إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

توقعات من مجموعة ستاندرد تشارترد المصرفية بارتفاع قيمة عملة البيتكوين

Dr yara Mahmoud

عضو نشيط
المشاركات
1,380
الإقامة
البحيره

xm    xm

 

 

توقع الخبراء لدى مجموعة ستاندرد تشارترد المصرفية، خلال مذكرة بحثية، ارتفاع قيمة عملة بيتكوين الرقمية والتي تعتبر أكبر العملات الرقمية من حيث القيمة السوقية، إلى مستويات 50 ألف دولار خلال العام الجاري، ثم قد ترتفع بيتكوين إلى مستوى 120 ألف دولار بنهاية العام الجاري.

وأوضحت المجموعة المصرفية البريطانية بأن ارتفاع سعر بيتكوين المحتمل قد يشجع مُعدني البيتكوين على اكتناز المزيد من المعروض، حيث سيعمل معدني البيتكوين على بيع كميات أقل من البيتكوين والحفاظ على حيازتهم منها وتقليل صافي عرض بيتكوين BTC في الأسواق، وهذا يجعل العملة الرقمية ترتفع بقوة ونهاية شتاء العملات الرقمية.

وفي وقت سابق، قال راؤول بال، الرئيس التنفيذي لشركة Real Vision والرئيس التنفيذي السابق لجولدمان ساكس، إنه يجب على المستثمرين ألا يضيعوا المزيد من الوقت لبدء شراء العملات الرقمية ، مؤكدا بأن ظروف الاقتصاد الكلي تتيح فرصا مناسبة لشراء عملة بيتكوين (BTC) والعملات الرقمية الأخرى.

وأوضح بال بهذا الشأن، بأنه سيأتي عصر الذكاء الاصطناعي وارتفاع أسهم التكنولوجيا المبتكرة جنبا إلى جنب مع انتعاش العملات الرقمية ، كما يعتقد أن الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي يحتاج إلى البدء في ضخ المزيد من السيولة في الأسواق لإنعاش الاقتصاد بعد دورة رفع أسعار الفائدة الشديدة منذ العام الماضي للحد من التضخم المرتفع.
 
عودة
أعلى