إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

طلبات الإعانة الامريكية ترتفع بواقع 16 ألف طلب خلال الأسبوع الماضي

mohammad-k

مسؤول العملاء في تركيا
طاقم الإدارة
المشاركات
19,955
الإقامة
تركيا

xm    xm

 

 

يعود الينا الإقتصاد الأمريكي بالإفراج عن بياناته المتعلقة بسوق العمل الأمريكي، إذ قامت اليوم وزارة العمل الأمركية بإصدار قراءة مؤشر طلبات الإعانة للأسبوع المنتهي 06 من شهر تموز الحالي، لتظهر القراءة ارتفاع وتيرة التقديم لهذه الطلبات بصورة فاقت كل من التوقعات والقراءة السابقة.

تأتي قراءة مؤشر طلبات الإعانة الامريكي بعدما اظهر قطاع العمل الأمريكي في الأسبوع الماضي تحسن وبأفضل من التوقعات، إذ أظهر التقرير نجاح قطاع العمل الأمريكي بخلق 189 ألف وظيفة لتأتي هذه الإضافة بأفضل من التوقعات والقراءة السابقة.

وبالعودة إلى قراءة طلبات الإعانة، فقد اظهرت القراءة ارتفاع عدد المتقدمين لهذه الطلبات بواقع 16 ألف طلب لتصل إلى 360 ألف طلب خلال الأسبوع المنتهي في 06 من الشهر الحالي، مقارنة بالقراءة الأسبوعية السابقة والتي بلغت 344 ألف طلب والتي عدلت من 343 الف طلب، لتأتي القراءة الحالية بأسوء من التوقعات التي أشارت إلى 340 ألف طلب.

أما عن قراءة طلبات الإعانة المستمرة فقد اظهرت ارتفاعاً ليصل عدد الطبات إلى 2977 الف طلب خلال الأسبوع المنتهي في 29 من شهر حزيران الماضي، مقارنة بالقراءة السابقة والتي بلغت 2953 الف طلب والتي عدلت من 2933 ألف طلب، لتأتي القراءة الجديدة بأسوء من التوقعات التي أشارت إلى 2955 ألف طلب.

هذا الإرتفاع في عدد المتقدمين إلى طلبات الإعانة يدلنا على الإقتصاد الأمريكي بشكل عام وسوق العمل بشكل خاص ما زال لم يتعافي بالصورة الملطوبة التي تحث الفدرالي الأمريكي على تقليص سياساته التحفزية بنهاية هذا العام، على الرغم من إيجابية تقرير الوظائف الأخير.
 
عودة
أعلى