إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

ورشة اليورو دولار

xm    xm

لا اخفيك اخشى الصعود بسبب لمس الرقم 1.3159 فريم الساعه

رجاءا تحليل بسيط جديد ع الاربع ساعات
و لنحسب من ساعة اربعة هذا اليوم

سترى 1,3258

اخوتي الاحبة هذا ليس تحليل و لكن سؤال للاخ بحار و كذلك الاخ طارق

xm    xm

اليوم هناك اخبار قوية جدا على اليورو و الباوند و ربنا يستر
القاكم لاحقا باذن الله

خبر من منتدى مجاور

ــــــــــــــــــــــــــــ​

رئيس وزراء فرنسا: منطقة اليورو ستبذل ما بوسعها من أجل الاستقرار

لندن (رويترز) - قال رئيس وزراء فرنسا فرانسوا فيون يوم الخميس ان دول منطقة اليورو لاسيما فرنسا وألمانيا على استعداد للقيام "بكل ما في وسعها" للحفاظ على الاستقرار الاقتصادي للمنطقة.

وأضاف خلال زيارة الى لندن للاجتماع بنظيره البريطاني ديفيد كاميرون "أعضاء منطقة اليورو وخاصة فرنسا والمانيا على استعداد للقيام بأي شيء... أي شيء على الاطلاق لضمان استقرار منطقة اليورو."

وقال فيون ان الانتعاش الاقتصادي العالمي لن يحقق الاستدامة دون تحسين اللوائح الاقتصادية والمالية وهو شيء ستعمل باريس جاهدة من أجله خلال رئاستها لمجموعة العشرين هذا العام.

وأردف "لا يمكن أن يكون الانتعاش الاقتصادي العالمي مستداما دون تحسين القواعد الاقتصادية والمالية​

xm    xm

السلام عليكم ورحمة الله
على شارتي اليورو لامس أعلى سعر إختبار الترند المكسور للقناه الصاعده
لازلت أرى فرص الإرتداد لأسفل من هنا قويه جدا جدا

xm    xm

السلام عليكم ورحمة الله

يا رب يا طارق

بقترح امر شراء معلق من 3175 لفتح هدج كامل لأننى بالخارج بعد شوية وهذا على سبيل الأحتياط

ما رأئك ؟؟؟؟:unsure:

xm    xm

السلام عليكم ورحمة الله

اليورو شارت الأربع ساعات و اليومي

شكرا لك اخي
طارق

attachment.php

attachment.php

xm    xm

ايه يا جماعة مستغربين ليه كدة؟؟؟
الشارتات كانت بتقول اخره 1.3150 و الان 1.3275 يعني اوفر 120 او 130 نقطة دي حاجة عادية و ان شاء الله هو للهبوط اليوم او غدا الجمعة و ما ادراكم ما الجمعة ........ و لا ايه؟؟

xm    xm

و دلوقتي البنك اللي بتعامل معاه قالي ان اخره في الصعود ممكن يكون 1.3330 فقط و منها الهبوط

xm    xm

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

اغلاقات اليورو ايجابية للاسف و سيهبط ان شاء الله و نخرج مع التصحيح لاسنفاذه الصعود في الوقت الحالي
اما ان لمس اليوم او غدا 1.3298 ستكون كارثة لانه سيحلق اكثر من السابقة لذا فالخروج مع الهبوط ان شاء الله
و متوقع له الهبوط الى مستوى دخولنا ان شاء الله

xm    xm

اخى بحار ارجو التوضيح اكثر ، هل تقصد الخروج عند سعر الدخول 3150 ؟؟ وبذلك تلغي فكرة الهبوط الي 2750 ؟
انا بايع من 3240 فما رأيك

xm    xm

السلام عليكم ورحمة الله
بالفعل غدر اليورو ولكني اراه لامس ترند هابط على شارت الديلي الأن البقاء اسفله يعطينا فرصه الخروج كما قال الأاخ أبو مصطفى وإن شاء الله سيهبط هكذا أرى
لأن مجركي السوق والله أعلم يريدو خداع المستثمرين لشراء اليورو وبعدها يسقطوه بالارض

xm    xm

اخى بحار ارجو التوضيح اكثر ، هل تقصد الخروج عند سعر الدخول 3150 ؟؟ وبذلك تلغي فكرة الهبوط الي 2750 ؟

فكرة الهبوط لا زالت موجوده لم تلتغي بعد لكن مستوى الصعود سوف يتسع و اغلاق الجمعهة له كلمته لكن لا تعزيز بيع من هذه اللحظه

السلام عليكم ورحمة الله
بالفعل غدر اليورو ولكني اراه لامس ترند هابط على شارت الديلي الأن البقاء اسفله يعطينا فرصه الخروج كما قال الأاخ أبو مصطفى وإن شاء الله سيهبط هكذا أرى
لأن مجركي السوق والله أعلم يريدو خداع المستثمرين لشراء اليورو وبعدها يسقطوه بالارض

نعم فهناك منطقة بل عده مناطق ينبغي لليورو زيارتها هبوطا ان شاء الله​

xm    xm

السلام عليكم ورحمة الله
اسمح لي اخي طارق بالمداخلة البسيطة
فأنا متابعك و انت رائع بالفعل و متألق و توصياتك معظمها رائع مثلك لكني لي ملاحظة اني لا اراك تضع للتحليل الاساسي مكان كبير في توقعك و انا معك ان الشارتات تتحدث عن نفسها و لكن لا تنسى ان المحرك الاساسي للسوق بما فيه الشارتات هو التحليل الاساسي
تقبل تحياتي الخالصة

xm    xm

لا تغفلوا حديث يرنانك اليوم 8 مساء توقيت مصر فهو محرك قوي لقوة الدولار ان شاء الله

xm    xm

فكرة الهبوط الى 1.2750 تلتغي في حال اغلق يوم فوق 1.3405 و ان لمس 1.3298 تعني انه سيكسرها صعودا طبعا سيكون هناك هبوط الى مركز الدخول 1.3150 ان شاء الله

و ان اغلق هذا اليوم تحديدا فوق 1.3298 يدب الهبوط من يوم الغد ام ان اغلق اليوم تحديدا تحتها تعني مزيد من الصعود

التعديل الأخير:
عودة
أعلى