجزئه ونحلله بكافة انواع التحاليل المتاحه وكل واحد منا يضع رؤيته الشخصية اولا لنستفيد قدر المستطاع من خبرات الجميع وثانيا للمتاجره على هذا الزوج ان اتفقنا على نمط معين ............ والاهم من ذلك كله وضع هذا الموضوع لهدف معلن للجميع وهو تعليمي بحت للتفكير بصوت عالي ليستطيع الجميع وخاصة اخواننا الجدد معرفة انماط التشارت والقدره على الاعتماد الشخصي في المتاجره والقدره على التصرف بشكل صحيح
ولكن لن نستطيع البقاء والاستمرار في هذا الموضوع الا بمشاركه فاعله من الجميع

وعندي اقتراح اذا في حد منكم بحب يختار لنا التشارت الاسبوعي بس ما يكونش يورو دولار او كيبل ههههههههههه السبب لانه رح يكون لهم موضوع خاص كما تعودنا
بالتوفيق للجميع

فكره جيده جدا.
وبما انني لسه جديد , يا ريت حد يساعدنا باختيار التشارت المناسب .

شكرا لكم

xm    xm

فكره جيده جدا.
وبما انني لسه جديد , يا ريت حد يساعدنا باختيار التشارت المناسب .

شكرا لكم

أهلا اخي الكريم
أنت توكل على الله و حلل أي زوج و ضع شارته هنا في الموضوع
و ستجد كل العون باذن الله
بالتوفيق أخي

xm    xm

نلاحظ ان السعر يسير في قناه سعريه. اي بداية شمعة 4 ساعات خارج القناه قد يتحول المسار.

ما رايكم ؟؟؟؟؟

xm    xm

نلاحظ ان السعر يسير في قناه سعريه. اي بداية شمعة 4 ساعات خارج القناه قد يتحول المسار.

ما رايكم ؟؟؟؟؟

أهلا اخي الكريم
السعر يسير في قناة هابطة
و وصل السعر للحد العلوي للقناة و لم يستطع اختراقها و كذلك المؤشر الي في أسفل يشير الى تشبع شرائي و هذا يدعم ارتداد السعر للأسفل
نظرة جميلة أخي
بالتوفيق

xm    xm

ايش هل جمال ياسعيد وين انتا من زمان :angelic:

أهلا ياغالي أنت الأجمل و الأروع
بارك الله فيك على التشجيع
ان شاء الله نحاول نجتهد
بالتوفيق للجميع

xm    xm

أهلا اخي الكريم
السعر يسير في قناة هابطة
و وصل السعر للحد العلوي للقناة و لم يستطع اختراقها و كذلك المؤشر الي في أسفل يشير الى تشبع شرائي و هذا يدعم ارتداد السعر للأسفل
نظرة جميلة أخي
بالتوفيق

اذا لاحظت اخي, فان السعر قريب من 38 فايبو و قريب ايضا من اعلى القناة.
كما ذكرت , احتمال الهبوط بنسبه كبيره ان شاء الله.

شكرا على ابداء الرأي.

عودة
أعلى