إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

xm    xm

ورشة رائعة جدا لكن بها مشكل صغير وهو قلة التفاعل

اخي العزيز نحن نقوم بتحديث مستمر عند اي خبر طارئ وعند وضع التوصيات

حاليا تم اغلاق جميع التوصيات

وبالنسبة للتفاعل بالعكس الاعضاء والاخوة الكرام لم يقصر احد بالتفاعل والدليل المشاركات السابقة

:15:

xm    xm

ورشة رائعة جدا لكن بها مشكل صغير وهو قلة التفاعل
ربما الإخوة منشغلين بفرحة العيد :14:

سؤال للمهندس : وضعت أمر شراء معلق للبوند/ين في 173.64 لأني لاحظت أنه يستمر للهدف الثاني الذي حددته في توصيتك مشكور .. ما رأيك ؟

:33.:

xm    xm

اخي كل عام و انت بخير كما تعرف اليوم يوم عيد و الكل عندو التزامات و زيارات و لكن الموجود بسد مكان الشباب

و المهندس مش مقصر

اهلا و سهلا بالاعضاء الكرام و الزوار و المهندس موجود لمن لديه سؤال او استفسار

ميزة الورشة بان المهندس فيها بدقة التوصيات و متابعتها اولا باول و دائما يراقب السعر و يعطي افضل ما يمكن مشكور

فعلا نحن نشكر المهندس من صميم القلب

اخي نادر اشكرك من كل قلبي على كلامك الجميل انا اعرف ان اغلبية المتابعين داخلين بحساب حقيقي لذلك لن اضع توصيات لمجرد وضعي توصية
قبل التأكد من قوتها وتأثير خسارتها عند ضرب الستوب
لذلك نخرج من الصفقات قبل اكتمالها او نغلقها قبل ضرب الستوب
والحمد لله النتائج ايجابية الى الان واحيطكم علما اني داخل بحساب حقيقي وخسائركم خسائري وارباحكم ارباحي واي استفسار لديكم لن اقصر باذن الله ولا اخفيكم ان هذا الاسبوع كنت مضغوط بشكل غير طبيعي عمل وعيد وواجبات وعائلة لكن الحمد لله المحفظة ايجابية لحد الان هذا الاسبوع
وبضل الله منذ افتتاحي للورشة لم يمضي اسبوع نتائجها على خسارة والحمد لله مع العلم توجد مواقع تقدم توصيات
مدفوعة النتائج الشهرية لها في بعض الاحيان نتائج شهرية سلبية
وهذا واجبي الطبيعي في الورشة اي لا فضل لي على احد او تمنين

و باذن الله مع بداية الشهر والاسبوع القادم سأضع نظام جديد يريح الجميع ويسهم في تقدم الورشة

xm    xm

ربما الإخوة منشغلين بفرحة العيد :14:

سؤال للمهندس : وضعت أمر شراء معلق للبوند/ين في 173.64 لأني لاحظت أنه يستمر للهدف الثاني الذي حددته في توصيتك مشكور .. ما رأيك ؟

:33.:

اخي سعيد عند وضعي لامر جني الارباح اخلي مسؤوليتي ويتحمل صاحب الصفقة مسؤولية المتابعة ونتائج الصفقة و في حال قررت البقاء في الصفقة لا مانع لكن ضع الستوب عند منطقة دخولنا للصفقة

xm    xm

اخي نادر اشكرك من كل قلبي على كلامك الجميل انا اعرف ان اغلبية المتابعين داخلين بحساب حقيقي لذلك لن اضع توصيات لمجرد وضعي توصية
قبل التأكد من قوتها وتأثير خسارتها عند ضرب الستوب
لذلك نخرج من الصفقات قبل اكتمالها او نغلقها قبل ضرب الستوب
والحمد لله النتائج ايجابية الى الان واحيطكم علما اني داخل بحساب حقيقي وخسائركم خسائري وارباحكم ارباحي واي استفسار لديكم لن اقصر باذن الله ولا اخفيكم ان هذا الاسبوع كنت مضغوط بشكل غير طبيعي عمل وعيد وواجبات وعائلة لكن الحمد لله المحفظة ايجابية لحد الان هذا الاسبوع
وبضل الله منذ افتتاحي للورشة لم يمضي اسبوع نتائجها على خسارة والحمد لله مع العلم توجد مواقع تقدم توصيات
مدفوعة النتائج الشهرية لها في بعض الاحيان نتائج شهرية سلبية
وهذا واجبي الطبيعي في الورشة اي لا فضل لي على احد او تمنين

و باذن الله مع بداية الشهر والاسبوع القادم سأضع نظام جديد يريح الجميع ويسهم في تقدم الورشة

نشكرك كثيرا يا مهندس على توصياتك وشروحاتك القيمة والواضحة
أسبوع تقريبا مر على انضمامي لكم حسيت وكأنكم معي في المنزل
كل الشكر والإمتنان لكم وللمشرفين على المنتدى الغالي

:15::15::15::15::15::15::15::15:

xm    xm

اخي سعيد عندك في التوقيع انشودة النبي الهادي بصوت ندي ما اسم المنشد لو سمحت

بس لا تحكيلي انه المنشد هو انت ؟؟؟؟

:14: :13::15:

xm    xm

البنك الفدرالي الأمريكي يقرر تقليص برامج التحفيز (الجولة الثالثة من التخفيف الكمي) لتصبح 25 مليار دولار أمريكي شهرياً بدلاً من 35 مليار

xm    xm

اخي سعيد عندك في التوقيع انشودة النبي الهادي بصوت ندي ما اسم المنشد لو سمحت

بس لا تحكيلي انه المنشد هو انت ؟؟؟؟

:14: :13::15:

نعم أخي نادر أنا صاحب النشيد
هذا أول نشيد لي على اليوتوب باسم النبي الهادي
كانت تجربة رائعة خاصة أثناء التصوير مع الإخوة الكرام في نواحي أكادير بالمغرب
لكن أدائي ما زال متواضعا .
مشكور أخي نادر على مشاهدتك ومرورك الطيب.

[center/]

xm    xm

اللجنة الفدرالية تقرر تقليص الخطط التحفيزية و تؤكد على استمرارية ركود سوق العمل

البنك الفدرالي الأمريكي يقرر تقليص برامج التحفيز (الجولة الثالثة من التخفيف الكمي) لتصبح 25 مليار دولار أمريكي شهرياً بدلاً من 35 مليار

اين انت يا مهندس

xm    xm

تحديث

بعد تثبيت سعر الفائدة وبيان الاحتياطي الفدرالي الانظار تتجه ليوم الجمعة موعد صدور اخبار التوظيف الامريكية بالقطاع غير الزراعي التي تعد اهم بيان لهذا الاسبوع حيث سجل مؤشر التوظيف بالقطاع الخاص اليوم نسبة اقل من التوقعات لكلن التجار يولون اهمية للبيانات الحكومية الرسمية
التي ستصدر يوم الجمعة في حال جاءت ايجابية سنرى ارتفاعات قوية على الدولار

xm    xm

اللجنة الفدرالية تقرر تقليص الخطط التحفيزية و تؤكد على استمرارية ركود سوق العمل

اين انت يا مهندس

انا معك اخي نادر اراقب السوق
:angelic:

عودة
أعلى