إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

لم استطع الدخول لحسابي بالصفحة الرئسية لـ xm

xm    xm

ماذا يظهر لك اخي الحبيب

xm    xm

تمام اخي وضحت المشكله
يبدو ان موقع الشركة محجوب يرجى ان تستعمل احد برامج كاسر البروكسي
مثل expat shield او ultra
جرب وردلنا خبر

xm    xm

واضح ان في مشكلة متعلقة بمواقع https
نفس المشكلة مع موقع xm و ايضا موقع حسابي بالبنك اونلاين

نعم اخي في الاونة الاخيرة السعودية حظرت وقع شركة اكس ام وبعض الشركات الاخرى وتم رفع الحظر عنها لكن يبدو انه مازالت يوجد بعض المشاكل بالنسبة لزوار الموقع من السعودية
عموما استعمل كاسر البروكسي حاليا كي تتعقب المشاكل

xm    xm

نعم اخي في الاونة الاخيرة السعودية حظرت وقع شركة اكس ام وبعض الشركات الاخرى وتم رفع الحظر عنها لكن يبدو انه مازالت يوجد بعض المشاكل بالنسبة لزوار الموقع من السعودية
عموما استعمل كاسر البروكسي حاليا كي تتعقب المشاكل

اه عندي ultrasurf بيخلص ...بس اليوم الغريب ان موقع بنك سامبا اونلاين لا يعمل و ده غريب

xm    xm

اه عندي ultrasurf بيخلص ...بس اليوم الغريب ان موقع بنك سامبا اونلاين لا يعمل و ده غريب

تقصد موقع بنك سامبا لا يسمح لك بالتحويل
ام تقصد لا يفتح الموقع؟

xm    xm

تقصد موقع بنك سامبا لا يسمح لك بالتحويل
ام تقصد لا يفتح الموقع؟

الموقع نفسه لا يفتح من الاساس و لا حتى تطبيق الموبايل ....بعيدا عن الفوركس و التحويلات

و نفس فكرة xm ,,,,الصفحة الرئيسية تفتح و اول ما تدخل على منطقة اعضاء و HTTPS و الباسورد و كده مايفتح الموقع

xm    xm

الموقع نفسه لا يفتح من الاساس و لا حتى تطبيق الموبايل ....بعيدا عن الفوركس و التحويلات

و نفس فكرة xm ,,,,الصفحة الرئيسية تفتح و اول ما تدخل على منطقة اعضاء و HTTPS و الباسورد و كده مايفتح الموقع

اخي بالنسبة للبنك هذا امر داخلي يجب ان تتاكد من اي شخص يقيم في المملكة اساله هل يفتح موقع بنك سامبا لديك وبالنسبة لشركة xm استعمل اي كاسر بروكسي
وجرب تبدل المتصفح بالنسبة لبنك سامبا قبل تشغيل كاسر البروكسي

xm    xm

وانا بعد لم استطيع الدخول الى منطقة الاعضاء عن طريق برنامج يفتح كل المواقع المحجوبه الضاهر على الشركه حجب خاصة بالسعوديه

xm    xm

اخي بالنسبة للبنك هذا امر داخلي يجب ان تتاكد من اي شخص يقيم في المملكة اساله هل يفتح موقع بنك سامبا لديك وبالنسبة لشركة xm استعمل اي كاسر بروكسي
وجرب تبدل المتصفح بالنسبة لبنك سامبا قبل تشغيل كاسر البروكسي

انا ساتخدمت كاسر البروكسي ودخلت لمنطقة الاعضاء ولكن سمعت ان هذا البرنامج ممكن يجي عن طريقه اختراق للحساب المحلي كيف الحل انا حتى الحساب البنكي دخلت عليه عن طريق البرنامج نفسه ؟

xm    xm

وانا بعد لم استطيع الدخول الى منطقة الاعضاء عن طريق برنامج يفتح كل المواقع المحجوبه الضاهر على الشركه حجب خاصة بالسعوديه

انا ساتخدمت كاسر البروكسي ودخلت لمنطقة الاعضاء ولكن سمعت ان هذا البرنامج ممكن يجي عن طريقه اختراق للحساب المحلي كيف الحل انا حتى الحساب البنكي دخلت عليه عن طريق البرنامج نفسه ؟

لا يوجد شي من هذا القبيل اخي
على اية حال عندما تنتهي من عملك بالنسبة للكاسر بروكسي اغلقه لانه عموما هو يبطئ الجهاز والانترنت

عودة
أعلى