إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

ستاندرد اند بورز تعدل نظرتها الائتمانية للولايات المتحدة الأمريكية

mohammad-k

مسؤول العملاء في تركيا
طاقم الإدارة
المشاركات
19,955
الإقامة
تركيا

xm    xm

 

 

قامت مؤسسة ستاندرد اند بورز للتقييم الائتماني اليوم الإثنين برفع نظرتها الائتمانية للحكومة الأمريكية إلى "مستقر" من "سلبي"، ما يحد من إقدامها على خفض مستقبلي للتصنيف الائتماني السيادي لأكبر اقتصاد في العالم.

هذا وقد أعربت المؤسسة عن كون احتمالية خفض التصنيف الائتماني تعد الآن "أقل من واحد في ثلاثة" مع التعديلات والتحسن في الإيرادات الضريبية والإداء الاقتصادي الذي يساعد على خفض مستويات مخاطر الديون السيادية للولايات المتحدة الأمريكية.

كما أشارت ستاندرد اند بورز اليوم لكونها تتوقع استقرار نسبة الدين العام إلى الناتج المحلي الإجمالي عند 84 بالمئة خلال الأعوام القليلة المقبلة، ما يتيح "لصانعي السياسات المزيد من الوقت لاتخاذ خطوات لمعالجة ضغوط الإنفاق المرتبطة بأمد مضغوط"

الجدير بالذكر أن مؤسسة ستاندرد اند بورز التي تعد أول من قام بخفض التصنيف الائتماني للديون السيادية للولايات المتحدة الأمريكية في شهر آب/أغسطس من عام 2008 من أعلى مستوياته على الإطلاق عند `aaa` إلى `aa+`.

قد أبقت على نظرتها الائتمانية للولايات المتحدة الأمريكية "سلبية" منذ ذلك الوقت، في حين أن وكالات التصنيف الائتماني المنافسة وعلى رأسهم موديز وفيتش على حد سواء لا يزال يحافظون على تقييمهم الائتماني للولايات المتحدة الأمريكية عند `aaa`.
 
عودة
أعلى