إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

<<<<<< قائمة شركات الوساطة النصابة >>>>>>

xm    xm

ربنا يحفظنا من الشركات دى ..... ومن الوكلاء اللى معندهمش ضمير اللى بيروجو للشركات دى

xm    xm

انا اتعامل مع شركة جين كابيتال منذ عام و أعتقد انها اكثر الشركات مصداقية و احترافية

xm    xm

السلام عليكم ورحمة الله
شكرا لك اخي على التنبيه
انا فلسطيني من عرب 48 وانا ااكد لك ان كلامك صحيح 100% لان اغلب هذه الشركات اسرائليه ومقرها
في منطقه رمات غان وانا شخصيا اعرف شركه ufx bank لانهم اتصلو علي مرة لاعمل معهم بوظيفه affiliate و مسوق اعلانات على الانترنت لانه هذا مجالي في العمل لاكني رفضت هذا لاني لم اعمل ابدا مع شركات الفوركس
وان شاء الله سوق اذهب الى هذا المقر واتي لكم بكل اسماء الشركات الاسرائليه من هناك حتى يتم الحذر
وطبعا سيكون مع تصوير لمقرها وتقريبا كل هذه الشركات في بنايتين او ثلاث بنايات قرب بعض اي كلهم اصدقاء لنهب اموال العرب والمسلمين واغلب الشركات هي اسرائليه وتستهدف العرب خصوصيا
ان شاء الله سوف يكون لي مرور هنا بكل اسماء الشركات.

xm    xm

انا مبتدئ فى عالم الفوركس و مشترك مع شركة فوركس يارد منذ مدة ما رأيكم فيما كتب عنها و عن نصبها حيث أنى قد قمت بأختيارها عن طريق تصنيفها بين الشركات على موقع ديلى فوركس و غيرها

xm    xm

مشكور على الخبر و بتمنى من الأخوة الحذر من هذه الشركات التي لا هم لها سوى سرقة الأموال و الخداع

xm    xm

قرأت مرة بمنتدى اجنبي عن مشاكل كثيرة على شركة
youtrade و markets
مابعرف شو رأي الادارة بالموضوع - لكن أنصح اخواني بالابتعاد عنهم لكثرة مشاكلهم والشكاوي عليهم

عودة
أعلى