إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

حساب مجاني 25$ خاص بالعملاء الجدد

xm    xm

هل الذى يقوم بفتح حساب
يتم استبعاده من المسابقه

هذه الحسابات ليس لها علاقه بمسابقات المنتدي وهي منفصله تمام ويمكنك الحصول علي جائزة المسابقه ايضا في حالة فوزك

xm    xm

ان شاء الله هيك العدد اكتمل بعد كم يوم من المتوقع يتم ايداع المبلغ في الحسابات وما هو رابط الاشتراك في المسابقة التي تعمل حاليا في المنتدى

xm    xm

لدينا اكثر من العدد المطلوب
اي حساب سجل متأخر و لم نقم بالايداع سنشمله ي عرض شهر 6

xm    xm

شكرا دكتور احمد تم الايداع اليوم

xm    xm

اخي شكرا لكم لقد تم الايداع لكن لدي سؤال لو لم ابدأ التداول الان وبدأت بعد اسبوعين هل هناك اي مشكلة لانني الان مشغول كثيرا ومن الصعب ان ابدأ التداول ارجوا الافادة ؟؟؟؟؟

وشكرا لكم

xm    xm

اخي شكرا لكم لقد تم الايداع لكن لدي سؤال لو لم ابدأ التداول الان وبدأت بعد اسبوعين هل هناك اي مشكلة لانني الان مشغول كثيرا ومن الصعب ان ابدأ التداول ارجوا الافادة ؟؟؟؟؟

وشكرا لكم
السلام عليك
الحساب حسابك اخي و لك الحريه في ما تفعل به

xm    xm

وشكرا لكم

اعتقد ان لديك 90 يوم من وقت الايداع يجب ان تتداول فيها 2.5 عقد استندر حتي لا يتم سحب البونص

xm    xm

اخي بس عشان انا جديد في التداول هادي ممكن توضحلي كم يبلغ قيمة العقد للستاندر للزوج اليورو دولار مع العلم انا الرافعة المالية 1.100 ارجوا الافادة

xm    xm

شكرا جزيلا تم الايداع
وأريد أن أعرف طريقة التغيير بين أنواع العقود من الميكرو الى الاستاندر وانا حاليا مسجل على الميتاتريد

xm    xm

اخي بس عشان انا جديد في التداول هادي ممكن توضحلي كم يبلغ قيمة العقد للستاندر للزوج اليورو دولار مع العلم انا الرافعة المالية 1.100 ارجوا الافادة

العقد ستندر =النقطه فيه 10 دولار

العقد ستندر = 10 عقود مصغره وتساوي النقطه فيه 1 دولار

يجب عليك ان تتداول بعدد 2 عقد ونصف ذا قيمة النقطه 10 دولار او تتداول 25 عقد مصغر ذا قيمة النقطه 1 دلاور او تتداول 250 عقد ميكرو ذا القيمه 10 سنت النقطه

xm    xm

شكرا جزيلا تم الايداع
وأريد أن أعرف طريقة التغيير بين أنواع العقود من الميكرو الى الاستاندر وانا حاليا مسجل على الميتاتريد

هذه الايداعات تتم عليبرنامج الفلاش تريدر وطريقة تغير الرافعه في برنامج الفلاش يكون من خلال قائمة view

وتختار منها margin calculator وستجد داخلها جميع تفاصل طريقة التداول

اما برنامج الميتاتريدر يمكنك مراسلة الدعم وتقديم طلب

xm    xm

اخي شو بتفرق الرافعة المالية من 1.100 الى 1.200 شو بيختلفو عن بعض

xm    xm

اخي شو بتفرق الرافعة المالية من 1.100 الى 1.200 شو بيختلفو عن بعض

نعم كل ماتزيد الرافعه يقل المارجن المحجوز فعندما تكون الرافعه 1:400 يكون مارجن العقد المصغر لليورو مثلا 32 دولار اما اذا كانت 1:100 يكون المارجن المحجوز 100 دولار

xm    xm

شكرا جزيلا تم الايداع

عند الضغط على شاشه البيع و الشراء يمكنك اختيار او كتابه حجم العقد الذي تريده
عقود 0.01 تعني عقد ميكرو و 0.02 عقدي ميكروا و هكذا
عقد 0.1 يعني ميني و 0.2 عقدي مبني و هكذا
العقد 1.0 يعني عقد ستاندرد

عودة
أعلى