إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

xm    xm

اخي العزيز

kutlarvadisi

كنت احوال ان ارسلك الرسالة على الخاص لكن يبدو ان اعدادات الخاص عندك لا تسمح بتلقي رسائل

اخي العزيز اريد ان اعلمك بجموعة امور لتوفر عناء الخبرة التي لا بد لك من اكتسابها لاحقا :

1) نعم اخي هذه التجارة مربحة جدا في حال الادراة الصارمة لراس المال وعدم الطمع والخروج بربح شهري ثابت من 10الى 20% وهي نسبة ممكن تحقيقها بسهولة عند توافر الخبرة وضبط النفس وعدم المخاطرة

2) هناك اناس يعتمدون على الفوريكس كدخل شهري لهم وناس اخرين كدخل اضافي لكن يجب ان تكون مؤهل وان تضع خطة محكمة في تجارتك لانك تعلم ان قرار خاطئ او مغامرة غير محسوبة او مخاطرة يمكن شطب حسابك فورا

3) لا تغامر ابدا يمكنك بالمغامرة والمخاطرة جعل ال100$ 1000 $ باسبوع وهذا الكلام عن تجربة شخصية لكن صفقة واحدة غير محسوبة تعكسك يشطب حسابك فورا وضيع تعبك كله

4) بالمختصر عليك اللعب بالمعادلة التالية 100$ تربح 10 الى 20$ شهريا بادارة مناسبة

2000 $ تربح 200$ الى 400 $

20000 $ من 2000 الى 4000 $

في حال اردت تكبير ربحك قم بتكبير راس مالك وليس تكبير حجم الصفقة

السوق مربح كثير لكن بنفس الوقت يخسر الكثيرون بسوء الادارة والطمع وعدم التحليل المتكامل للصفقات

انصحك بالنهاية بالتدريب على التجريبي كثيرا والانغماس المباشر بالسوق وقراءة التحاليل يوميا ومعرفة اسعار العملات يوميا وسبب ارتفاعها وهبوطها اذا اردت يوما ما ان يكون الفوريكس مصدر رزقك انصحك ان تعطيه وقت كافي للتعلم وباذن الله ستجني ثمار تعبك
لاحقا مع اني افضل ان يكون الفوريكس كدخل اضافي وليس كدخل اساسي لانك ستكون مرتبط بالتزامات عديدة وربما حصل ازمة عالمية جعلت من الصعوبة عليك الدخول بالسوق او صافي ربحك الشهري خسارة
لكل شخص بالنهاية وجهة نظره ووضعه الخاص لكن التجارة مربحة شرط الالتزام بالقواعد

اتمنى لك التوفيق في دراستك

:33.:

xm    xm

من جهتي اخي التزم الحياد على النفط تماما

التطورات الجيوسياسة كانت سلبية للنفط

(وقف اطلاق النار بغزة + تعهد روسيا بنزع فتيل ازمة اوكرانيا باسرع وقت + تنحي نوري المالكي في العراق ما يعطي بوادر حل المشكلة العراقية )

جميع العوامل خففت من قلق الاسواق على صادارت النفط وادى ذلك لموجة بيع متتالية حيث تم اختراق مستوى

95.00
المتمثل بتصحيح فيبو 50 للموجة الاساسية الصاعدة فريم ويكلي

وهذا سلبي للنفط حيث اهدافه القادمة ستكون حول 92

ملاحظة :

الارتفاع الذي حصل للنفط سابقا كان بسبب الازمات حيث كما نعرف انه حساس في وقت الحروب او الازمات يتم شراءة بقوة خوفا على الامدادات واذا تللاشت المخاوف واسباب القلق نرى هبوط عليه كما يحدث الان

لذلك نلتزم الحياد عليه لحين صدور اشارت اقوى فنيا وجيوسياسيا

تم الوصول للاهداف كما توقعنا وسنلتزم الحياد عليه بالفترة الحالية انصح بجني الارباح بهذه المستويات من دخل بيع بالمستوى المذكور

xm    xm

السلام عليكم
مهندسنا يا غالي ايه رأيك في الاخبار التي ستصدر عن الين بعد ساعة ونصف من الان بخصوص الميزان التجاري والصادرات
هل تعتقد انه سيكون لها تأثير قوي على الدولار/ ين خاصة ان الصفقة مفعلة الان
تحياتي وتقديري

xm    xm

سبحان الله والله يا اخ مهندس اشتريت بلوت عالي قريب نوعا ما من سعرك قبل لا تنزل التوصية بلموضوع

القلوب عند بعضها .. اخي الكريم

بالتوفيق

xm    xm

معاك في 3 صفقات

تم تعليق الاوامر

الى الهدف ان شاءالله

بالتوفيق

اخي خالد طبعا هذه صفقات دخول مباشر للسوق وليست اوامر معلقة

وبالنسبة لمعلومات كل صفقة انصحك بمراجعة البيانات السابقة لها

بالمشاركات السابقة

بالتوفيق دائما يا غالي

xm    xm

بالتوفيق

بالمشاركات السابقة

بالتوفيق دائما يا غالي

اخى صفقه الـ USDJPY معلقه حتى الان ام تم تفعيلها

الصفقات المفعله ماركت الان هى
شراء eur /chf

شراء eur/usd

شراء gold

اما
USDJPY فهى معلقه

تمام كلامى اخى الكريم ؟

تحياتى لك اخى مهندس اليورو

وتمنياتى لكـ وللجميع بالتوفيق ان شاء الله

xm    xm

السلام عليكم
مهندسنا يا غالي ايه رأيك في الاخبار التي ستصدر عن الين بعد ساعة ونصف من الان بخصوص الميزان التجاري والصادرات
هل تعتقد انه سيكون لها تأثير قوي على الدولار/ ين خاصة ان الصفقة مفعلة الان
تحياتي وتقديري

تم ضرب استوب لوس الصفقه

xm    xm

صباح الفل يا مهندسنا يا غالي , انا داخل معاك في صفقة اليورو دولار دولار , اليورو فرنك ودخلتهم على منصة سي ترايدر على الحقيقي وديه اول مرة استخدمها , وبصراحة انا تايه في المنصة الجديدة ومتلغبط جدا ......... وعاوز رأيك في الصفقتين نكمل فيهم ولا نأخذ حزرنا من الاخبار على الباوند الساعة 11.30

انا اعدت الدخول بيع مرة اخرى على صفقة الدولار ين بعد ما اضرب الستوب في المرة الاولى مع الاخبار السلبية للين ...... اريد رأيك هل اكمل فيها ام اخرج منها وكفى الله المؤمنين شر القتال...
م / محمد تحياتي

xm    xm

بالتوفيق

بالمشاركات السابقة

بالتوفيق دائما يا غالي

تسلم اخي مهندس

حاليا تفعلت صفقة الذهب على السعر 1294

ولغيت صفقة الدولار / ين لانها ابتعدت عن السعر المطلوب

اتمنى نصيحتك في الذهب وشكرا :15:

xm    xm

تسلم اخي مهندس

حاليا تفعلت صفقة الذهب على السعر 1294

ولغيت صفقة الدولار / ين لانها ابتعدت عن السعر المطلوب

اتمنى نصيحتك في الذهب وشكرا :15:

انا ايضا تفعلت صفقة الذهب عندى و لو انى قلق لسببين

انا من اشد متابعين مهندس اليورو

لكن السبب الاول لقلقى من صفقة الذهب ان مهندسنا فى الصفقات الاخيرة معظمها ستوب لوز للاسف :sad:

السبب الثانى وهو الاهم ان الدولار مرتفع بشدة و هناك اجتماع الفيدرالى اليوم فى التاسعة بتوقيت السعودية سيكون اجتماع هام جدا و ستحدث حركة قوية جدا بالسوق مع ترقب قرار رفع سعر الفائدة على الدولار مما سيعطيه قوة اكثر و بالتالى هذا معناه ان الذهب سينخفض

كما هو المعروف, كلما ارتفع الدولار انخفض الذهب و العكس

لذلك ربما ارى ان صفقة الذه قد تسير الى الاستوب هى الاخر ربنا يستر

لذلك نحتاج فعلا رأى مهندسنا هل نبقى على الصفقة و هل سيرتفع الذهب رغم كل تلك العوامل بالاضافة الى ان الذه اصلا فى اتجاه هابط منذ 5 ايام ؟

xm    xm

انا ايضا تفعلت صفقة الذهب عندى و لو انى قلق لسببين

انا من اشد متابعين مهندس اليورو

لكن السبب الاول لقلقى من صفقة الذهب ان مهندسنا فى الصفقات الاخيرة معظمها ستوب لوز للاسف :sad:

السبب الثانى وهو الاهم ان الدولار مرتفع بشدة و هناك اجتماع الفيدرالى اليوم فى التاسعة بتوقيت السعودية سيكون اجتماع هام جدا و ستحدث حركة قوية جدا بالسوق مع ترقب قرار رفع سعر الفائدة على الدولار مما سيعطيه قوة اكثر و بالتالى هذا معناه ان الذهب سينخفض

كما هو المعروف, كلما ارتفع الدولار انخفض الذهب و العكس

لذلك ربما ارى ان صفقة الذه قد تسير الى الاستوب هى الاخر ربنا يستر

لذلك نحتاج فعلا رأى مهندسنا هل نبقى على الصفقة و هل سيرتفع الذهب رغم كل تلك العوامل بالاضافة الى ان الذه اصلا فى اتجاه هابط منذ 5 ايام ؟

الذهب يحتاج محفز هذه الفتره

ربنا يوفقك اخ حسن والى الهدف ان شاءالله

والله يوفق اخونا مهندس مو مقصر ابد وشاكرين له هذا الجهد الاكثر من رائع

ولكن هذا حال السوق اللي مابيخسر مابيربح ...

الذهب حاليا عندي داخل بربح لاباس به ولازلت منتظر بقوه مع المهندس وطلته الحلوه

xm    xm

اغلاق

تم ضرب ستوب

usd /jpy

عند 103.20

معوضة باذن الله

( سندخله لاحقا بثبات السعر وتأكيد الاختراق المهم الذي الحصل عليه )

xm    xm

اغلاق

تم ضرب ستوب

usd /jpy

عند 103.20

معوضة باذن الله

( سندخله لاحقا بثبات السعر وتأكيد الاختراق المهم الذي الحصل عليه )

الله يعوض عليك باللي احسن .. نحن معك يامهندس اللي بعده اجمل باذن الله :15:

عودة
أعلى