إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

سحب الارباح

anas11

عضو خاص

xm    xm

السلام عليكم
سؤالي أخ طارق اذا مولت الحساب بواسطة نتللر هل بامكاني سحب راس المال والارباح الى نتللر ام يتم سحب الاساسي الى نتللر والارباح حوالة بنكية ؟
وسؤالي الآخر بخصوص البطاقة المقدمة من الشركة لم افهم آلية عملها بمعنى ارباحي الموجودة بالحساب هل علي تحويلها الى بطاقة fxpro ومن ثم اسحبها من الصراف يعني مثل آلية عمل بطاقة النتللر ؟
ام هناك اسلوب آخر ..وشكرا على تعاونكم

xm    xm

اهلا بك اخي انس
بخصوص بطاقه اف اكس برو نعم هي نفس آلية عمل النتلر تقوم بارسال الاموال من حسابك الى البطاقه ثم تسحبها من خلال الصراف الالي
بخصوص السحب نعم بامكانك سحب المبلغ من خلال النتلر

xm    xm

شكرا استاذ طارق على الرد وآسف على التأخير
عند فتح الحساب الحقيقي هناك هيئتين رقابيتين اما القبرصية او البريطانية fca تحت اي هيئة نسجل وما الفرق بينهما وأيهما الافضل ؟

xm    xm

شكرا استاذ طارق على الرد وآسف على التأخير
عند فتح الحساب الحقيقي هناك هيئتين رقابيتين اما القبرصية او البريطانية fca تحت اي هيئة نسجل وما الفرق بينهما وأيهما الافضل ؟

تم الرد عليك اخي في الموضوع الأخر البريطانية اقوى من القبرصية عزيزي ولكن بكل الأحوال الشركة مضمونه ان شاء الله

xm    xm

االسلام عليكم و رحمه الله
انا عميل جديد لدى اف اكس برو و لي استفار هام
لقد تم تفعيل حسابي لد الشركة يوم الخميس الماضي و لم امول حسابي حتى الان لني كنت سأمول حسابي من بنك كيو ان بي لاني لدي حساب به و لكن للاسف البنك السيستم بتاع البنك واقع اليوم و أمس و لو اودعت بالنبك رصيد غدا استطيع تمول حسابي بعد يومين من تاريخ الايداع في البنك
لدي حساب اخر في البنك العربي الافريقي يسمى فور يو و هو حساب كل وظيفته فقط تحقيق مشترياتك من الانترنت و لا يستقبل اي اموال حين اطلب السحب من شركة اف اكس برو
فهل يمكن تمويل حسابي من هذا الحساب و حينما اسحب ارباح ان شاء الله اطلب استقبال السحب على بنك اخر غير البنك العربي الافريقي و هو حسابي في بنك كيو ان بي ؟

xm    xm

االسلام عليكم و رحمه الله
انا عميل جديد لدى اف اكس برو و لي استفار هام
لقد تم تفعيل حسابي لد الشركة يوم الخميس الماضي و لم امول حسابي حتى الان لني كنت سأمول حسابي من بنك كيو ان بي لاني لدي حساب به و لكن للاسف البنك السيستم بتاع البنك واقع اليوم و أمس و لو اودعت بالنبك رصيد غدا استطيع تمول حسابي بعد يومين من تاريخ الايداع في البنك
لدي حساب اخر في البنك العربي الافريقي يسمى فور يو و هو حساب كل وظيفته فقط تحقيق مشترياتك من الانترنت و لا يستقبل اي اموال حين اطلب السحب من شركة اف اكس برو
فهل يمكن تمويل حسابي من هذا الحساب و حينما اسحب ارباح ان شاء الله اطلب استقبال السحب على بنك اخر غير البنك العربي الافريقي و هو حسابي في بنك كيو ان بي ؟

غالبا لا اخي لانه بطاقة الانترنت بتقدر تودع فيها بس اذا سحبت برجعو عليها
و الاخ طارق سيعطيك الخبر اليقين في اقرب وقت ان شالله

xm    xm

غالبا لا اخي لانه بطاقة الانترنت بتقدر تودع فيها بس اذا سحبت برجعو عليها
و الاخ طارق سيعطيك الخبر اليقين في اقرب وقت ان شالله
اذا ما هو البنك الذي نستطيع نرسل منه و السحب عليه اي ان فيزا الحساب يمكن ان نتعامل بها على الانترنت و تستقبل اموال السحب

xm    xm

اخي جميع البطاقات التي تستخدم على الانترنت يمكنك ان تسحب عليها ولكن تسحب عليها قيمه ايداعك بعد ذلك تسحب باي طريقه تحب

xm    xm

اخي جميع البطاقات التي تستخدم على الانترنت يمكنك ان تسحب عليها ولكن تسحب عليها قيمه ايداعك بعد ذلك تسحب باي طريقه تحب

شكرا لقد مولت حسابي الان ب300 دولار مؤقتا بالبنك العربي الافريقي

xm    xm

يرجى وضع معلومات حسابك اخي في قسم الدعم الفني لافعل لك التوصيات

عودة
أعلى