إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

توصيات على زوج اليورو دولار ((50)) نقطة يوميا

xm    xm

اخي قاهر اليورو بما تنصح اذا كان المبلغ ١٠٠٠٠ بكم تنصح تكون النقطه جزاك الله كل خير

باعتبار كلما زاد الرأس مال يجب ان يقل حجم العقد فأنصحكم 0.30 =كل نقطة ب3 دولار كحد أقصى

xm    xm

أخي هل تعتقد ان الزوج سيواصل الصعود ؟

السعر الآ’ن 1.1722

عزيزي شريف حسب استراتيجيتي والنظرة الفنية الزوج سيكمل الصعود ان شاء الله لكن التحليل الاساسي والبيانات غير معلوم تماما

xm    xm

باعتبار كلما زاد الرأس مال يجب ان يقل حجم العقد فأنصحكم 0.30 =كل نقطة ب3 دولار كحد أقصى

هل ذلك يعني ان كل لوت يساوي ١٠ نقاط وحسب ما فهمت ان الحساب بى ١٠٠٠٠ تحمل ارتداد او انعكاس الصفقه تقريبا ٣٣٠٠لوت تحملني على كثره الاسئله

xm    xm

هل ذلك يعني ان كل لوت يساوي ١٠ نقاط وحسب ما فهمت ان الحساب بى ١٠٠٠٠ تحمل ارتداد او انعكاس الصفقه تقريبا ٣٣٠٠لوت تحملني على كثره الاسئله

انت شايف انع طالع بعد كل الهبوط ده ؟

لا عادي اخي سمير انا في الخدمة لكن لم افهم قصدك تمام يرجى التوضيح

اخي شريف حسب استراتيجيتي كما افدتك في المشاركة السابقة ان اليورو نعم صعود حسب الاستراتيجية المتبعة لكن فيما يخص الاخبار يمكن ان يهبط لان البيانات غير معلومة ولا يمكن توقعها على العموم انا اضع توصية واتجاه معين واستوب لوز ويمكن ان يضرب

لكن مازال الصعود لليورو هو الاقرب نعم وبالرغم من ذلك الهبوط الذي حدث اليوم لانه هبوط تصحيحي ودعمته البيانات ليزداد هبوطا

ويبقى الى الاتجاه الاتجاه العام صعودي

تحياتي

xm    xm

هل المقصود ان كل ١٠ نقاط واحد لوت او ان الدخول في الصفقه على ٣ دولار كحد أقصى لي ١٠٠٠٠ دولار

نعم اخي المقصود الدخول في الصفقة بعقد 3 دولار كحد اقصى وليس لكل 10 نقاط واحد لوت

xm    xm

بعد اذن صاحب الموضوع ..

عزيزي سمير ... المتعارف عليه فوركسيا:

المايكرو لوت = 0.01 يعني 10 سنت بالنقطة

الميني لوت = 0.1 يعني دولار بالنقطة

ستاندرد لوت = 1.0 يعني 10 دولار بالنقطه

---------------------------------------------------------------------------

لو حسابك من نوع مايكرو (تستطيح فتح عقود حتى واحد سنت) و لو بدك تفتح صفقه النقطه ب 10 سنت تختار 1.0 ولو النقطة ب 5 سنت تختار 0.5

لو حسابك ميني (اقل شي تقدر تفتح 10 سنت) ولو بدك تفتح صفقه النقطه ب 10 سنت تختار 0.01

لو حسابك ستاندرد (اقل شي تقدر تفتح دولار) ولو بدك تفتح صفقه النقطة بدولار تختار 0.1

--------------------------------------------------------------------------

اتمنى تكون الامور وضحت عندك

التعديل الأخير:

xm    xm

بعد اذن صاحب الموضوع ..

عزيزي سمير ... المتعارف عليه فوركسيا:

المايكرو لوت = 0.01 يعني 10 سنت بالنقطة

الميني لوت = 0.1 يعني دولار بالنقطة

ستاندرد لوت = 1.0 يعني 10 دولار بالنقطه

---------------------------------------------------------------------------

لو حسابك من نوع مايكرو (تستطيح فتح عقود حتى واحد سنت) و لو بدك تفتح صفقه النقطه ب 10 سنت تختار 1.0 ولو النقطة ب 5 سنت تختار 0.5

لو حسابك ميني (اقل شي تقدر تفتح 10 سنت) ولو بدك تفتح صفقه النقطه ب 10 سنت تختار 0.01

لو حسابك ستاندرد (اقل شي تقدر تفتح دولار) ولو بدك تفتح صفقه النقطة بدولار تختار 0.1

--------------------------------------------------------------------------

اتمنى تكون الامور وضحت عندك

اشكر الاخوه على الاهتمام وبارك الله فيكم على التوضيح:rose:

xm    xm

اخي قاهر اليورو هل تنصح بالشراء من هذه النقطه ١.١٥٩٨

مع الاسف التوصية ضربت الاستوب وصل الى الاستوب وزيادة 5 نقاط وبعدها صعد الى نقطة الدخول معوضة ان شاء الله

حياك اخي سمير

انتظرني بعد حوالي ساعتين من الان لاخبرك بنظرتي

تحياتي

xm    xm

توصية اليوم

buy market eurusd 1.1647
sl 1.1557
tp 1.1734

إن شاء الله اخي وشكراً على المجهود الطيب

هل من المتوقع أن يصل للtp قبل نهاية اليوم وبداية اجازة نهاية الاسبوع؟

تم بفضل الله تحقيق الهدف +86 نقطة

مبروك للجميع

عودة
أعلى