إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

ورشة اليورو دولار

xm    xm

إذا أغلق اليورو أربع ساعات أسفل 1.4426 فهو ل 1.4267 إن شاء الله غير هيك متوقع نزور 1.4526

xm    xm

متابعينك اخي طارق ومشكور على تعبك معنا

xm    xm

مساء الخير جميعا قمت ببيع اليورو ماركت للأسف النت عندي معطل لبكره ليتصلح لكن لاتخافو من بيعه

xm    xm

حركات للتخويف بتصير بالسوق لكن الإتجاه لاسفل قريبا جدا جدا إن شاء الله

xm    xm

اليورو مبروووووك لكل من باع وحظ أوفر لكل من إشترى
:))))))))))

xm    xm

إذا أغلق اليورو ساعه اسفل 1.4367 فهو إلى 1.4289

xm    xm

:wink::wink::wink:

اللي لحق يطلع من الشراء نجي و اللي ما لحق راحت عليه

والله يأبو سلطان لو تفتح عالشهري وتشوف أخر قمم لليورو 1.6038 1.5145 والقمه الحالية بتشوف إنه في إحتمال يهبط هبووووط قوي جدا

xm    xm

والله يأبو سلطان لو تفتح عالشهري وتشوف أخر قمم لليورو 1.6038 1.5145 والقمه الحالية بتشوف إنه في إحتمال يهبط هبووووط قوي جدا
نعم يا غالي
السيناريو الموجي الاخير بقترح اننا في هابطه دافعه و ليست في تصحيحه abc و معنى هالحكي انه اليورو راح ينهار مثل ابن عمه الكيبل .... يعني قممه السابقه تركها بلا رجعه

xm    xm

على فكره الكندي اقترب من 0.95 اذا اعطى اشاره تغيير مسار فاقراء عليه السلام .... ما في شيء راح يوقف للصعود بعد ذلك

xm    xm

ابو سلطان في أراء بتقول إنه اليورو راح يرجع اليوم للقمه ويخترقها بس ياأخي عالشارت ماني شايف هيك إشي أبدا شوفلي من شارتاتك بلكي في هيك شي وأنا مش شايفه !!!!

xm    xm

ابو سلطان في أراء بتقول إنه اليورو راح يرجع اليوم للقمه ويخترقها بس ياأخي عالشارت ماني شايف هيك إشي أبدا شوفلي من شارتاتك بلكي في هيك شي وأنا مش شايفه !!!!
اصطدم بالموفينج افربج 50 على الاربع ساعات .... و بعض المؤشرات دخلت التشبع على الساعه و الهبوط مستمر بعد ملامسه و اختبار الترند الصاعد و المكسور

xm    xm

يا جماعه وين طارق

حد يروح يتناوله من المسيرات المؤيده ....هالرجال عنده حس وطني و انتماء مش طبيعي .... مغصوب مهو اللي بحب ابوحسين هيك بصير بيه بنسى الدنيا بحب القائد

xm    xm

يا جماعه وين طارق

حد يروح يتناوله من المسيرات المؤيده ....هالرجال عنده حس وطني و انتماء مش طبيعي .... مغصوب مهو اللي بحب ابوحسين هيك بصير بيه بنسى الدنيا بحب القائد

حبيبي ياابو سلطان موجود
بس للاسف الإنترنت رجع إتعطل وبكره إن شاء الله الصبح عندي مشوار ردح !!!!
فقاعد بدون إنترنت وشفت الجو حلو أخذت الأهل رحله إلى جبال عجلون وقلعه عجلون والله وكيلك طالع من الصبح
والجو عنجد رائع تمنيتك معي ياغالي بس صدق قاعد بشوي وعقلي ياترى وين صار اليورو :angelic:

xm    xm

حبيبي ياابو سلطان موجود

بس للاسف الإنترنت رجع إتعطل وبكره إن شاء الله الصبح عندي مشوار ردح !!!!
فقاعد بدون إنترنت وشفت الجو حلو أخذت الأهل رحله إلى جبال عجلون وقلعه عجلون والله وكيلك طالع من الصبح

والجو عنجد رائع تمنيتك معي ياغالي بس صدق قاعد بشوي وعقلي ياترى وين صار اليورو :angelic:

ما دام الموضوع هيك بسيطه ..... ساعتين على الاغلاق و بنسكر الدكانه ....و ارجو انك تكون تهنيت بالمشوار

xm    xm

السلام عليكم ورحمة الله
مبروووك لكل من إستمر في بيع اليورو حاليا اليورو يستهدف 1.4267 وهذا هدفي النهائي عليه وبعدها سننتظر قليلا قبل الدخول بيع بهدف 1.3850 او الشراء بهدف 1.4700
لذا أنصح الجميع الخروج في هذه المناطق
بالتوفيق للجميع
أخوكم طارق

xm    xm

إخواني اليورو تشبع بيع قمت بشراؤه بهدف1.4380 والستوب نفس اللي ذكره أخي ابو سلطان 1.4150

xm    xm

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طارق
إخواني اليورو تشبع بيع قمت بشراؤه بهدف1.4380 والستوب نفس اللي ذكره أخي ابو سلطان 1.4150

نشوف اذا الزوج بهمر او لا

xm    xm

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د.أحمد عبابنه
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طارق

نشوف اذا الزوج بهمر او لا

والله اعلم اه

عودة
أعلى