إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

توصيات على زوج اليورو دولار ((50)) نقطة يوميا

xm    xm

انا أرى ان غالبية من يتاجر في الفوركس يعرفون التحليل الصحيح للزوج ولكن الغالبية منهم يخسرون والسبب نقطتين:
1- من أين تدخل
2- وبكم تدخل

من يحتاط لهاتين النقطتين اضمن بحول الله صموده امام السوق

وبالنسبه لليورو
فأرى ان وقف اخونا قاهر اليورو هو على منطقة قاهره 1.0560 وحقيقه هذه المنطقة صلبه
ولو هبط اليورو فهي قادرة على رفعه وتحقيق 1.0685 قبل ان تُكسر
وان شاءالله ينتهي التذبذب الممل والذي أقرفنا بالعاميه ههه
وفقنا الله جميعا

احسنت اخي الفهد وبارك الله بكم على هذا التوضيح للاخوة
وفقنا الله واياكم

xm    xm

توصية اليوم

buy market eurusd 1.0629
sl 1.0560
tp 1.0694

اليورو يستمر في الهبوط لو بلغ دعم 1.058 وفشل في إختراقه ستكون أفضل نقطة لدخول صفقة شراء

في الفوركس عوّد نفسك على ان لاتثق برأي أحد وانا أول من أنصحك بعدم الوثوق به

ولكن أجعل آراءهم شيء تستأنس به وفي الاخير اعتمد على ما وهبك الله هو وتعلمته

مايخص اليورو حقق هاي 1.0677 ولكنه انهار بفارق 8 نقاط عن الهدف 1.0685
للأمانة وقلتها من اول رد هذه المنطقة قاسية وقلت آنفا لااادري هل سيستطيع ان يبثت فوقها او ان ينهار سريعا
لكنه انهار على مشارفها وهي كماتوقعت منطقة قوية وعادة الانهيار قبل المناطق القوي يُضفعها فتجده حين يعود إليها يتجاوزها وكأنها لاشيء
وعن الحركة المتوقعة لآادري هل سيطول الضغط على المشترين وإجبارهم على ترك مراكز الشراء باستمرار التذبذب المُمل ومن ثم الانطلاقة وهو ما أنا مؤمن به أنه سيحقق هذا الرقم 1.0685
ولكن التحدي صعب أمامه ولن اتنازل عن أهدافي كماعودت نفسي

بالتوفيق

لامعنى لهذا الرقم الان--وصوله له مرة اخرى يعني اختراق قمة الامس--يعني سعر شراء صريح وليس هدف او خروج.

بالنسبة لك بس يالحبيب
حنا نريد هذا الرقم وبس
وفي شرحي الاول به ماهو رد عليك لكن اظنك لم تقرأ جيدا لانه لامعنى له وكما قلت بالنسبة لك

حياك

انا أرى ان غالبية من يتاجر في الفوركس يعرفون التحليل الصحيح للزوج ولكن الغالبية منهم يخسرون والسبب نقطتين:
1- من أين تدخل
2- وبكم تدخل

من يحتاط لهاتين النقطتين اضمن بحول الله صموده امام السوق

وبالنسبه لليورو
فأرى ان وقف اخونا قاهر اليورو هو على منطقة قاهره 1.0560 وحقيقه هذه المنطقة صلبه
ولو هبط اليورو فهي قادرة على رفعه وتحقيق 1.0685 قبل ان تُكسر
وان شاءالله ينتهي التذبذب الممل والذي أقرفنا بالعاميه ههه
وفقنا الله جميعا

احسنت اخي الفهد وبارك الله بكم على هذا التوضيح للاخوة
وفقنا الله واياكم

تم تحقيق الهدف أخي قاهر اليورو

جزاك الله كل الخير :)

نعم اخي مؤيد تم تحقيق الهدف +65 نقطة

الف مبروك لمن وافقنا وهارد لك لمن خالفنا

xm    xm

في الفوركس عوّد نفسك على ان لاتثق برأي أحد وانا أول من أنصحك بعدم الوثوق به

ولكن أجعل آراءهم شيء تستأنس به وفي الاخير اعتمد على ما وهبك الله هو وتعلمته

مايخص اليورو حقق هاي 1.0677 ولكنه انهار بفارق 8 نقاط عن الهدف 1.0685
للأمانة وقلتها من اول رد هذه المنطقة قاسية وقلت آنفا لااادري هل سيستطيع ان يبثت فوقها او ان ينهار سريعا
لكنه انهار على مشارفها وهي كماتوقعت منطقة قوية وعادة الانهيار قبل المناطق القوي يُضفعها فتجده حين يعود إليها يتجاوزها وكأنها لاشيء
وعن الحركة المتوقعة لآادري هل سيطول الضغط على المشترين وإجبارهم على ترك مراكز الشراء باستمرار التذبذب المُمل ومن ثم الانطلاقة وهو ما أنا مؤمن به أنه سيحقق هذا الرقم 1.0685
ولكن التحدي صعب أمامه ولن اتنازل عن أهدافي كماعودت نفسي

بالتوفيق

وبس:angelic:

الحمدلله الذي بفضله تتم الصالحات

xm    xm

فرصة اليوم

buy market eurusd 1.0712
sl 1.0685
tp 1.0766

تحقق الهدف بفضل الله، شكراً لك أخي قاهر اليورو :)
أخي هل هناك توصية جديدة اليوم
جزاك الله كل الخير

نعم اخي تحقق الهدف +53 نقطة

الف مبروك للجميع

سأرى ان كان هناك فرصة للدخول

xm    xm

مشكور اخينا قاهر اليورو على التوصيات الرابحة

عندي سؤال ألا يمكن ان تؤثر الانتخابات الفرنسية على اليورو اليوم

يعني الن تكون هناك مجازفة

xm    xm

السلام عليكم

ايش موضوع الانتخابات الفرنسية ؟ متى موعدها ؟

شكرا

xm    xm

السلام عليكم

شكرا

الجولة الاولى من الانتخابات الفرنسية ستكون يوم الاحد وقد تؤدي لحركة عنيفة على اليورو

حيث أن أي نتيجة ايجابية لمارين لوبان سيكون ذلك سيئ على اليورو على اعتبار انها تلمح للخروج من الاتحاد الاوروبي

أما إذا مالم تكن مارين لوبان في المرتبتين الاولى وحققت نتيجة سلبية فدلك سيكون ايجابي على الزوج

عموما المرشح المفضل للمستثمرين هو ماكرون كلما كانت حضوظه اقوى للرئاسة كلما كان ذلك ايجابيا على اليورو

ولكن ننتظر رد من لهم خبرة اكبر على الزوج

xm    xm

أنا كسبت هذا الاسبوع حوالي 300 نقطة من زوج اليورو دولار وبعدها خسرت 200 نقطة بسبب الطمع

لهذا صفقاتي القادمة يجب ان تكون مدروسة جيدا حتى اعيد لحسابي التوازن و ابتعد عن خطر المارحن

xm    xm

السلام عليكم

شكرا

الجولة الاولى من الانتخابات الفرنسية ستكون يوم الاحد وقد تؤدي لحركة عنيفة على اليورو

حيث أن أي نتيجة ايجابية لمارين لوبان سيكون ذلك سيئ على اليورو على اعتبار انها تلمح للخروج من الاتحاد الاوروبي

أما إذا مالم تكن مارين لوبان في المرتبتين الاولى وحققت نتيجة سلبية فدلك سيكون ايجابي على الزوج

عموما المرشح المفضل للمستثمرين هو ماكرون كلما كانت حضوظه اقوى للرئاسة كلما كان ذلك ايجابيا على اليورو

ولكن ننتظر رد من لهم خبرة اكبر على الزوج

أنا كسبت هذا الاسبوع حوالي 300 نقطة من زوج اليورو دولار وبعدها خسرت 200 نقطة بسبب الطمع

لهذا صفقاتي القادمة يجب ان تكون مدروسة جيدا حتى اعيد لحسابي التوازن و ابتعد عن خطر المارحن

اخي كريم لن يتاثر اليورو اليوم بالانتخابات الفرنسية باعتبار ان الانتخابات يوم الاحد القادم ولا يوجد مجازفة اليوم

اخي باسم موعد الانتخابات الفرنسية يوم الاحد القادم

بالنسية للانتخابات الفرنسية وتأثيرها على اليورو التاثير سيكون حتمي لا محال
لكن ليست قاعدة اساسية ان اليورو سيرتفع اذا تم الاشارة على انتخاب لوبان او العكس او ما اشبه
عموما كل هذا الكلام عبارة عن تحليل واستباق للحدث
لكن برأيي الشخصي ان الحدث سيكون كالتالي
اذا تمت الاشاراة على انتخاب لوبان فالاغلب سيكون سلبا على اليورو اما اذا تم الاشاة على غيرها فسيكون ايجابي على اليورو . عموما ان انصح باغلاق اي صفقة على اليورو اليوم قبل ختام السوق وعدم التبييت لانو السيناريو لا يمكن ان نجزمه فيمكن ان يكون هناك لعبة مثلا جاب او شمعة قوية صعود وهبوط بنفس الوقت او العكس وذلك كي تتم الخسارة للبائع والشاري
فأنصح بشدة اغلاق كل الصفقات اليوم قبل ختام السوق على اي زوج فيه يورو ان كان رئيسي او من الكروسات كما يفضل اغلاق كل الصفقات على حسابك حتى على الباوند لانه من الممكن ان يتأثر وذلك على المضمون
وفيما يخص توصيتان بالامر المعلق بكل الاحول سنشير الى اغلقها ان لم تتفعل ان كانت بالسالب او الموجب طبعا في حال تفعلت .
افضل شيء انك تكون على المدرجات وتتابع من فوق والخروج من السوق ذلك اضمن شيء

نتمنى التوفيق للجميع

التوصية مازالت قائمة فيرجى الانتباه للورشه فيمكن في اي لحظة نلغي الامر قبل تفعله وممكن ان نخرج يدويا ان تفعل

عودة
أعلى