إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

مؤشر الدولار يرتفع قبل صدور البيانات الامريكية

لجنة الأخبار

مشرف
طاقم الإدارة
المشاركات
7,518
الإقامة
عرب فوركس

xm    xm

 

 

ارتفع الدولار مقابل العملات الرئيسية الأخرى خلال تداولات اليوم الخميس، حيث يتطلع المستثمرون لصدور. دفعة جديدة من البيانات الأمريكية في وقت لاحق من اليوم ويوم الجمعة، على الرغم من استمرار المخاوف السياسية الأمريكية التي استمرت في التأثير على معنويات المستثمرين.
فلقد تراجع اليورو/دولار بنسبة 0.10٪ ليسجل 1.1234، بعد أن سجل أعلى مستوى له في أسبوع عند 1.1257.
وقد تعرض الدولار لضغوط البيع في الأسابيع الأخيرة وسط مخاوف من أن التحقيقات في علاقات الرئيس دونالد ترامب مع روسيا يمكن أن تعرقل تقدم إدارته في إجراءات التحفيز الموعودة.
ويخضع مكتب ترامب للتحقيق من قبل مكتب التحقيقات الفدرالي وعدة لجان من الكونغرس حول التدخل الروسي المزعوم في الانتخابات الرئاسية لعام 2016 والتواطؤ المحتمل مع حملة ترامب.
وكان المشاركون في السوق يتطلعون بشكل خاص لصدور لتقرير الوظائف الغير الزراعية الذي يصدر يوم الجمعة بحثا عن المزيد من المؤشرات على قوة سوق العمل في الولايات المتحدة، والتي يمكن أن تعطي أدلة إضافية حول ما إذا كان مجلس الاحتياطي الفدرالي سوف يرفع أسعار الفائدة في اجتماع السياسة في يونيو حزيران.
وتراجع الباوند/دولار بنسبة 0.32٪ ليتداول عند 1.2850 بعد أن أظهر آخر استطلاع ل(يوجوف) الذي صدر يوم الأربعاء أن حزب المحافظين برئاسة تيريزا ماي سجل 3 نقاط مئوية فقط أمام حزب العمل المعارض الحزب قبل انتخابات 8 يونيو.
وفي مكان آخر، ارتفع مؤشر الدولار/ين بنسبة 0.20٪ ليسجل 110.99.
وتراجع الأسترالي/دولار بنسبة 0.38٪ ليسجل 0.7402 حتى بعد أن أفاد مكتب الإحصاءات الأسترالي أن مبيعات التجزئة ارتفعت بنسبة 1.0٪ في أبريل، متجاوزا التوقعات مقابل ارتفاع بنسبة 0.3٪.
وارتفع مؤشر الدولار الذي يقيس قوة الدولار مقابل سلة من ست عملات بنسبة 0.12٪ ليتداول عند 97.03، متراجعا عن أدنى مستوى له في أسبوع واحد عند 96.80.
 
عودة
أعلى