إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

مفاجأة إكسبيرت Budak Ubat ‏على حساب حقيقى !

xm    xm

ضمن معلومات الاكسبيرت يقول المعادلة كالتالي : الايكوتي/200000 = حجم العقد للبداية
اذا وباختصار انه الامان في تخصيص 5000 دولار لكل دخول ب10 سنت

برأيي الشخصي هذا هو الحجم الآمن

xm    xm

شكرا جزيلا على الرد المحترم
انا لا التفت الى الارباح في الوقت الحالي فقط كل ما اريد هو ان لا اتعرض الى المارجن كول
انا فقط اريد 20% كل شهر لا اطمع في اكثر من ذلك او اقل

هل بما ذكرته بالاعلى هو اقصى امان يمكنني الاعتماد عليه ام هناك اعدادات تمكنني من عدم التعرض للمارجن كول حيث يمكنني الاطمئنان بنسبة 100%

بالمناسبة اخي امين حساب على xm بنفس الاعدادات ولكن الرصيد به 7000 دولار هل يمكنك توضيح الدخول المناسب عليه ؟

اهلا اخي
بالنسبة لل 50 الف اعتقد 0.02 على ست ازواج آمن جدا (وهي تقريبا تعدال 5000 لكل 10 سنت التي خلصت اليها انت والاستاذ وسام)
بالنسبة ل 7 الاف الافضل تحويلها لحساب مايكرو وعلى ست ازواج بلوت. 0.4 يعني اربع سنت للنقطة الدخل سيكون من 1000 فما فوق شهريا وهذا امن ايضا
وبالمناسبة الاكسبرت لايتاثر بالحركة العنيفة السريعة للزوج وانما بالحركة البطيىة المتواصلة في اتجاه واحد على مدى ايام دون تصحيح
وذلك لانه لايفتح صفقة جديدة الا مع افتتاح شمعة 5 دقائق جديدة وعندما تكون الحركة عنيفة وسريعة فان شمعة الخمس دقائق قد يصل حجمها الى 20 نقطة او اكثر وبالتالي يكون الزوج قد تحرك 100 نقطة مع ذالك تجد الاكسبرت لم يفتح سوى 6 او 7 صفقات . اما مع الحركة البطيئة فانه يفتح صفقة كل 4 نقاط

بالتوفيق لنا جميعا

xm    xm

اهلا اخي
بالنسبة لل 50 الف اعتقد 0.02 على ست ازواج آمن جدا (وهي تقريبا تعدال 5000 لكل 10 سنت التي خلصت اليها انت والاستاذ وسام)
بالنسبة ل 7 الاف الافضل تحويلها لحساب مايكرو وعلى ست ازواج بلوت. 0.4 يعني اربع سنت للنقطة الدخل سيكون من 1000 فما فوق شهريا وهذا امن ايضا
وبالمناسبة الاكسبرت لايتاثر بالحركة العنيفة السريعة للزوج وانما بالحركة البطيىة المتواصلة في اتجاه واحد على مدى ايام دون تصحيح
وذلك لانه لايفتح صفقة جديدة الا مع افتتاح شمعة 5 دقائق جديدة وعندما تكون الحركة عنيفة وسريعة فان شمعة الخمس دقائق قد يصل حجمها الى 20 نقطة او اكثر وبالتالي يكون الزوج قد تحرك 100 نقطة مع ذالك تجد الاكسبرت لم يفتح سوى 6 او 7 صفقات . اما مع الحركة البطيئة فانه يفتح صفقة كل 4 نقاط

بالتوفيق لنا جميعا

ملاحظة ممتازة سبقني اليها الاخ امين فأخطر الايام فعليا هي ايام اجازات البنوك لانعدام السيولة و بالتالي سهولة سيطرة احد الاطراف على اتجاه واحد دون تصحيح , أي دون معركة بين البائعين و المشترين , و بالتالي لضمان امان اكثر يمكنك ايقاف الاكسبيرت ايام الاجازات و هي قليلة جدا

xm    xm

حسنا اقترح شركات اقوى اخي
انا تعاملت مع هذه الشركة واراها مناسبه
ولكن ان كان هناك شركة ذات ترخيص اقوى فلما لا

وشكرا على مشاركتك

نعم تيكميل قوية و ترخيصها اقوى والبونص10% تقدر تسحبه وهذا البونص ممكن يدعم حسابك

xm    xm

اهلا اخي

بالتوفيق لنا جميعا

هل تقصد الدخول بـ0.04 لوت لكل زوج من الاواج ال6

سؤال آخير لصديق لي قام بإنشاء حساب مايكرو xm رافعة 1:888 واودع 2000 دولار + 500 بونص 50%
يسالني على اعدادات الامان ان امكن الحصول على 400 دولار فقط شهرياً
فهل هناك اعدادات تؤمن رأس ماله مع حصوله على رقم اقرب لربح 400 دولار فقط شهريا

اعتذر عن الاطاله وجزاكم الله خيرا

xm    xm

ملاحظة ممتازة سبقني اليها الاخ امين فأخطر الايام فعليا هي ايام اجازات البنوك لانعدام السيولة و بالتالي سهولة سيطرة احد الاطراف على اتجاه واحد دون تصحيح , أي دون معركة بين البائعين و المشترين , و بالتالي لضمان امان اكثر يمكنك ايقاف الاكسبيرت ايام الاجازات و هي قليلة جدا

كلام ولا اروع
شكرا على الملاحظات المهمة التي تم حصولها من ارائكم فبدونها كنت لاخسر مال قضيت سنوات طويله في جمعه في غربه بعيدا عن وطني
جزاكم الله خيرا جميعا
ان تكرمت اخي فهل يمكنك اخباري عن كيفيه الحصول على ايام الاجازات حتى احصل على اقصى امان ممكن

وشكرا جزيلا على مشاركاتك الاكثر من رائعة

xm    xm

نعم تيكميل قوية و ترخيصها اقوى والبونص10% تقدر تسحبه وهذا البونص ممكن يدعم حسابك

اشكرك على اقتراحك وان شاء الله سيتم الاخذ في الاعتبار بعد الحصول على القليل من الارباح والتوسع في شركات جديدة

xm    xm

هل تقصد الدخول بـ0.04 لوت لكل زوج من الاواج ال6

سؤال آخير لصديق لي قام بإنشاء حساب مايكرو xm رافعة 1:888 واودع 2000 دولار + 1000 بونص 50%
يسالني على اعدادات الامان ان امكن الحصول على 400 دولار فقط شهرياً
فهل هناك اعدادات تؤمن رأس ماله مع حصوله على رقم اقرب لربح 400 دولار فقط شهريا

اعتذر عن الاطاله وجزاكم الله خيرا

اهلا اخي
0.04 في المايكرو تساوي اقل من نصف سنت للنقطة لذلك في حساب مايكرو نضع 0.4 لنحصل على اربعة سنت للنقطة عكس الستاندر الذي تساوي فيه 0.04 اربعين سنت للنقطة.
بالنسبة لصديقك . انا كنت فاتح حساب ميكرو بـ 0.1 يعني سنت للنقطة على 6 ازواج والربح كان من 300 الى 450 شهريا
لذلك يمكنه تطبيق نفس الخطة و3000 مبلغ ممتاز وآمن جدا

تحياتي

xm    xm

اهلا اخي
0.04 في المايكرو تساوي اقل من نصف سنت للنقطة لذلك في حساب مايكرو نضع 0.4 لنحصل على اربعة سنت للنقطة عكس الستاندر الذي تساوي فيه 0.04 اربعين سنت للنقطة.
بالنسبة لصديقك . انا كنت فاتح حساب ميكرو بـ 0.1 يعني سنت للنقطة على 6 ازواج والربح كان من 300 الى 450 شهريا
لذلك يمكنه تطبيق نفس الخطة و3000 مبلغ ممتاز وآمن جدا

تحياتي

اعتذر المبلغ 2000 دولار + 500 بونص 50% يعني المبلغ 2500 دولار
هل مناسب كذلك للدخول ب0.1لوت بداية لكل زوج من الازواج ال6
وان كان الربح من 300 ل450 شهريا فهذا ممتاز لكن نحن نبحث عن عدم ضياع اموالنا التي تعبنا في جنيها :)

xm    xm

اعتذر المبلغ 2000 دولار + 500 بونص 50% يعني المبلغ 2500 دولار
هل مناسب كذلك للدخول ب0.1لوت بداية لكل زوج من الازواج ال6
وان كان الربح من 300 ل450 شهريا فهذا ممتاز لكن نحن نبحث عن عدم ضياع اموالنا التي تعبنا في جنيها :)

نعم اخي يمكنه والمبلغ مناسب وامن حسب تجربتي
وبالتوفيق لنا جميعا

xm    xm

كلام ولا اروع
شكرا على الملاحظات المهمة التي تم حصولها من ارائكم فبدونها كنت لاخسر مال قضيت سنوات طويله في جمعه في غربه بعيدا عن وطني
جزاكم الله خيرا جميعا
ان تكرمت اخي فهل يمكنك اخباري عن كيفيه الحصول على ايام الاجازات حتى احصل على اقصى امان ممكن

وشكرا جزيلا على مشاركاتك الاكثر من رائعة

شيك على الاجندة الاقتصادية بداية كل اسبوع

https://www.forexfactory.com/calendar.php

xm    xm

نعم اخي يمكنه والمبلغ مناسب وامن حسب تجربتي
وبالتوفيق لنا جميعا

المضاعفة Safe ؟
اخي بالمناسبة الاكسبيرت عندي النسخه 1.27 الشامل شراء وبيع
مكتوب فيه المستويات
safe
very low risk
low risk
لكن هناك نسختين واحدة شراء وواحدة بيع الفيرشن 1.47
مكتوب عليهم الارقام
1.2 default
1.3
1.4

النسخ دي سليمة ولا متعدله اعرف ازاي ؟

xm    xm

المضاعفة safe ؟
مكتوب فيه المستويات
safe
very low risk
low risk
مكتوب عليهم الارقام
1.2 default
1.3
1.4

لا اخي النسخة الاولى هي الصحيحة و هي الموجودة في اول الموضوع

xm    xm

المضاعفة Safe ؟
مكتوب فيه المستويات
safe
very low risk
low risk
مكتوب عليهم الارقام
1.2 default
1.3
1.4

شخصيا لم اجرب الا نسخة 1.27 ووضع safe

xm    xm

نعم هذا هو

عالبركة
لكن ماقولتش رايك فموضوع ال2000 +500 بونص ؟!
ايه رايك الدخول ب0.1 لوت البداية على 6 ازواج حساب ميكرو وضع امان

نعم الوضع بهذه الاعدادات امان بإذن الله
و مع الوقت تزيد اللوت تدريجيا

عودة
أعلى