إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

توصيات على زوج اليورو دولار ((50)) نقطة يوميا

xm    xm

:slightly-smiling-fa:slightly-smiling-fa:slightly-smiling-fa:slightly-smiling-fa
اخي ربما انت نظرت الى اخر 3 توصيات التي ضربت استوب
لكن لما لا تنظر الى قبل ذلك والخروج بمئات النقاط
وانا ايضا احب ان اتكلم معك بصراحة يجب ان ترجع الى الورشة وتراقب الصفقات قبل اعطاء الرأي
وستجد النتائ وان الصفقات غالبا الى الهدف الا اخر 3 توصيات
وبالتالي زوج اليورو دولار صعد مؤخرا وهناك صعود غير مبرر وسأشرح الاسباب
فيرجى من الاخوة عدم الدخول في حال لم يوافقهم التحليل
فانا في هذه الورشة ليس من يوم او يومين انما انا منذ سنوات ومتواصل ونتائجي معروفة
بالتوفيق للجميع
اليورو اصبح متعب الايام هذه التحليل صح ولكن اليورو اصبح اوسخ من المجنون والباوند اصبح اسد بعد ان كان نعامة .

xm    xm

اليورو اصبح متعب الايام هذه التحليل صح ولكن اليورو اصبح اوسخ من المجنون والباوند اصبح اسد بعد ان كان نعامة .

تماما اخي

يرجى الالتزام بالتوصية هي الان حوالي +60 نقطة

xm    xm

انا دخلت معكم بعقد دبل

اخي عبد القادر بغض النظر عن حجم العقد الذي دخلت به اخر صفقة
يجب ان تعلم التالي
ادارة راس المال اهم شيء في التداول وتاتي قبل الاستراتيجية المتبعة حتى
اعمل حساب مثلا لو ضرب استوب لصفقة يجب ان لا تخسر اكثر من 2% من راس مالك كحد اقصى
وبالتالي التوصيات التي اضعها يمكن ان تضرب الاستوب وضع ذلك في الحسبان قبل الهدف ان كنت تدخل معي او لوحدك
لكن كل مافي الامر مهما اتى معنا استوبات ستكون الاهداف اكثر ان شاء الله والنتيجة النهائية ستكون ايجابية ان شاء الله
ويجب عدم الانتقاء وتلتزم 100% معنا حتى لو ضرب استوب او 2 او حتى 3 متتالية
بالمناسبة لك خصوصا اخي عبد القادر باعتبار انك دخلت عقد مضاعف للمعتاد ولا ادري اذا كان كبير جدا
على العموم انت اعلم بذلك فاذا كنت تجد ان العقد الذي دخلت به كبيرة جدا بحيث لو تم ضرب الاستوب ستخسر كثيرا فانصحك بوضع الاستوب على المدخل والتزم بالهدف كما هو
تقبل تحياتي

xm    xm

الله يستر من اليورو وبالذات لو كسر ١.١٤٣٣٠

اتوقع الهبوط لليورو والبيانات الامريكية ستكون ايجابية والله اعلم

على العموم يرجى الالتزام بالصفقة

xm    xm

مع الاسف الاخبار كانت في عكس مصلحتنا وهذه التحركات التي حصلت جراء اخبار لا علاقة لها باي تحليل
لكن كل ما في الامر الذي افاد بان اليورو سيصعد وجد فرصته في هذه الخبر كي يظهر نفسه ويقول الم اقل لكم انه سيصعد
لكن لو كان الخبر ايجابي للدولار لهبط اليورو بقوة ووقتها لم نجد فلان وفلان سيختفوا فورا
على العموم كما قلنا سابقا بن الحركة التي جرت اليوم كل مافي الامر ان الدولار كان سلبيا بفضل البيانات وصعد اليورو جراء ذلك وليس له علاقة باي تحليل

التوصية الان حوالي +14 نقطة نلتزم بها للاسبوع القادم

اجازة سعيدة للجميع

xm    xm

الاخوة الكرام يرجى التزام الادب في الحوار والالتزام بشروط المنتدى
اجازة سعيدة للجميع

xm    xm

اليورو لم يستفيد من ضعف البيانات الاقتصادية الامريكية وهذا يدل على ضعف اليورو يعنى اى اخبار ايجابية قوية على الدولار لن يستطيع اليورو ان يقاوم معاها وان كان هذا على المدى الطويل لان الان بسبب سلبية البيانات الاقتصادية الامريكية لن يتم رفع الفائدة

xm    xm

الزوج يصعد قليلا بسبب ضعف الدولار اللحظي ولكن اتجاهه العام هابط وسنرى هبوط جيد من الان لنهاية الاسبوع فضلا عن البيانات الاقتصادية

xm    xm

تعجبني ثقتك بنفسك وتحليلك عشيري قاهر اليورو

أنا شخصيا أثق بتحليلاتك وداخل بيع يورو دولار من منطقة جيدة

أتمنى أن ينصفنا السوق هذا الاسبوع لأن الاسبوع الماضي كان فيه الكثير من الاخبار السبلية على الدولار

إمضي ولاتهتم للكلام السلبي عشيري

على الاقل أنت لك الجرأة ان تضع توصيات هنا وتتحمل مسؤولية ذلك

بالتوفيق

xm    xm

تعجبني ثقتك بنفسك وتحليلك عشيري قاهر اليورو

أنا شخصيا أثق بتحليلاتك وداخل بيع يورو دولار من منطقة جيدة

أتمنى أن ينصفنا السوق هذا الاسبوع لأن الاسبوع الماضي كان فيه الكثير من الاخبار السبلية على الدولار

إمضي ولاتهتم للكلام السلبي عشيري

على الاقل أنت لك الجرأة ان تضع توصيات هنا وتتحمل مسؤولية ذلك

بالتوفيق

شهادة اعتز بها اخي كريم وكما يعرف الجميع انا من بداية ورشتي لم اقل ان كل صفقاتي للهدف ولو كان ذلك لم اضع الاستوب في الاساس لكن كما هو معروف بان نهاية المطاف تكون النتائج ايجابية ان شاء الله

وكما قلت الاسبوع الماضي كان هناك بيانات سلبية على الدولار وبصراحة لم تكن متوقعه انما هي خطة من صناع السوق باعتبار ان الاغلبية اقدم على شراء الدولار ولكي تكون الصربة قوية جائت الاخبار سلبية والقوي الذي يبقى في السوق ويضع استوب حتى يعود الاتجاه الى مساره

على العموم انا وضعت تحليل على المدى البعيد وارى ان اليورو سيصل الى 1240 في هذا الاسبوع والله تعالى اعلم لان الاتجاه هباط هذا فضلا عن البيانات طبعا
وفقنا الله واياكم

xm    xm

اخي الكريم قاهر اليورو
يعطيك الف عافيه
وانا متابعك وبالفعل مشكور على جهدك
وانا ارى أنه ما زال للصعود بقيه
وشمعه الاسبوعي ستكون صاعده
وكما قلت وضع الاستوب حكمه وادراه راس مال جميله
بالتوفيق اخي الفاضل

xm    xm

اخي الكريم قاهر اليورو
يعطيك الف عافيه
وانا متابعك وبالفعل مشكور على جهدك
وانا ارى أنه ما زال للصعود بقيه
وشمعه الاسبوعي ستكون صاعده
وكما قلت وضع الاستوب حكمه وادراه راس مال جميله
بالتوفيق اخي الفاضل

حياكم الله اخي snow
من وجهة نظري وبعيدا عن هدفنا ارى ان الزوج سيصل 1240 باذن الله
على العموم ارحب برأيك :slightly-smiling-fa
والايام القادمة سنرى
تقبل تحياتي

xm    xm

على العكس تمام وليس شرطا اذا اتخذ اليورو طريق الصعود في الايام القليلة السابقة ووصل الى 1440 ان يكمل والصعود الذي حصل اليوم جراء ضعف الدولار اللحظي وليس لان اتجاه اليورو صعود فحسب وبالتالي احب ان اسمع ارائكم وتحاليكم المتواضعه قبل الصعود اليوم
ماذا لو اكمل الهبوط اليورو اليوم ؟؟
على العموم كل شخص وله تحليله الخاص
تقبل تحياتي

السلام عليكم

سبق وقلت لكم - دائما حسب تحليلي المتواضع- أن اليورور متجه إلى 15.20 لأنه سوف يكمل دورته الصاعدة بغض النظر عن قوة أو ضعف العملتين أو حتى الأخبار لدلك وكما تنصحنا أخي قاهر اليورو فأنا لم أدخل بتاتا في توصياتك الأخيرة التي ضربت جميعها الأستوب لأنني كان لدي شك كبير في إمكانية الدخول بيع لأن كل هبوط كان تصحيحيا فقط أعتقد الآن أنه من الممكن أن يهبط الزوج في بحر الأسبوعين المقبلين

xm    xm

السلام عليكم

سبق وقلت لكم - دائما حسب تحليلي المتواضع- أن اليورور متجه إلى 15.20 لأنه سوف يكمل دورته الصاعدة بغض النظر عن قوة أو ضعف العملتين أو حتى الأخبار لدلك وكما تنصحنا أخي قاهر اليورو فأنا لم أدخل بتاتا في توصياتك الأخيرة التي ضربت جميعها الأستوب لأنني كان لدي شك كبير في إمكانية الدخول بيع لأن كل هبوط كان تصحيحيا فقط أعتقد الآن أنه من الممكن أن يهبط الزوج في بحر الأسبوعين المقبلين

تقصد اخر توصيتين ضربت الاستوب

عودة
أعلى