إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

توصيات سكالبنج من same121

same121

عضو جديد

xm    xm

السلام عليكم ياشباب كيف حالكم عساكم بخير انا جديد في هذة المنتدى ون شا الله تكون اول مشاركتي هي تقديم توصيات بهداف جدة بسيطه ون شالله تستفيدو منها اهدفنا ان شا الله تكون كل نص ساعه على افتتاح الشمعه نص ساعه ناخذ توصيه بهدف 4 نقاط كل نص ساعه باذن لله وعلى حسب التوصيه والعمله هي الباوند دولار فقط لاغير بس ياشباب اهم شي ادارة راس المال انا اوصيكم ووصي نفسي ون شالله يكتب الخير لجميع بس اول شي اريد نفتح حساب تجريبي مشان نضع التوصيات عليه وباسوور دمشاهدة لكي يتسنا لجميع مشاهدة التوصيات بشكلن يسير لان اهدافنا بسيطة بس اريد من الاعضاء الكرام ان يدلونه على شركه فيها السبرد مايتجاوز 2 نقطه وهذة كشف حساب بشغل يلي اشتغلتو والحمد لله على كل حال

xm    xm

اهلا وسهلا بك اخي الكريم في منتدانا وبيتنا التاني فوركس العرب

نتشرف بانضمامك الينا ونتمنى ان تفيد وتستفيد

حاول فتح حساب تجريبي في شركة exness لانو السبريد قليل جداا فيها وان شاء الله خير

متابعون وبادن الله التوفيق

xm    xm

اهلا وسهلا بك اخي الكريم في منتدانا وبيتنا التاني فوركس العرب

نتشرف بانضمامك الينا ونتمنى ان تفيد وتستفيد

حاول فتح حساب تجريبي في شركة exness لانو السبريد قليل جداا فيها وان شاء الله خير

متابعون وبادن الله التوفيق

اهلا وسهلا بك اخي الكريم تشرفت بمعرفتك ونورت الموضوع ون شالله نفيد ونستفيد وبنسبه للمنصة سوف نعتمد شركة اكسنس لان فيها السبرد قليل سوف يتم وضع رقم الحساب الدمو وباسوور د المشاهده والله يقدم في الخير لجميع

xm    xm

موفق اخي الكريم

xm    xm

السلام عليكم كيف حالكم ياخوان عساكم بخير
تم انشاء الحساب والله يوفقنا ويوفقكم لما في خير لجميع
تسجيل الدخول 6059311
الباسووردE8i2HBp553
ارجو من الاخوة تنزيل منصة اكسنس حاولت اضع الرابط ولاكن ماقدرت لازم يكون عندي 50 مشارة ونا لسع اجديد على في هذة المنتدى المبارك فا ارجو تنزيل المنصه او احد من الاخوة يضع رابط المنصه مباشرة لكي يسهل على الاخوة تنزل المنصه
وارجو من الاخوة عند الدخول باي صفقة يجب ان تكون عندة ادارة راس مال وبتوفيق لجميع

xm    xm

تم الدخول في صفقتين وتم تحقيق الاهداف 8+ ولله الحمد
تنويه الدخول ان شالله كل نص ساعه يعني افتتاح شمعه النص ساعه للباوند دولار فقط وهدفنا فقط 4 نقاط
وحتمال يكون عندنا تعزيز في بعض الصفقات اذا ماجاب الهدف في النص ساعه ندخل تعزيز على حسب سلوك الشمعه اذا اضطر الامر هذة للعلم

التعديل الأخير:

xm    xm

ياريت توضيح اكثر يعنى مل نصف ساعه نفتح صفقه ولا كل يوم والشمعه اغلاقها لو لاسفل بيع والعكس صحيح يا ريت نوضح اخى

xm    xm

ياريت توضيح اكثر يعنى مل نصف ساعه نفتح صفقه ولا كل يوم والشمعه اغلاقها لو لاسفل بيع والعكس صحيح يا ريت نوضح اخى

حياك اخي الكريم انا بشتغل على فريم النص ساعه يعين كل نص ساعة احتمال يكون في توصيه بهدف 4 نقاط يعني توصيات اسكالبنج للستفاده حمل المنصة اكسنس التي وضعها الاخ عصام جزاه الله خير وتابع المنصه لكي تستفيد

xm    xm

انا دخلت على الحساب ومش فاهم حاجه كل اللى شفته صفقات مفتوحه ما هى الاستراتيجيه عرفنا الهدف 4 نقاط الاستوب ايه وندخل امتا ياريت شرح اكثر من كدا

عودة
أعلى