إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

طلب اكسبرت لاستراتيجية الرقم الذهبي

xm    xm

يسلمو ايديك ياغالي لكن بتمنا ماتكون الطبخة كوسا محشي وحاططها على شمعة هههههههههه

xm    xm

بشر ياغالي جربتها اليوم على اليورو دولار ؟ لانو انا مالحقت الافتتاح

انا وضعت النسخه الاحدث *لا توجد عندك بعد * على السيرفر ولم تفتح اليوم
العمل على wwm​

التعديل الأخير:

xm    xm

اخي فراس طولت الغيبه هذه المره
نعم فتح الاكسبرت صفقات اليوم ومازال تحت المتابعه لضمان حسن عمله

التعديل الأخير:

xm    xm

اخي فراس
مع انعكاس الباوند لم تغلق صفقات الامس و هي منعكسه كثيرا
والفت انتباهك بانه تم اضافة التبريد المضاعف وستلاحظ هذا فيالشارت المرفق

ولقد ارفقت لك الستايتمنت حتى تابع التعديلات التي تقترحها
انتظر متابعتك​

xm    xm

يعطيك العافية ياغالي انا مابعرف عن اي طريقة بيتكلم هذا الستيتمنت لانو كل العمليات المفتوحة غير صحيحة على الاطلاق اولا العمليات المفتوحة كلها شراء والمفروض تكون بيع وماشفت ولا صفقة هيدج ولا ستوب لوز

xm    xm

اخي فراس مرحبا بك انظر الى الستايتمنت

سترى بان هناك هيدج وتعزيزات

ارفقت لك اخر نسخه من الاكسبرت

حتى نعرف اين الخلل نتبع النقاط التاليه:
*استعمل منصة wwm مؤقتا للمتابعه
*في الاكسبرت ارفقنا المضاعفات فجرب استعمالها او الغاءها
*ماهي التعديلات التي تريد اضافتها.

ملاحظه: الاكسبرت يفتح صفقه ثم مباشرة يعدل في الهدف والستوب لان ذلك ضروري في منصة ecn​

xm    xm

والله ياغالي انا عملت المستحيل من اجل تنصيب منصة wwm من 7 اشهر ولم استطع وتابعت معي الشركة على التلفون من امريكا ساعة ونصف ليحلو المشكلة ولاكن لافائدة الحل الوحيد ان اشتري كمبيوتر جديد او ان تغير المنصة الى منصة سول لان حساب الهاي والو يختلف كثيرا من منصة سول الى اي منصة اخرا لان بداية العملية لازم تكون على الساعة 4 GMT

xm    xm

اخي فراس مرحبا بك انظر الى الستايتمنت

سترى بان هناك هيدج وتعزيزات

ارفقت لك اخر نسخه من الاكسبرت

حتى نعرف اين الخلل نتبع النقاط التاليه:
*استعمل منصة wwm مؤقتا للمتابعه
*في الاكسبرت ارفقنا المضاعفات فجرب استعمالها او الغاءها
*ماهي التعديلات التي تريد اضافتها.

ملاحظه: الاكسبرت يفتح صفقه ثم مباشرة يعدل في الهدف والستوب لان ذلك ضروري في منصة ecn​

ياسلام عليك ياغالي الله يحميك ويحمي والديك ويسلم ايديك يامحترف البرمجة الاكسبرت بيفتح الاوامر ويغلقها بكل احترافية وحسب المطلوب تمام لكن
احيانا الاومامر مابتكون بمحلها بالضبط بتكون بفرق بسيط يمكن المشكلة من عندي لانو الباك تست بجودة ضعيفة وياريت ياغالي تحسين بسيط لشروط انو مايفتح اذا كان الهدف اقل من 30 خليه مايفتح اذا كان اقل من 25 نقطة وعندي فكرة بسيطة بدي اطرحها لكن لازم يساعدوني اخوانا المتابعين لانها جديدة علي وماسمعت حد سواها قبل
الفكرة هي انو السعر عكس علينا كتير واجا اليوم التاني وفتح صفقات وايضا السعر عاكس هون رح يكون الهامش المتوفر بدأ يكون قليل الفكرة هي انو لما يكون الهامش المتوفر باقي 20 بالمية فقط يفتح الاكسبرت صفقة هيدج تساوي مقدار كل العمليات المفتوحة يعني مثلا العمليات كلها بيع بمقدار مثلا2 لوت ستاندر ووصل الهامش المستخدم 80 بالمية يفتح عقد 2.5 لوت (مثلا) شراء ولايفتح بعدها اي صفقات لو تحققت كل الشروط وهدف هذه العملية بالكامل ربح 0 دولار هيك منكون سوينا عملية انقاذ للحساب
عارف انو بعزبك معي وطلباتي كتيرة لاكن عشمي كبير بخبير البرمجة
والي بيعمل اكسبرت بهالاحترافية مش صعبة عليه التحسينات الاخيرة
مرفق النتائج المشرفة للاكسبرت تحياتي ياغالي

https://www.arabfx.net/uploaded/1689_11337584618.zip

التعديل الأخير:

xm    xm

ياسلام عليك ياغالي الله يحميك ويحمي والديك ويسلم ايديك يامحترف البرمجة الاكسبرت بيفتح الاوامر ويغلقها بكل احترافية وحسب المطلوب تمام لكن
احيانا الاومامر مابتكون بمحلها بالضبط بتكون بفرق بسيط يمكن المشكلة من عندي لانو الباك تست بجودة ضعيفة وياريت ياغالي تحسين بسيط لشروط انو مايفتح اذا كان الهدف اقل من 30 خليه مايفتح اذا كان اقل من 25 نقطة وعندي فكرة بسيطة بدي اطرحها لكن لازم يساعدوني اخوانا المتابعين لانها جديدة علي وماسمعت حد سواها قبل
الفكرة هي انو السعر عكس علينا كتير واجا اليوم التاني وفتح صفقات وايضا السعر عاكس هون رح يكون الهامش المتوفر بدأ يكون قليل الفكرة هي انو لما يكون الهامش المتوفر باقي 20 بالمية فقط يفتح الاكسبرت صفقة هيدج تساوي مقدار كل العمليات المفتوحة يعني مثلا العمليات كلها بيع بمقدار مثلا2 لوت ستاندر ووصل الهامش المستخدم 80 بالمية يفتح عقد 2.5 لوت (مثلا) شراء ولايفتح بعدها اي صفقات لو تحققت كل الشروط وهدف هذه العملية بالكامل ربح 0 دولار هيك منكون سوينا عملية انقاذ للحساب
عارف انو بعزبك معي وطلباتي كتيرة لاكن عشمي كبير بخبير البرمجة
والي بيعمل اكسبرت بهالاحترافية مش صعبة عليه التحسينات الاخيرة
مرفق النتائج المشرفة للاكسبرت تحياتي ياغالي

https://www.arabfx.net/uploaded/1689_11337584618.zip

أخي فر اس مبروك عليك النتائج الاوليه
بالنسبه للتحسينات التي طلبتها
الي فهته اننا نحد قيمه معينه من الدولارات كخساره ممكنه بعدها يتم فتح هدج بعدد اللوتات المفتوحه ويتوقف الاكسبرت عن العمل ومن ثم المتاجر يفتح الهيدج يدويا متى ما اراد يدويا
هل فهمي سليم؟

xm    xm

أخي فر اس مبروك عليك النتائج الاوليه
بالنسبه للتحسينات التي طلبتها
الي فهته اننا نحد قيمه معينه من الدولارات كخساره ممكنه بعدها يتم فتح هدج بعدد اللوتات المفتوحه ويتوقف الاكسبرت عن العمل ومن ثم المتاجر يفتح الهيدج يدويا متى ما اراد يدويا
هل فهمي سليم؟

يسعد صباحك ياغالي تمام ياغالي منخليها مبدئيا بهذا الشكل مع امكانية اختيار (الخسارة الممكنة) من المتغير
وطلب صغير الله يرضا عليك بدنا نفعل المضاعفات لباقي الخطوط الحمراء المنقطة يعني في حالة البيع مثلا
الخط المنقط الاول هو مفعل بالاكسبرت 3 عقود بدنا نفعل الخط الي فوقو ب 6 عقود وهدفه الخط المنقط الاول
ونفعل الي فوقو ب 12 عقد وهدفه الخط المنقط الثاني وكمان انفعل آخر واحد ب 24 عقد وهدفه الخط الي تحتو وكل واحد بيجيب الهدف تغلق جميع العقود السابقة مع امكانية تفعيل او عدم تفعيل كل خط على حدا وجزاك الله كل خير سلفا

التعديل الأخير:

xm    xm

ان شاء الله خير
الحقيقه مازلت مع بعض المواضيع اتابع فيها
ان شاء الله يحصل خير قريبا

الله يعطيك العافية ياغالي
اليوم وبكرا عطلة ياريت اذا في مجال تنزل الاكسبرت من ( الرف ) وتنفض عنو الغبار لانو اشتاق لاناملك الذهبية :faint:
ههههههه بهرف عندك شغل كتير لكن اكسبرتي الحبيب بيستاهل الاهتمام

عودة
أعلى