إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

شارتات الكروسات : just charts

xm    xm

update
gbp _ aud
daily

ضرب الستوب و لكن تم التنبيه للدخول بعقود صغيرة متناسبة مع حركته العنيفة اضافة الى ان نقطته اصغر من النقطة العادية

xm    xm

update
gbp _ jpy
4h

صفقتنا محققة +96 نقطة و لكننا لن نغلقها لأننا أمام قناة صاعدة على اليومي و اختراقها سيجعل هدفنا أبعد و سنجني مزيدا من النقاط
:12124:

إغلاق على ربح +400 بالتمام و الكمال ,
لمن يريد ملاحقة الربح (و هذا ما سأفعله) إغلاق جزء كبير من العقود على السعر الحالي و ترك جزء صغير لملاحقة الربح مع تقديم الستوب على +250 نقطة

xm    xm

السلام عليكم

صباح الخير اخي الله يعطيك الصحه والعافيه يجزاك خير علي الشارات الجميله

لو سمحت عزيزي ممكن توضح لنا سعر الدخول وسعر الخروج مع كل شارات تقوم بتنزليه لنا اذا سمحت

انا جديد معاكم وكمان جديد بعالم الفوركس وماعرف كيف احسب نقاط الدخول والخروج في الشكل الفني اللي بينزل مع الشارت

واكون شاكر لك وجزاك الله خير

وبتوفيق للجميع

xm    xm

update
EUR _ JPY
DAILY

xm    xm

مازال لديه مساحة اكثر من 200 نقطة

و ليكن عزيزي فهذا هو النموذج المتشكل حاليا و لاتنسى اننا على اليومي

xm    xm

إغلاق على ربح +400 بالتمام و الكمال ,
لمن يريد ملاحقة الربح (و هذا ما سأفعله) إغلاق جزء كبير من العقود على السعر الحالي و ترك جزء صغير لملاحقة الربح مع تقديم الستوب على +250 نقطة

اغلقت الجزء المتبقي من العقد على +698 نقطة لنعوض عن الستوبات التي ضربت جراء الحركة التي حصلت

xm    xm

السلام عليكم

صباح الخير اخي الله يعطيك الصحه والعافيه يجزاك خير علي الشارات الجميله

لو سمحت عزيزي ممكن توضح لنا سعر الدخول وسعر الخروج مع كل شارات تقوم بتنزليه لنا اذا سمحت

انا جديد معاكم وكمان جديد بعالم الفوركس وماعرف كيف احسب نقاط الدخول والخروج في الشكل الفني اللي بينزل مع الشارت

واكون شاكر لك وجزاك الله خير

وبتوفيق للجميع

اهلا بك و تشرفني متابعتك و انا اذكر الدخول دائما على الشارت فإما اقول شراء الان او اقول دخول بعد الاختراق و المقصود به بعد اغلاق الشمعة فوق او تحت الخط , بالنسبة للستوب لن يكون ستوبنا اكثر من 100 نقطة تقريبا و كونك مبتدأ اخي الكريم انا ارى ان هذا الستوب كبير عليك

xm    xm

بصراحة الطريقة ممتازة
الله يعطيك العافية
ومتابع معك

xm    xm

update
EUR _ GBP
1H

xm    xm

update
EUR _ AUD
1H

xm    xm

خالص التحية والتقدير اخ مهندس الفوركس ، شارت نظيف وفالك اهدافك ،
تم الدخول ، مروري ..
دمتم.

xm    xm

اخواني ندخل حين تفتح شمعة جديدة فوق او تحت الخط لاني قد لا اكون موجودا دائما
و هناك صفقات اذكر الدخول الفوري فيها كما في صفقة الملكي (اليورو باوند) فقد ذكرت ذلك ,
ارجو اغلاق نصف عقود الملكي على الربح الحالي في حال لم تغلقوها

عودة
أعلى