إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

متابعة لحظية لأخبار العملات

xm    xm

 

 

غير متفائل اليوم بالأخبار...حاسس انها كلها سيئة..يعني سوق نازل بعنف...الله أعلم
 

xm    xm

 

 

الناتج المحلي الإجمالي السنوي لاسبانيا ينخفض الى سالب 1.3 % على عكس التوقعات و السابق سالب 1.0 %
مما يدل على انكماش الاقتصاد الاسباني
 

xm    xm

 

 

الاقتصاد الأسباني ينكمش للربع الثالث على التوالي وسط تفاقم أزمة الديون

لا يزال الاقتصاد الاسباني قابع في دائرة الركود الاقتصادي منذ الربع الأخير من العام الماضي و هذا بعد السياسات التقشفية الصارمة جدا التي أقرتها الحكومة لتخفيض العجز الكبير في العجز على الميزانية العامة، و الحيولة دون قيام البلاد بطلب خطة إنقاذ شاملة كما فعلت اليونان، البرتغال، و أيرلندا.
بقيت القراءة النهائية للناتج المحلي الإجمالي في أسبانيا عند مستويات انكماش بنسبة 0.4% خلال الربع الثاني مطابقة للتوقعات و القراءة السابقة، و أسوا من لانكماش في الربع الأول بنسبة -0.3%، و على المستوى السنوي تم التعديل السلبي عند انكماش بنسبة 1.3% من -1.0% للقراءة السابقة و التوقعات.
المعضلة الأساسية في أسبانيا بعيدا عن انكماش القطاعات الاقتصادية هي الهشاشة الكبيرة في أداء القطاع المصرفي و الارتفاع الكبير جدا في معدلات البطالة، يعاني القطاع المصرفي من الضعف الشديد وقامت الحكومة بالسيطرة على عدد من بنوكها المحلية على رأسها بنكيا و كانت المفوضية الأوروبية خلال تعاملات حزيران بالموافقة على منح أسبانيا ما قيمته 100 مليار يورو لإعادة رسملة بنوكها المنهارة.
أعطت أسبانيا الأسواق المالية دفعة من الأمل مع الانباء عن قيام اسبانيا بالتفاوض مع منطقة اليورو على شروط دعم مالي محتمل و هذا ضمن المساعي من الحكومة الأسبانية للسيطرة على الارتفاع الكبير في العائد على السندات الأسبانية، وهذا حسب ما أشار إليه ثلاثة مصادر مطلعة إلى وكالة رويترز الإخبارية.
أكدت المصادر أيضا بأن لم يتم حتى هذه اللحظة تحديد قيمة خطة الإنقاذ على الرغم من بدأ المحادثات قبل أسابيع، و رفضت الحكومة الأسبانية التعليق على هذه الأنباء و أكدت المتحدثة باسم الحكومة بأنه لا تغير على موقف أسبانيا، و البلاد سوف تنتظر قرار الفائدة القادم من البنك المركزي الأوروبي في السادس من الشهر القادم آملا بتفاصيل حول كيفية تدخل المركزي الأوروبي للحد من الارتفاع الكبير في تكاليف الاقتراض.
تركز الأسواق المالية في الوقت الراهن على البنك المركزي الأوروبي و قرار الفائدة القادم و هذا بعد تعهد محافظ البنك المركزي الأوروبي ماريو دراغي خلال الاجتماع الماضي بالتدخل في الأسواق للسيطرة على الارتفاع الكبير في العائد على السندات الأسبانية و الايطالية.
أعرب وزير الاقتصاد الاسباني لويس دي غوينجوس أمس عن أن بلاده قد تحتاج إلى 60 مليار يورو في سبيل اعادة هيكلة البنوك الاسبانية ضمن خطة اعادة الهيكلة التي وافق وزراء مالية اليورو من خلالها لتقديم يد العون لاسبانيا لاعادة هيكلة بنوكه بحد أعلى قدره 100 مليار يورو.
ارتفعت معدلات البطالة في البلاد لمستويات مرتفعة جدا إذ صعد إلى مستويات 24.6% خلال الثلاثة أشهر المنتهية في حزيران الماضي و هذا ما سوف يضعف مستويات الإنفاق و الاستهلاك لدى الأسبان و سوف يعرقل مسيرة الانتعاش الاقتصادي و سوف يدعم التوقعات بوقوع الاقتصاد بركود اقتصادي أعمق خلال الفترة القادمة.
 

xm    xm

 

 

التحليل الأساسي والفني لزوج اليورو مقابل الدولار الاسترالي

تحرك الزوج خلال الشهر الجاري ضمن موجة فرعية صاعدة نوعاً ما بفعل التكهنات التي تصاعدت في الأسواق حول اقتراب تدخل الفدرالي الأمريكي لدعم الأسواق عن طريق خطة تحفيزية ثالثة أو تدخل المركزي الأوروبي بشراء سندات جديدة، ومع تردّي الأوضاع الاقتصادية في كبرى اقتصاديات العالم تنامت مسألة تدخل البنوك المركزية لتحفيز مرحلة التعافي.

ويبقى المستثمرون في حالة تأهب وانتظار لشهادة برنانكي رئيس الفدرالي الأمريكي التي سيدلي بها يوم الجمعة المقبل في جاكسون هول حول السياسة النقدية للفدرالي الأمريكي، واضعين بعين الاعتبار أن الأسواق تعوّل الكثير على ذلك الخطاب السنوي، حيث أن خطابه الذي أقيم في العام 2010 لحقه الإعلان عن الخطة التحفيزية الثانية من شراء السندات، هذا بالإضافة إلى خطاب دراغي رئيس المركزي الأوروبي الذي سيتقدم به يوم السبت وسط التفاؤل الحذر من قبل المستثمرين.

ومع ذلك قد يكون ارتفاع الزوج محفوفاً بالمخاطر، حيث في حال لم يأتي برنانكي بجديد وكان دراغي خجولاً في تصريحاتها فإن الزوج سيعاود الهبوط من جديد، هذا مع الإشارة إلى أن تطلعات الزوج على المدى البعيد تبقى هابطة وذلك في خضم الاختلاف الذي يتسم به المركزي الأوروبي عن الاسترالي في السياسة النقدية المتبعة.

خلاصة القول وفقاً للتحليل الأساسي: من هذا المنطلق فإن سيناريو الصعود أو الهبوط بالنسبة للنظرة الأساسية تبقى معلقة على ما سيأتي في تصريحات برنانكي أو دراغي.

وبالنسبة للنظرة الفنية لزوج اليورو مقابل الدولار الاسترالي، فتبقى تداولاته هابطة على المدى الطويل، ومع ذلك فقد حقق الزوج ارتفاعات خلال الفترة القليلة الماضية، وذلك بعدما شكل الزوج قاع عند مستويات 1.1600 دولار.

وقد دفعت الحركة التصحيحية التي سار ضمنها الزوج نحو مستوى المقاومة السابق والمناطق الرئيسية حول 1.2100- 1.2150 دولار، في حين أن الزوج استقر فوق المتوسط المتحرك لـ 50 يوم والتي قد تساعد على اندفاع الزوج للأعلى قليلاً.

على أية حال، إن الزوج يقترب من مناطق المقاومة الرئيسية، والذي يتزامن مع مستوى تصحيح فيبوناتشي 38.2% أيضاً، بينما يشير مؤشر ستوكاستيك بأن الأسعار وصلت إلى مناطق مشبعة بعمليات الشراء، ولذلك فإن الأسعار قد تعود إلى الاتجاه الهابط من جديد.

ولذلك، فإننا نتوقع بأن يبدأ الزوج بالهبوط من مناطق دون 1.2150 دولار، واضعا نصب عينيه استئناف الاتجاه الهابط، مستهدفاً مستويات 1.1850 دولار ومن ثم قد يتوجه نحو القاع السابقة عند 1.1600 دولار، في حين يجب أن نأخذ بعين الاعتبار أن فترة انقطاع مستمر مع إغلاق يومي فوق 1.2150، يمكن أن يقلب التوقعات قصيرة الأجل إلى صعود، ويمكن أن يمتد التصحيح نحو مناطق 1.2350- 1.2400 دولار.
 

xm    xm

 

 

غلبت التحركات التصحيحية على سوق العملات خلال الجلسة الأوروبية و ذلك في ظل غياب البيانات ذات الثقل و المحددة للاتجاه، هذا على الرغم من صدور بيانات النمو في اسبانيا التي أظهرت استمرار انكماش الاقتصاد الأسباني للربع الثالث على التوالي وهو أمر مسعرو ليس بغريب أو غير متوقع للأسواق.



و حتى الآن يسيطر موقف "الترقب و الانتظار" على المستثمرين في الأسواق خاصة فيما يتعلق بتحركات البنك المركزي الأمريكي و أيضا الأوروبي حول التوسع في خطط التحفيز و التوسع في السياسة النقدية وهو ما لم يتم تأكيده حتى الآن أو الحصول على معلومات واضحة ليس قبل نهاية الأسبوع الجاري. حيث ينتظر تصريحات "برنانكي" رئيس البنك المركزي الأمريكي.

اتجاها إلى أهم العملات الرئيسة، حيث ارتفع زوج اليورو/دولار منذ بدء معاملات اليوم بعد ان استمد الزخم من المناطق الدفاعية 1.2450 ليواصل ارتفاعه محققا الأعلى له عند 1.2563 في منتصف معاملات الجلسة الأوروبية و مقلصا الخسائر التي شهدها على مدار الثلاث جلسات السابقة و إن كان يتداول في نفس النطاق لليوم السادس على التوالي. الزوج يتداول ساعة إعداد التقرير عند مستويات 1.2544 وحقق الأدنى له عند 1.2477 .

بالنسبة لزوج الإسترليني/دولار فإن مناطق الدعم 1.5750 حالت دون استمرار تراجع الزوج ليحقق أول صعود له بعد أربعة ايام من التراجع. و على الفاصل الزمني لأربع ساعات يسيطر على الزوج تداولات محدودة و كذا يغلب عليه الاتجاه العرضي للتداول بميل نسبي نحو الارتفاع. الزوج يتداول ساعة إعداد التقرير عند مستوى 1.5788 بعد أن حقق الأعلى عند 1.5801 و الأدنى عند 1.5765.

وكان لتقرير الحكومة اليابانية تأثير شبه ضعيف على تحركات زوج الدولار/ين، إذ أن الحكومة قامت بخفض التقييم الاقتصادي الياباني مع توقعات بتراجع مستويات النمو للربع الجاري و على الرغم من اهمية التقرير و الذي اثر سلبا بدوره على أسواق الأسهم و كذا تراجع الين قليلا، إلا أن زوج الدولار/ين مازال يتداول في نطاق محدود للغاية على مدار اليومين السابقين و بمتوسط 25 نقطة. الزوج سجل ساعة إعداد التقرير مستوى 78.60 بعد أن حقق الأعلى عند 78.68 و الأدنى 78.45
 

xm    xm

 

 

انخفاض الأسواق الأوروبية مع تحذير فيتش لخفض التصنيف الائتماني في الولايات المتحدة

لقد تراجع مؤشر 30 DAX الألماني بنحو %0.46 إلى 7,011.00 وCAC 40 الفرنسي بنحو %0.57 إلى 3,435.25 متكبدان الخسائر البالغة اليوم الثلاثاء في أعقاب خفض اليابان للتوقعات الاقتصادية للبلاد، وهكذا كانت حالة الأسهم الأوروبية بشكل عام.

جدير بالذكر أنه قد تم الإعلان عن أن ماريو دراجي رئيس البنك المركزي الأوروبي لن يشهد اجتماع رؤساء البنوك المركزية بقاعة جاكسون هول يوم الجمعة المقبل نظراً لضغوط العمل. وقد أقر جورج أسموسن عضو المجلس التنفيذي للبنك المركزي الأوروبي بالأمس بأن خطة شراء السندات تسير جنباً إلى جنب مع مرفق الاستقرار المالي الأوروبي/ آلية الاستقرار الأوروبي ليتم نقاشها في الـ 6 من سبتمبر.

وعن العقود الآجلة للمؤشرات الأمريكية ستاندرد آند بورز 500 ونسداك 100 وداو جونز 30، فقد كانت التداولات عليها حيادية مع تقدمها بمعدل %0.10+ قبيل افتتاح جلسة تداولات نيويورك وصدور بيانات أسعار المنازل الواردة عن S&P/Case-Shiller، وكذلك مؤشر ريتشموند التصنيعي وثقة المستهلك الأمريكي. هذا وقد يؤثر تحذير وكالة التصنيف فيتش بخفض التنصيف الائتماني في الولايات المتحدة إلى المستوى AAA بالنصف الأول من 2012 نظراً لـ "الهاوية المالية"، سلباً على الأسهم الأمريك
ية.
 

xm    xm

 

 

انخفاض الأسواق الأوروبية مع تحذير فيتش لخفض التصنيف الائتماني في الولايات المتحدة

لقد تراجع مؤشر 30 dax الألماني بنحو %0.46 إلى 7,011.00 وcac 40 الفرنسي بنحو %0.57 إلى 3,435.25 متكبدان الخسائر البالغة اليوم الثلاثاء في أعقاب خفض اليابان للتوقعات الاقتصادية للبلاد، وهكذا كانت حالة الأسهم الأوروبية بشكل عام.

جدير بالذكر أنه قد تم الإعلان عن أن ماريو دراجي رئيس البنك المركزي الأوروبي لن يشهد اجتماع رؤساء البنوك المركزية بقاعة جاكسون هول يوم الجمعة المقبل نظراً لضغوط العمل. وقد أقر جورج أسموسن عضو المجلس التنفيذي للبنك المركزي الأوروبي بالأمس بأن خطة شراء السندات تسير جنباً إلى جنب مع مرفق الاستقرار المالي الأوروبي/ آلية الاستقرار الأوروبي ليتم نقاشها في الـ 6 من سبتمبر.

وعن العقود الآجلة للمؤشرات الأمريكية ستاندرد آند بورز 500 ونسداك 100 وداو جونز 30، فقد كانت التداولات عليها حيادية مع تقدمها بمعدل %0.10+ قبيل افتتاح جلسة تداولات نيويورك وصدور بيانات أسعار المنازل الواردة عن s&p/case-shiller، وكذلك مؤشر ريتشموند التصنيعي وثقة المستهلك الأمريكي. هذا وقد يؤثر تحذير وكالة التصنيف فيتش بخفض التنصيف الائتماني في الولايات المتحدة إلى المستوى aaa بالنصف الأول من 2012 نظراً لـ "الهاوية المالية"، سلباً على الأسهم الأمريك
ية.

بارك الله فيك ياغالي على المتابعة الرائعة
 

xm    xm

 

 

قامت الحكومة الايطالية اليوم ببيع سندات حكومية ذات أمد استحقاق أربعة و سبعة أعوام بما قيمته 0.750 مليار يورو قريبا من المستويات المستهدفة للحكومة، بلغ متوسط عائد على السندات ذات أمد أربعة أعوام عند 3.69 % منخفضا عن المزاد الماضي بنسبة 5.20%، انخفض العائد على هذه السندات ذات أمد استحقاق سبعة أعوام ليسجل متسويات 4.39% مقارنة بالمزاد الماضي عند 4.32%، وقامت الحكومة ببيع ما قيمته 3 مليار يورو من السندات الصفرية المستحقة في 2014 بمتوسط عائد بنسبة 3.064% مقارنة بالمزاد الماضي بنسبة 4.860%.
 

xm    xm

 

 

ضعف التدفقات المالية في منطقة اليورو وخفض محتمل لمعدل الفائدة

تخطت بيانات المعروض النقدي الأوروبي التوقعات المسجلة 3.1% مسجلة 3.4% خلال الـ3 أشهر المنتهية في يوليو. وقد خرجت حوالي 8 مليار يورو من قروض الإسكان نحو الشركات غير المالية مما يظهر أن اقراض الشركات كانت عملية قصيرة الأمد. ويرى جاك دوجلاس المحلل الفني بمؤسسة TD Securities أن "هذه الأرقام تظهر مدى تراجع التدفقات المالية مما يدعم فكرة قيام البنك المركزي الأوروبي بخفض معدلات الفائدة بالإضافة للقيام ببرنامج شراء الأصول. حيث نتوقع خفض المعدل بنحو 25 نقطة في اجتماع لجنة السياسة النقدية بالبنك في الـ6 من سبتمبر".

وقد وردت أنباء اليوم حول إلغاء ماريو دراجي رحلته لحضور المؤتمر الاقتصادي في جاكسون هول نهاية الأسبوع الحالي. وأضاف المحلل : " من ناحية أخرى أكد ينس ويدمان محافظ البنك المركزي الألماني على حضوره المؤتمر؛ إذ يبدو أن الألمان يسعون للابتعاد بقدر الإمكان عن أية نقاشات حول برنامج شراء السندات".
 

xm    xm

 

 

انخفض العائد على السندات الأسبانية في مزاد اليوم بشكل ملحوظ، إذ قامت الحكومة ببيع ما قيمته 3.607 مليار يورو من السندات ذات أمد 3 و 6 أشهر أعلى من المستويات المستهدفة للحكومة ما بين 2.5 إلى 3.5 مليار يورو، بلغ متوسط عائد على السندات ذات أمد ثلاثة أشهر عند 0.946 % منخفضا عن المزاد الماضي بنسبة 2.434%، و كان معدل الطلب إلى العرض على هذه السندات عند 3.35 مرة من المزاد الماضي بمقدار 2.94 مرة.

انخفض العائد على هذه السندات ذات أمد استحقاق ستة أشهر ليسجل متسويات 2.026% مقارنة بالمزاد الماضي عند 3.691%، و سجل معدل الطلب إلى العرض على هذه السندات عند 2.17 مرة من المزاد الماضي بمقدار 3.02 مرة.
 

xm    xm

 

 

اليورو يشهد ارتفاعات معتدلة على الرغم من ضعف الانباء الالمانية

شهد اليورو مكاسب طفيفة مقابل العديد من العملات الأساسية يوم أمس، على الرغم من النتيجة الأسوأ من التوقعات التي جاء بها تقرير ifo الألماني لمناخ العمل والتي دلت على تباطؤ محتمل في أقوى اقتصاد في منطقة اليورو . وقد عزا محللون الاتجاه الصعودي لليورو إلى الآمال بأن البنك المركزي الأوروبي سوف يتخذ قريبا خطوات لخفض تكاليف الاقتراض في اسبانيا وايطاليا. اليوم، من المتوقع الاعلان عن مؤشر ثقة المستهلك الامريكي من كونفرنس بورد والذي قد يؤدي الى توليد معدل كبير من التقلب في السوق عندما يتم إصداره في الساعة 14:00 بتوقيت جرينتش. إذا جاء هذا الرقم أعلىمن القراءة المتوقعة عند 65,8 ، فقد يعكس الدولار الأمريكي بعض خسائره الأخيرة أمام اليورو والين الياباني.
 

xm    xm

 

 

ثقة المستهلك الأوروبي تنخفض على غير المتوقع خلال أغسطس

بعد أن تمت مراجعة قراءة مؤشر ثقة المستهلك الأمريكي في يوليو من 65.9 إلى 65.4، فقد انكمشت مسجلة 60.6 في أغسطس على غير توقعات السوق. فقد كان يتوقع المحللون أن تتحسن القراءة بالغة 66.0.
 

xm    xm

 

 

الأسهم الأمريكية تنخفض عند الفتح عقب بيانات



تراجعت الأسهم الأمريكية عند الفتح يوم الثلاثاء بعدما أخفقت بيانات لسوق الإسكان في تحقيق وضوح الرؤية بشأن احتمال تبني إجراءات تحفيز اقتصادي جديدة. ونزل مؤشر داو جونز الصناعي 20.67 نقطة أو 0.16 بالمئة إلى 13104 نقاط وفقد مؤشر ستاندرد اند بورز 500 الأوسط نطاقا 1.68 نقطة أو 0.19 بالمئة ليصل إلى 1407.76 نقطة في حين خسر مؤشر ناسداك المجمع الذي تغلب عليه أسهم شركات التكنولوجيا 5.55 بالمئة أو 0.18 بالمئة مسجلا 3067.64 نقطة
 

xm    xm

 

 

تشهد الأسواق اليوم وبالأخص أسواق العملات إقبالاً كبيراً على الأصول ذات العائد المرتفع وبالأخص اليورو، الجنيه الاسترليني، والدولار الأسترالي، وذلك عقب صدور بيانات عن الاقتصاد الأكبر في العالم أكدت على انخفاض مستويات الثقة في الولايات المتحدة الأمريكية خلال آب/أغسطس إلى أدنى مستوى لها منذ 10 أشهر، الأمر الذي أضعف الدولار الأمريكي، مما أفسح المجال أمام العملات وسلع الأساسية للارتفاع.

ولا بد لنا من الإشارة إلى أن تكهنات وتوقعات في الأسواق لا تزال تحوم في الأسواق حول تبني البنك المركزي الأوروبي لإجراءات حاسمة في الفترة المقبلة للقضاء على أزمة الديون الأوروبية، ناهيك عن توقعات بقرب تدخل البنك الفدرالي الأمريكي من خلال إقرار جولة ثالثة من التخفيف الكمي (التيسير الكمي) لدعم الاقتصاد الأمريكي، الأمر الذي يوسع من دائرة التفاؤل في الأسواق.

أما اليورو فقد استطاع تحقيق أعلى مستوى له أمام الدولار الأمريكي خلال الجلسة الأمريكية عند مستويات 1.2577 دولار أمريكي، في حين يسيطر موقف "الترقب و الانتظار" على المستثمرين في الأسواق كما أسلفنا، خاصة فيما يتعلق بتحركات البنك المركزي الأمريكي و أيضاً الأوروبي حول التوسع في خطط التحفيز والتوسع في السياسة النقدية وهو ما لم يتم تأكيده حتى الآن أو الحصول على معلومات واضحة ليس قبل نهاية الأسبوع الجاري. حيث ينتظر تصريحات "برنانكي" رئيس البنك المركزي الأمريكي.

ومما لا شك فيه بأن الأسواق تترقب أيضاً صدور بيانات تحمل طابع الأهمية عن الاقتصاد الأمريكي على مدار اليومين المقبلين، وبالأخص تقارير الناتج المحلي الإجمالي والدخل، وتقرير كتاب بيج، ناهيك عن بعض البيانات المتفرقة في ما يتعلق بقطاع العمل وقطاع المنازل.

وقد شهدنا اليوم انخفاض مؤشر الدولار والذي يقيس أداء الدولار مقابل ست عملات رئيسية بما فيها اليورو والين الياباني والجنيه الإسترليني، ليتداول حاليا عند مستويات 81.32 منذ افتتاح تداولاته عند مستويات 81.74، محققا أعلى مستوى له خلال اليوم عند 81.76 ومحققا أدنى مستوى له خلال اليوم عند 81.26.

أما الذهب فقد شهد ارتفاعاً على الرسم البياني اليومي خلال الفترة الحالية وسط انخفاض الدولار الأمريكي ليصل إلى 1667.70 دولار أمريكي للأونصة، منذ افتتاح تداولاته عند 1665.25 دولار أمريكي للأونصة، أما النفط فقد ارتفع في تداولات اليوم ليصل إلى 96.16 دولار أمريكي للبرميل، منذ افتتاح تداولاته عند مستويات 95.55 دولار أمريكي للبرميل.

هذا وقد شهدنا اليوم ارتفاع زوج اليورو/دولار أمريكي، مع الإشارة إلى أن مستوياته الافتتاحية بلغت اليوم 1.2501 دولار، وقد حقق الزوج أعلى مستوياته عند 1.2577 دولار خلال اليوم، بينما حقق أدناها عند 1.2465 دولار مع العلم بأن الزوج قد ارتفع ليتداول حالياً عند 1.2571 دولار، وبحسب التحليلات الفنية (التقنية)، نحن نعتقد بأن بيع الزوج دون مستويات 1.2440 دولار، وجني الربح عند مستويات 1.2280 دولار، وإيقاف الخسارة فوق مستويات 1.2580 دولار، قد يكون مناسباً.

أما زوج الاسترليني/دولار فقد ارتفع هو الآخر خلال اليوم، حيث بدأ الزوج تداولاته اليوم عند 1.5791 دولار، وقد حقق الزوج أعلى مستوياته عند 1.5836 دولار خلال اليوم، بينما حقق أدناها عند 1.5754 دولار أمريكي، في حين يتم تداول الزوج حالياً عند 1.5829 دولار أمريكي، وبحسب التحليلات الفنية (التقنية)، نحن نعتقد بأن بيع الزوج دون مستويات 1.5740 دولار، وجني الربح عند مستويات 1.5560 دولار، وإيقاف الخسارة فوق مستويات 1.5880 دولار، قد يكون مناسباً.

وفي النهاية وبالتطرق إلى زوج الدولار أمريكي-الين الياباني، فقد انخفض الزوج خلال جلسة تداولات اليوم، حيث كان الزوج قد بدأ تداولاته عند 78.76 ين، وقد حقق الزوج أعلى مستوياته عند 78.77 خلال اليوم، بينما حقق أدناها عند 78.46 ين، في حين يتم تداول الزوج حالياً عند 78.49، وبحسب التحليلات الفنية (التقنية)، نحن نعتقد بأن اتخاذ الحيادية قد يكون مناسباً هذا اليوم.
 

xm    xm

 

 

لا يوجد غدا اي اخبار هامة ومحركة للسوق قبل الساعة 3.30 بعد الظهر
حيث يوجد لدينا خبرين هامين للدولار
الاول موعده الساعة 3.30 وهو خبر الانتاج المحلي الاجمالي
الثاني موعده الساعة 5.00 وهو خبر مبيعات المنازل
 
عودة
أعلى