إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

مشكلة واتمنى الحل ؟؟

ahmed400712

عضو جديد

xm    xm

بسم الله الرحمن الرحيم
انا العضو ahmed400 أجبرت على التسجيل بمعرف جديد لكي اتمكن من طلب حل مشكلة تواجه حسابي حيث انني فجأة اصبحت لا استطيع اضافة مشاركات ولا اعلم ما السبب اتمنى من الاخوة في الادارة الرد وحل المشكلة عاجلا
ودمتم بخير
هل تم إيقاف عضويتي ؟؟

xm    xm

السلام عليك

اتمنى منك اخي التوجه نحو

للاستفسار عن اي مشكله

ينقل الموضوع لهذا المنتدى

اخي الحبيب الدكتور احمد
اخواني في الادارة الكريمة انا احمد الخليلي صاحب المعرف ahmed400 لا اعلم ما المشكلة التي تمنعني من اضافة المشاركات واضافة الردود لذلك قمت بتسجيل عضوية جديدة لاتواصل معكم لحل تلك المشكلة اتمنى منكم الافادة والعمل على حل هذه المشكلة عاجلا لو امكن ذلك
وبارك الله فيكم

xm    xm

اخي الكريم لايوجد اي مشكله بالمنتدى او بعضويتك ياريت تشرح بالزبط شو المشكله
ونقطه أخرى ممكن تكون المشكله بالجافا عندك

xm    xm

اخي الكريم لايوجد اي مشكله بالمنتدى او بعضويتك ياريت تشرح بالزبط شو المشكله
ونقطه أخرى ممكن تكون المشكله بالجافا عندك

اخي المشكلة اني عند محاولة اضافة مشاركة تانيني رسالة ادارية
, لا تملك تصريح بدخول هذه الصفحة. قد يكون هذا أحد الأسباب التالية وربما بسبب آخر:
  1. حسابك قد لا يكون فيه إمتيازات كافية لدخول هذه الصفحة. هل تحاول تعديل رسالة عضو آخر, دخول ميزات إدارية أو نظام متميز آخر؟
  2. إذا كنت تحاول المشاركة, ربما قامت الإدارة بحظر حسابك, أو لا يزال حسابك بإنتظار موافقة الإدارة.

ولا اعتقد ان هناك اي مشكة اخرى لانني كما ترى فأنا اتحدث معك عن طريق العضوضة الجديدة دون مشاكل

التعديل الأخير:

xm    xm

اخي المشكلة اني عند محاولة اضافة مشاركة تانيني رسالة ادارية
, لا تملك تصريح بدخول هذه الصفحة. قد يكون هذا أحد الأسباب التالية وربما بسبب آخر:
  1. حسابك قد لا يكون فيه إمتيازات كافية لدخول هذه الصفحة. هل تحاول تعديل رسالة عضو آخر, دخول ميزات إدارية أو نظام متميز آخر؟
  2. إذا كنت تحاول المشاركة, ربما قامت الإدارة بحظر حسابك, أو لا يزال حسابك بإنتظار موافقة الإدارة.

ولا اعتقد ان هناك اي مشكة اخرى لانني كما ترى فأنا اتحدث معك عن طريق العضوضة الجديدة دون مشاكل

هذه المشكلة تحديدا

xm    xm

طمنا اخي احمد شو صار معاك هل انتهت مشكلتك

xm    xm

أخ أحمد هل مازالت المشكله موجوده ؟
عملت تحديث لعضويتك والمفوض إذا في مشكله تنحل

xm    xm

أخ أحمد هل مازالت المشكله موجوده ؟
عملت تحديث لعضويتك والمفوض إذا في مشكله تنحل

والله يا استاذ طارق لا تزال المشكلة قائمة وهذا ما يزعجني كثيرة فوجودي في المنتدى اصبح مشاهدا فقط اتمنى منك المتابعة ومعرفة السبب حيث انني عملت فورمات للجهاز وحاولت من اجهزة اخرى دون ان اتمكن من اضافة مشاركات

xm    xm

جرب الأن أخي وردلي خبر بسرعه لإنه ممكن أطلع

عودة
أعلى