إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

ورشة اليورو دولار

xm    xm

1.4120 والي عندك غدوة وبجيك على عمان
ترى ما بتنازل عن الغدوة
هههههههههههههههههههههه
بس مش تشطب المشاركة بعد ما ينزل اليوروووووووووو مشان تهرب من العزيمة
ههههههههههههه

xm    xm

راااااااااااااااااااااااااااااااااااااح اليورو
هههههههههههه

xm    xm

1.4120 والي عندك غدوة وبجيك على عمان
ترى ما بتنازل عن الغدوة
هههههههههههههههههههههه
بس مش تشطب المشاركة بعد ما ينزل اليوروووووووووو مشان تهرب من العزيمة
ههههههههههههه

ياسيدي يوصل 1.4450 وإلك عندي احلا غدا وإبشر بالكنافه بعد الغدا :wub:بس لاتحكي لأبو سلطان تراه بحب الحلو بلاش يجي من كندا هههههههههههه

xm    xm

ياسيدي يوصل 1.4450 وإلك عندي احلا غدا وإبشر بالكنافه بعد الغدا :wub:بس لاتحكي لأبو سلطان تراه بحب الحلو بلاش يجي من كندا هههههههههههه
فلا في بعد الحلو ههههههههه هيك اغراءات كبيرة
الفضة اتبهدلت ههههههههههه

xm    xm

اللي قاهرني صديقي اليورو كان لما تطلع الفضه ويطلع الذهب ينط نط معهم وهسه قاعد بتمختر !!

xm    xm

روووووووووووووووووووووووووووووووووووح يا ذهب

xm    xm

إلى الغالي على قلبي اليورو دولار
أرسل إليك تحياتي الحاره
كما واود أن أنبهك بأن سقوطك إقترب كثيرا ياغالي إنتا بس إكسر 1.4770 وشوف شو راح يصير فيك :biggrin: :biggrin:

xm    xm

أرسل إليك تحياتي الحاره

كما واود أن أنبهك بأن سقوطك إقترب كثيرا ياغالي إنتا بس إكسر 1.4770 وشوف شو راح يصير فيك :biggrin: :biggrin:
هو في ايه ياطارق هو غالي عليك عاوزه ينهار حرام عليك ياشيغ
باذن الله نزول في نزول قرب الاختراق

xm    xm

أرسل إليك تحياتي الحاره

كمان بس يكسر 1.4704 وهاياخد على دماغاته
هو تعب لازم يريح شوية
مش بني آدم هو ؟؟؟
هههههههه​

xm    xm

السلام عليكم ورحمة الله
لرابع يوم على التولي اليورو يصعد لمناطق 1.4890-1.4900 ويعود مباشره لمناطق 1.4820 أنا أرى أنه يحاول تشكيل قمه ينطلق منها بترند هابط فماذا ترون أنتم ؟؟؟

xm    xm

السلام عليكم ورحمة الله
لرابع يوم على التولي اليورو يصعد لمناطق 1.4890-1.4900 ويعود مباشره لمناطق 1.4820 أنا أرى أنه يحاول تشكيل قمه ينطلق منها بترند هابط فماذا ترون أنتم ؟؟؟

هلا فيك استاذ طارق ..
الدولار عاوز زقه قوية عشان ينزل اليورو لسة اوانها مجاش ..
وده راى المتواضع ..

xm    xm

صباح الخير
انا رائي الشخصي هو بقاء اليورو في منطقة اسعاره الجديدة وتصحيحة داخلها في شكل عرضي هي مجرد وقت لاستمراره في اتجاهو الصاعد

xm    xm

صباح الخير
انا رائي الشخصي هو بقاء اليورو في منطقة اسعاره الجديدة وتصحيحة داخلها في شكل عرضي هي مجرد وقت لاستمراره في اتجاهو الصاعد

يبقى احنا متفقين على صعود اليورو ............
موافقة :angelic::angelic:

xm    xm

السلام عليكم ورحمة الله
لخامس يوم على التوالي يصعد اليورو في بداية الفتره الأمريكية ثم يتخلى عن كل مكاسبه ويعود للإغلاق حول 1.4820 هل تعب اليورو من الصعود وياخذ فتره إستراحه؟؟؟ أم أنه يشكل قمه ليبدأ منها ترند هابط يستهدف على أقل تقدير 1.4050 ؟؟
ألا يجب أن يصحح اليورو على الأقل إلى 1.4500 ثم يصعد إذا كان إتجاهه صاعد ألا يجب أن يهبط ليكتب عزم الصعود الذي فقده منذ أيام شخصيا لازلت مستمر في البيع ولاشيء إلا البيع ماأراه على اليورو ليس إلا بداية ترند هابط ستستهدف 1.4632 أولا ثم 1.4500 ثم نقرر فإن كسر الأخيره سيتجه إلى 1.4169 بإذن الله

xm    xm

صباح الخير

ياهلا ياهلا في ليندا وينك زمان عنك
طمنيني كيف هالسوق معك ؟؟

xm    xm

السلام عليكم ورحمة الله

لخامس يوم على التوالي يصعد اليورو في بداية الفتره الأمريكية ثم يتخلى عن كل مكاسبه ويعود للإغلاق حول 1.4820 هل تعب اليورو من الصعود وياخذ فتره إستراحه؟؟؟ أم أنه يشكل قمه ليبدأ منها ترند هابط يستهدف على أقل تقدير 1.4050 ؟؟
ألا يجب أن يصحح اليورو على الأقل إلى 1.4500 ثم يصعد إذا كان إتجاهه صاعد ألا يجب أن يهبط ليكتب عزم الصعود الذي فقده منذ أيام شخصيا لازلت مستمر في البيع ولاشيء إلا البيع ماأراه على اليورو ليس إلا بداية ترند هابط ستستهدف 1.4632 أولا ثم 1.4500 ثم نقرر فإن كسر الأخيره سيتجه إلى 1.4169 بإذن الله

يسمع منك ربنا قادر على كل شىء

xm    xm

صباح الخير طارق كيفك ان شاء الله تكون بخير ومزيد من التوفيق لالك

هلا أخت ليندا انا الحمد لله بخير بستنى باليورو يوقع بس زهقت هالأسبوع كان اليورو ممل كثير

xm    xm

ورشه موفقه ان شاء الله.....ساشارك بتحليلات موجيه اذا سمح لي الاخ طارق بذلك

xm    xm

ورشه موفقه ان شاء الله.....ساشارك بتحليلات موجيه اذا سمح لي الاخ طارق بذلك

ماعندي مشكله ياغالي إذا كانت تحليلات لاغير يعني بلاش يكون في توصيات يصير في تضارب والمنتدى كله على حسابك صديقي

عودة
أعلى