إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

xm    xm

xm    xm

يابعد راسي يا ابو خالد
انت بس لانك طيب تشوف الناس طيبه وجميله
وكلامك العسل واشعارك الجميله

وصراحة كتابتك الاخيره رووعه
حبيتك
كلام رايق جميل وفيه نكته وعبره

يسلم راسك يا خوي ..

المسألة مش طيبه .. المسألة إن الشباب يطرحون (توقعاتهم) على حسب علمهم ..
والقرار الأول والأخير لصاحب الحساب ..
بس هاذي هي المسألة ..
ولكن بعض الناس لا تفقه هذا .. ولا تؤمن بأن رزقها مكتوب ..

أنت الرائع يا كلاسيكو ..
أحبك الله الذي أحببتني فيه ..

xm    xm

أتوقع يا أخي الكريم بسبب الاجازات الرسميه لنيوزلندا والصين وايطاليه :)
والله أعلم

أبشرك اليورو صحي من النوم ..

قالها أبو علي والأستاذ ناجح إنه بيرجع يصعد ..
ما شاء الله عليكم ..

xm    xm

السلام عليكم ورحمة الله
الإخوه الأعزاء تحيه طيبه وبعد
بخصوص الموضوع اللي صار نهاية الأسبوع الماضي
وهو دخول احد الأعضاء المتابعين لهذه الورشه والقيام بسب الأخ فراس هذا العضو يقول انه كان حسابه 10 الاف دولار وخسر 8 الاف منهم بسبب الأاخ فراس وانا اقول له بدوري انت خسرت بسبب غبائك فالسوق لم يتحرك وفي تذبذب ممل وإذا فعلا انت خسرت 80% من راس مالك فهذا يعود لكونك لاتملك الخبره في السوق نهائيا

نحن كإدارة نستنكر ماقام به هذا ولا نقبل به بتاتا وطبعا بمجرد ان تأكدنا من هو صاحب العضويه الجديده قمنا بحظر عضويته الأصلية التي كان يشارك بها في هذه الورشه وارجو السؤال في منتديات الجيران إن كان بالإمكان فعل اكثر من ذلك

بخصوص مشاركة قرأتها عن فضل هذه الورشه على المنتدى تعليقي ان هذا المنتدى قائم منذ 5 أعوام بفضل الله تعالى ثم بفضل الجميع فالكل هنا له فضل على هذا الصرح سواء من يقوم بإفتتاح ورشه او من يوم بالرد عليها وحتى من يسجل عضويه ويتابع بصمت

بخصوص عودة الأخ فراس للمشاركة الأمر يعود له بشكل كامل عن نفسي لو كنت مكانه لما إنسحبت ولا لحظه ولا غبت عن هذه الورشه دقيقه واحده لان في هذه الحاله أقدم النصر على طبق من ذهب لمن قام بشتمي

بالنهاية نعود ونكرر كل شخص مسؤول عن حسابه وهو فقط من يتحمل الخساره والربح في حسابه

انا اعتذر لاخي ابو فراس واتاسف له علي ما ورد من شتائم من الاخ كريم بالمناسبة كريم جاري ويشترك معي في خط الانترنت والرواتر وطبيعي ممكن يكون تشابه الايبي فاخذت حظر مثله ههههه
حكايته انه استثمر مبلغ في الفوركس ونصحته
ان يتابع هذه الورشة وتابعها كزائر ولم يسجل حتي علي الاقل وقت الزنقة يستفسر احد في الورشة وقلت له بالحرف الواحد سوف اتابع حسابك بعد ان انتهي من امتحاناتي في الدراسات العليا لكنه دخل من ورائي بفول مارجن في صفقات اليورو التي عرضها اخي فراس فراح ادي الانعكاس الصغير الي تصفير حسابه هو كان يعزز لكنه كان لوت كبير جدا كان يضاعف اللوت مع كل تعزيز وانا قلت له ادخل بلوت صغير انت لسه مبتدئ ولما خسر دخل الورشة هنا يشتم في االاخ فراس
انا رجعت اليوم فوجئت بالحظر لعضويتي وسجلت جديدة .... انا اعتذر مرة اخري اخي ابو فراس للك بما حدث
والله هذا ذنبه مسمعش كلامي

xm    xm

ياشباب اسمحولي با المداخله

اولا ابو علي مجتهد ولا احد منا يعلم الغيب ابدا اجتهادات فقط ورجل ناجح ولايوجد شخص على وجه الارض يعلم الغيب الى الله سبحانه وتعالى علما انه تحليله 100% لا غبار عليه

اما الخساره فكلن مسئول عن حسابه وكبار المحللين يخسرون هذا سوق ومن يفكر انه لايوجد خساره غلطان

اما الذي يدخل بلت كبير ويقول خسرني هاذي مصيبه وانا ذكرة بتوصياتي ان اليورو دولار لشراء وليس للبيع نهائيا

ولكن بعقود معقوله واقلك من الان انه ستذبذب ايام طوال
لكن انا نفسي انه ما يتوقف الموضوع ابدا موضوع ناجح بكل المقاييس

نصيحه
بعض العقود لا تقفل الى بعد مرور شهرين او اكثر وممكن توصل الى خمسه لكن بعقد معقول اما اني ادخل عقد ويخسر وقفله بعد ساعه اعرف انك خسران من السوق

هناك تعزيز هناك صبر هناك روئيا

اتمنا من اخي ابو علي الرجوع ولاستمرار با الموضوع

وكتب الله لي ولكم ما به الخير للجميع

xm    xm

السلام عليكم شباب ما هي الاخبار اليوم

هل يوجد اي اخبار جديدة بالنسبة لليورو انا انتظر الغد بفارغ الصبر لارى ماذا سيحدث

مع تحياتي

xm    xm

معقوله الورشه اللي كان كلها نشاط طول اليوم مفتوحه 24 ساعه تبفي كده مهجوره والله بجد حاجه تزعل

كده العضو اللى خرب الورشه نال اللي عايزه ان الورشه تتقفل

زمانه فرحان دلوقتى بهجر الورشه يرضي مين ده

xm    xm

أدخل البيت .. وأقول يا هيه
ترد الجدران .. حبيبك وينه

اللي إذا ناديت .. قال لبيه
صيادنا .. مرسى السفينه

:hissyfit::12::hissyfit::12::hissyfit::12:

xm    xm

:12: :12: :12:

الشموع كلها مشتاقة لك ***** واليور اللي نرسم فيه خيالك
والحنين اللي سرى بروحه وجالك

ماهو بس اليورو حبيبي ***** الناس كلها مشتاقة لك مشتااااقة لك

كل شمعة حولي تذكرني بشي **** حتى رصيدي وفلوسي لك فيها شي

لو تغيب الدنيا عمرك ما تغيب

الاماكن الاماكن ، الاماكن كلها مشتاااااقة لك

ارجع يا عم ارجع
مشتائين واللهي

xm    xm

السلام عليكم هو لسة مفيش ارتفاع السعر مازال يتداول بين نقاط الدعم و المقاومة مع وجود قلق و ترقب لقرار البنك الفدرالي الأوروبي غدا بشأن تخفيض الفائدة لعلاج مشكلة التضخم ... و الله المستعان بالتوفيق إن شاء الله

xm    xm

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

كيفكم يا شباب عساكم بخير؟
رساله لكل الاخوه الأعزاء كثيرا على قلبي

حسب علمي الأغلب هنا شاريين
و اليوم اهم خبر لليورو، خبر اسعار الفايده و غالب الظن و بنسبه كبيره المركزي الاوروبي راح يخفض اسعار الفايده
لان منطقة اليورو تعبوا من كلام السيد ماريو دراغي اللي ما يأكل عيش
فأتوقع و اغلب المحللين الاقتصاديين الكبار يتوقعون تخفيض لأسعار الفائده و هذا راح ينزل اليورو كثير يا اخوان

كما ان حديث السيد ماريو الساعه 8:30 مساء بتوقيت مكه المكرمة و لو قرر البت في موضوع التيسير الكمي راح يهبط اليورو اكثر و راح يصل للحضيض
فأرجو منكم الانتباه و الحذر الشديد
و لا تنسوا اخبار اميركا غداً أيضاً، معدل البطالة + الوظائف الغير زراعية

السوق راح يكون في حالة جنون ها اليومين خصوصا اليورو دولار
أرجوكم يا اخوه انتبهوا انتبهوا انتبهوا
و اللي حاب يتداول على الخبر يمكنه ذلك اليوم للخروج من الازمه

و الله يوفقكم

xm    xm

والله اشعر بالاسف والاسي لاننا في يوم كهذا نفتقد اخوناواستاذنا فراس وارجو ان يعود الي منتداه واتمني ان يعلم ان هناك اخوه له يفتقدوه والا يعير انتباها لمثل هذا الشخص الذي نال من جميع الاخوه ما يستحق

xm    xm

[font=helvetica neue,segoe ui,helvetica,arial,lucida grande,sans-serif]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته [/font]

[font=helvetica neue,segoe ui,helvetica,arial,lucida grande,sans-serif]اخي فراس بارك الله فيك [/font]

اخي ابو علي الصياد
[font=helvetica neue,segoe ui,helvetica,arial,lucida grande,sans-serif]اتمنى منك [/font]
[font=helvetica neue,segoe ui,helvetica,arial,lucida grande,sans-serif][font=helvetica neue,segoe ui,helvetica,arial,lucida grande,sans-serif]بحكم الصداقه والاسرة التي عشناها معا في هذه الورشة[/font][/font]
[font=helvetica neue,segoe ui,helvetica,arial,lucida grande,sans-serif]لمدة ثلاثة اشهر[/font]
[font=helvetica neue,segoe ui,helvetica,arial,lucida grande,sans-serif]
[/font]
[font=helvetica neue,segoe ui,helvetica,arial,lucida grande,sans-serif][font=helvetica neue,segoe ui,helvetica,arial,lucida grande,sans-serif]لم نرى منك الا الاخ الكبير والصديق الصادق[/font][/font]
[/font]
[font=helvetica neue,segoe ui,helvetica,arial,lucida grande,sans-serif][font=helvetica neue,segoe ui,helvetica,arial,lucida grande,sans-serif]الذي يتابع ورشته في كل حدث[/font][/font]
[/font]

[font=helvetica neue,segoe ui,helvetica,arial,lucida grande,sans-serif][font=helvetica neue,segoe ui,helvetica,arial,lucida grande,sans-serif]باسم كل متابعينك ومحبيك في هذه الورشة[/font][/font]
[/font]
[/font]
[font=helvetica neue,segoe ui,helvetica,arial,lucida grande,sans-serif]واتمنى ان تكون متابع الورشه وترى مشاركتي هذه

[font=helvetica neue,segoe ui,helvetica,arial,lucida grande,sans-serif]بارك الله فيك اخي بعيد عن النزاعات والمناوشات وماحصل وماقد يحصل [/font]

[font=helvetica neue,segoe ui,helvetica,arial,lucida grande,sans-serif]نحن جميعا احببناك [/font]

[font=helvetica neue,segoe ui,helvetica,arial,lucida grande,sans-serif]واعتبرناك امل بعد الله عز وجل [/font]

[font=helvetica neue,segoe ui,helvetica,arial,lucida grande,sans-serif]اليوم كنا نتمنى وجودك مع الحركه الغريبه اللي صارت [/font]
ونريد منك فضلا لا امرا ان تدخل وتخبرنا [/font]
ماذا بعد هذا الصعود الابتلاعي

انا عن نفسي قمت بالشرا من 3555 كما قلت سابقا

[font=helvetica neue,segoe ui,helvetica,arial,lucida grande,sans-serif]لكن اخي العزيز نحتاجك الجميع يحتاجك [/font]

[font=helvetica neue,segoe ui,helvetica,arial,lucida grande,sans-serif]خصوصا وضع اليورو الحالي لا نعلم هل ارتفاع لمزيد من الهبوط ام انه انعكاس ام ماذا [/font]

[font=helvetica neue,segoe ui,helvetica,arial,lucida grande,sans-serif]واليوم اهم يوم بالنسبه لمصير اليورو [/font]

[font=helvetica neue,segoe ui,helvetica,arial,lucida grande,sans-serif]نحتاج منك شرح وارشاد على الاقل حتى نخرج من صفقاتنا[/font]
[/font]

نحن في الانتطار

وارجو الا تخيب املي فيك

ودمت لنا جميعا
اخوك احمد

xm    xm

انا عن نفسي قمت بالشراء والحمدلله قمت بربح جيد وباعتقادي انه في الايام القادمة سوف يعود اليورو الى مجده مؤقتا و سوف يتذبذب الزوج

مع تحياتي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى