إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

توصيات على زوج اليورو دولار ((50)) نقطة يوميا

xm    xm

للأسف ضرب ستوب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم

لو ضغطت على المشاركات الجديدة تلاقي موضوع باسم (استراتيجية (الاخطبوط) البسيطة والرابحة)

حمل الملف
واقرأ الطريقة جدا سهلة

طيب مثل ما انت عارف العلم والغيب بيد الله لكن قاهر اليورو انسان يجتهد وجزاه وجزاك الله خير

خذ التوصية وشوفها مع المؤشر ان طابقت ادخل بسلام ان شاء الله وان لا لا تدخل اسلم لك ولفلوسك

ان شاء الله ربنا يرزقك ويرزقنا من واسع رحمته وفضله
قولوا امين

xm    xm

ولا ننسى اخونا تيناوي هو من وضع المؤشر والتامبلت
جزاه الله خير وربنا يوفقه ويرزقه من واسع رحمته وفضله
امين

xm    xm

اخي الكريم

لو ضغطت على المشاركات الجديدة تلاقي موضوع باسم (استراتيجية (الاخطبوط) البسيطة والرابحة)

حمل الملف
واقرأ الطريقة جدا سهلة

طيب مثل ما انت عارف العلم والغيب بيد الله لكن قاهر اليورو انسان يجتهد وجزاه وجزاك الله خير

خذ التوصية وشوفها مع المؤشر ان طابقت ادخل بسلام ان شاء الله وان لا لا تدخل اسلم لك ولفلوسك

ان شاء الله ربنا يرزقك ويرزقنا من واسع رحمته وفضله
قولوا امين

ولا ننسى اخونا تيناوي هو من وضع المؤشر والتامبلت
جزاه الله خير وربنا يوفقه ويرزقه من واسع رحمته وفضله
امين

حياك الله اخي طارق

لايجد لمن يريد المتابعة معنا في الورشة ان ينتقي صفقات لان ذلك يكون غير ملتزم وبالتالي الانتقاء ستكون نتيجته غير نتيجتنا النهائية فمن الممكن ان يدخل الصفقات التي تناسبه وتضرب استوبات والصفقات التي لا يدخلها تتجه الى الهدف وتكون ععددها اكبر ربما

على العموم انصح المتابعين بالالتزام التام

xm    xm

الاتجاه الصاعد قوي ونادر ما يتكرر بهذي القوه
فما أدري وش سبب إصرارك على البيع

xm    xm

اصراري على البيع ليست رغبتي لكن انا ملتزم باستراتيجيتي
فمن واكبته التوصية فلبدخل والعكس بالعكس
وعلى العموم اوصي بالالتزام وعدم الانتقاء هو الافضل بالتوفيق للجميع

xm    xm

صحيح أن الإتجاه تصاعدي واليورو دولار وصل إلى مستويات لم يصلها منذ حوالي 6 أشهر ومازالت شهية الشراء هي الغالبة لعدم إتضاح الرؤيا بخصوص الإدارة الأمريكية الجديدة والشك الذي ينتاب المسستتمرين حيال الرئيس ترامب خاصة بعد الإتهامات الأخيرة له من طرف رئيس إف بي أي f.b.i بخصوص مد الروس بمعلومات ذات طابع سري في المقابل تحضى منطقة الأورو في الآونة الأخيرة بثقة المستتمرين خاصة بعد فوزماكرون والإتفاق على على مساعدة اليونان وصدور تصريحات إيجابية بين الفينة والأخرى من طرف بعض القادة الأوروبيين عززت الثقة في الإقتصاد الأوروبي إضافة إلى المعنويات العالية في المناخ الإقتصادى داخل منطقة اليورو كلها عوامل جعلت صناع السوق يلوذون إلى شراء اليور على حساب الدولار .

xm    xm

تحية لك أخي قاهر اليورو ما أعجبني فيك هو تعاملك الصارم مع إستراتيجيتك ملتزم بها إلتزاما حرفيا ولا تنظر بتاتا إلى باقى المؤشرات حتى ولوكان هناك تعارض وصحيح أن العبرة في الأخير بنجاح إستراتيجية ما أو فشلها هي بمعدل الصفقات الرابحة مقارنة مع الخاسرة ومادام أنك مُصِر على الإلتزام بها فلا بد أن لها نتائج ممتازة وشكرا لك مرة أخرى على مقاسمتها مع أعضاء المنتدى أيا كانت نتائجها مع متمنياتي لك بالتوفيق

xm    xm

صحيح أن الإتجاه تصاعدي واليورو دولار وصل إلى مستويات لم يصلها منذ حوالي 6 أشهر ومازالت شهية الشراء هي الغالبة لعدم إتضاح الرؤيا بخصوص الإدارة الأمريكية الجديدة والشك الذي ينتاب المسستتمرين حيال الرئيس ترامب خاصة بعد الإتهامات الأخيرة له من طرف رئيس إف بي أي f.b.i بخصوص مد الروس بمعلومات ذات طابع سري في المقابل تحضى منطقة الأورو في الآونة الأخيرة بثقة المستتمرين خاصة بعد فوزماكرون والإتفاق على على مساعدة اليونان وصدور تصريحات إيجابية بين الفينة والأخرى من طرف بعض القادة الأوروبيين عززت الثقة في الإقتصاد الأوروبي إضافة إلى المعنويات العالية في المناخ الإقتصادى داخل منطقة اليورو كلها عوامل جعلت صناع السوق يلوذون إلى شراء اليور على حساب الدولار .

تحية لك أخي قاهر اليورو ما أعجبني فيك هو تعاملك الصارم مع إستراتيجيتك ملتزم بها إلتزاما حرفيا ولا تنظر بتاتا إلى باقى المؤشرات حتى ولوكان هناك تعارض وصحيح أن العبرة في الأخير بنجاح إستراتيجية ما أو فشلها هي بمعدل الصفقات الرابحة مقارنة مع الخاسرة ومادام أنك مُصِر على الإلتزام بها فلا بد أن لها نتائج ممتازة وشكرا لك مرة أخرى على مقاسمتها مع أعضاء المنتدى أيا كانت نتائجها مع متمنياتي لك بالتوفيق

حياك الله اخي عبود

كما قلت الالتزام هو باب النجاح وبالتالي ولو ان اليورو صاعد انا لا اهتم لان تحليل لحظي بعض الاحيان فممن ان يصحح وما اشبه حسب الاستراتيجية

بالتوفيق للجميع

xm    xm

التوصية جابت الهدف ولكن من كان قادر ان يلتزم بها في ظل مؤشرات الصعود القوية

مبروك للجميع

xm    xm

توصية اليوم

sell market eurusd 1.1246
sl 1.1302
tp 1.1193

اصراري على البيع ليست رغبتي لكن انا ملتزم باستراتيجيتي
فمن واكبته التوصية فلبدخل والعكس بالعكس
وعلى العموم اوصي بالالتزام وعدم الانتقاء هو الافضل بالتوفيق للجميع

نذكر بان التوصية لازالت جارية يرجى الالتزام بها

التوصية جابت الهدف ولكن من كان قادر ان يلتزم بها في ظل مؤشرات الصعود القوية

مبروك للجميع

الله يبارك فيك اخي كريم

التوصية حققت الهدف +52 نقطة

الذي يجبرنا على الالتزام هي الاستراتيجية وكي ننجح في الاستراتيجية يجب ان نلتزم ولا نلتفت لتحليل فلان وفلان ولو كان هناك ترند صاعد وليس معناه ان اليورو سيبقى صعود لكن مع الاسف اغلب المتداولين يتبعون غريزة القطيع بحيث اذا وجدو ترند صاعد او قرئوا في اغلب المواقع ان الزوج صاعد فالجميع يشتري واذا اشترى الجميع فمن هو الخاسر ليس معقول ان يكمل اتجاهه الصعودي قبل ان يهبط ويضرب استوبات الناس

بالتوفيق للجميع

xm    xm

قاهر اليورو

مشكور عشيري للاسف انا كنت بايع مع التوصية ولكني انسحبت على خسارة بعدما بدأ السعر ليلة الامس بزيارة متكررة للمقاومة

نعوضها بعدين

هل تتوقع ان يستمر اليورو دولار في الهبوط نظرا لقوة الدولار مع باقي الازواج أو انه هبوط تصحيحي لصعود ؟

xm    xm

شكرا لك
لدي استفسار
هل سيكمل النزول الى 1.10843
ام يصعد من النقطة الحالية وشكرا لك

xm    xm

قاهر اليورو

مشكور عشيري للاسف انا كنت بايع مع التوصية ولكني انسحبت على خسارة بعدما بدأ السعر ليلة الامس بزيارة متكررة للمقاومة

نعوضها بعدين

هل تتوقع ان يستمر اليورو دولار في الهبوط نظرا لقوة الدولار مع باقي الازواج أو انه هبوط تصحيحي لصعود ؟

شكرا لك
لدي استفسار
هل سيكمل النزول الى 1.10843
ام يصعد من النقطة الحالية وشكرا لك

كله نصيب اخي كريم لكن انا انصح اذا اراد احد الاخوة المتابعة للورشة فمطلوب منه التزام تام والا عدم الدخول معنا افضل

اخي GitajHD الزوج متجه 1.1150 اولا ان شاء الله فان وصلها لنا كلام اخر باعتبار ان تحليلي حاليا لحظي وليس على المدى البعيد
كما قلنا اذا وصل 1150 نا كلام اخر يوم الغد وقتها
تقبلوا تحياتي جميعا

عودة
أعلى