إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

فتح حساب إسلامي في fxpro

xm    xm

تمام
تم فتح حساب اضافي
بالرقم 9015720
عل برعايتكم
وشكرا

xm    xm

تمام
تم فتح حساب اضافي
بالرقم 9015720
عل برعايتكم
وشكرا

لا اخي الحساب ليس برعايتنا اذا كنت تود فتح حساب برعايتنا عليك بالرابط في توقيعي او ارسل للايمل التالي رساله مفادها بانك تريد نقل حسابك تحت رعاية عرب فوركس

E.rayess@fxpro.com

xm    xm

تم تفعيل حسابى فى fx pro و نزلت المنصة الخاصة بهم ......و لكن اريد ان استفسر عن شئ مهم ....انا لا اعرف الحساب الذى فتحته معهم ستاندر ام ماذا ....على سبيل المثال انا اعمل ف شركة xm على حساب ميكرو و اللوت 0.50 يساوى 5 سنت للنقطة ......طب حسابات شركة fx pro كام يساوى فيها اللوت 0.50 وهل لديهم حسابات ميكرو كالتى فى xm لان المبالغ التى ساعمل عليها فى البداية قليلة ....شكرا
attachment.php

xm    xm

حسابات افكس برو ستاندر يعني 0.01 النقطة بعشرة سنت
0.1 النقطة بدولار
1.0 النقطة ب 10 دولار
جربهم على الديمو اولا

xm    xm

لا اخي الحساب ليس برعايتنا اذا كنت تود فتح حساب برعايتنا عليك بالرابط في توقيعي او ارسل للايمل التالي رساله مفادها بانك تريد نقل حسابك تحت رعاية عرب فوركس

e.rayess@fxpro.com

الف شكر اخي محمد
تم ارسال ايميل
وفي انتظار النقل
بارك الله فيكم

xm    xm

الف شكر اخي محمد
تم ارسال ايميل
وفي انتظار النقل
بارك الله فيكم

العفو اخي الكريم
في الخدمة :15:

xm    xm

فى سؤال مهم يا شباب ...انا دلوقتى شغال اكسبرتات و شغال على اكسبرت بوداك و اللى يعرف الاكسبرت دا ..فى ثلاث ملفات budac عادى , budac شراء , budac بيع .....و انا فاتح الشراء على شارت eur usd و فاتح البيع على شارت eur usd اخر ...بالاضافة الى budac العادى على عملة اخرى ....طب هل هناك خوف على حسابى من الاكسبرت لانى فى حد قالى انك كدا على نفس العملة تعتبر مراجحة مع العلم انا شغال على نفس الحساب مش معايا اكثر من حساب يعنى ......الله يكرمكم اللى يعرف هل دا فى ضرر على حسابى و خاصة شركة xm ام لا لانى دماغى لفت من الصبح من كتر التفكير و محدش فهمنى حاجة

xm    xm

الف شكر اخي محمد
تم ارسال ايميل
وفي انتظار النقل
بارك الله فيكم

السلام عليكم
واستلمت الان رسالة من الشركة بنقل حساباتي تحت رعايتكم

حساب رقم / 9015720

حساب رقم / 7035286

الرجاء التاكد
وشكرا

xm    xm

فى سؤال مهم يا شباب ...انا دلوقتى شغال اكسبرتات و شغال على اكسبرت بوداك و اللى يعرف الاكسبرت دا ..فى ثلاث ملفات budac عادى , budac شراء , budac بيع .....و انا فاتح الشراء على شارت eur usd و فاتح البيع على شارت eur usd اخر ...بالاضافة الى budac العادى على عملة اخرى ....طب هل هناك خوف على حسابى من الاكسبرت لانى فى حد قالى انك كدا على نفس العملة تعتبر مراجحة مع العلم انا شغال على نفس الحساب مش معايا اكثر من حساب يعنى ......الله يكرمكم اللى يعرف هل دا فى ضرر على حسابى و خاصة شركة xm ام لا لانى دماغى لفت من الصبح من كتر التفكير و محدش فهمنى حاجة

شو قصدك بالمراجحة ؟

xm    xm

السلام عليكم
واستلمت الان رسالة من الشركة بنقل حساباتي تحت رعايتكم

حساب رقم / 9015720

حساب رقم / 7035286

الرجاء التاكد
وشكرا

تمام اخوي برعايتنا

xm    xm

شو قصدك بالمراجحة ؟
بعض الشركات مثل شركة xm ترسل رسالات غلق لبعض عملائها فى الرسالة انهاء الخدمة للمشترك بسبب "المراجحة" و عندما سألت شخص قال لى ان ذلك بسبب ان تكون فاتح شراء على عملة مثل eur use و تلاحظ نزول العملة فتقوم فتح بيع لنفس العملة و هذا ممنوع ....لا اعرف هل هذا مايسمى بالمراجحة و هذا يعرض الحساب للاغلاق

xm    xm

بعض الشركات مثل شركة xm ترسل رسالات غلق لبعض عملائها فى الرسالة انهاء الخدمة للمشترك بسبب "المراجحة" و عندما سألت شخص قال لى ان ذلك بسبب ان تكون فاتح شراء على عملة مثل eur use و تلاحظ نزول العملة فتقوم فتح بيع لنفس العملة و هذا ممنوع ....لا اعرف هل هذا مايسمى بالمراجحة و هذا يعرض الحساب للاغلاق

انت تقصد الهدج وهذا مسموح لدى xm ولدى جميع الشركات لدينا

xm    xm

نعم هيدج ,,,,طمنتنى ,,,, اى حد بقى يفتى دلوقتى و يقول كلام غير مسئول
شكرا ليك

خذ الكلام من المصدر عزيزي الهدج ممنوع في الشركات الأمريكية المرخصه من nfa

xm    xm

السلام عليكم
حاولت فتح موضوع في قسم التوصيات ولكن يتم رفض فتح الموضوع
الرجاء تفعيل التوصيات لحسابي رقم
حساب رقم / 9015720
ولكم الشكر والتقدير

xm    xm

xm    xm

السلام عليكم
هل حساب MT4 Market
هو حساب ECN
الرجاء الافادة بارك الله فيكم

xm    xm

اخي ادم انا اظن ان قصدك بالمراجحة هو الاربيتراج و ليس الهيدج !!
انا لا اعرف مبدأ عمل الاكسبيرت الذي تستخدمه و لكن اذا كان بيعتمد على الاربيتراج فهو ممنوع في كل الشركات دون استثناء
الهيدج هو الشراء و البيع لنفس الزوج او السلعة في نفس الوقت
الاربيتراج هو مقارنة الاسعار من عدة مصادر (اثناء الاخبار العنيفة مثلا) و الدخول في الصفقة في حال حدوث فروقات سعرية كبيرة لاستغلالها
فما مبدأ اكسبيرتك

عودة
أعلى