إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

ورشة سلة العملات (توصيات يومية بهدف وستوب ومستمرة الى ما شاء الله)

xm    xm

صباح الخير اخواني نهاركم مبرووك نحن في انتضار الاخ اللغالي صياد العملات و ان شاء الله تكون صفقات ناجحة بادن الله

xm    xm

بارك الله فيك اخي الغالي الحمد لله تمكنت من دخول جميع الصفقات ولكن دخلتها على شكل اوامر و لحد الان الدولار للفرنك تسير نحو الهدف و الين الياباني للدولار ما زال في بداياته و الدهب هو كدلك دخلت له قبل شوي اما بالنسبة لليورو دولار وضعت امر ولكنه لم يدخل
الحين انا فهمت الاستراتيجية يعني نحاول ان ندخل معك بنفس التوقيت
الان ازلت الامر على الدولار يورو و ما زلت مشارك بصفقات الثلاثة و الحمد لله صفقة الباوند كانت رابحة و اغلقت
بارك الله فيك اخي الغالي

ممكن تقول لنا التوقيت الدي تضع به الصفقات مثلا بين xx و بين الساعة xx
بتوقيت دولة ما مثلا منشان اعرف التوقيت بالنسبة للمغرب عشان اكون مراقب توصياتك و شكراا لك مرة اخرى على المجهود

الحمد لله صفقة الدهب ناجحة حققت الهدف

مبارك تحقيق هدف الذهب

صباح الخير اخواني نهاركم مبرووك نحن في انتضار الاخ اللغالي صياد العملات و ان شاء الله تكون صفقات ناجحة بادن الله

تحية طيبة اخواني الكرام

عادة ما اضع التوصيات في الفترة الاوربية بين ال10 صباحا وال3 عصرا بتوقيت مكة المكرمة لكن مع الاسف لا يوجد وقت دقيق باعتبار اني انتظر الفرص

على العموم نوصي بالالتزام والدخول بالتوصيات جمعا دون انتقاء والالتزام يوميا حتى لو ضرب بعض لاستوبات المقصود ان نكمل حتى النهاية لان توصياتي تعتمد على محصلة اسبوعيه.... شهريا لذلك لا علاقة لنا بالنتيجة اللحظية اليومية
انتهت توصيتان بالهدف للكابل والذهب +157 نقطة

والتوصيتات المتبقية ثلاثة يرجى الالتزام بهم

سأضع التوصيات الجديدة بعد قليل ان شاء الله

xm    xm

تم تحقيق هدف الكندي
مبارك
.....
استاذ صياد شو احتمالية وصول النيوزلندي للهدف ؟

نعم تحقق هدف الدولار كندي ايضا+65 نقطة ال مبروك للجميع

باعتبار ان الزودج تحت 7076 اتجاه هابط وسيحقق الهدف عاجلا ام اجلا مسألة وقت ليس الا وبالتالي ان تعدى واخترق السعر 7076 فيمكن ان يغير اتجاهه

وللعلم صعود الزوج لحظيا باعتبار ان الدولار ضعيف نسبيا

ومجرد كسر 7028 سنرى هبوط حاد باذن الله

xm    xm

تم تحقيق هدف الكندي
مبارك
.....
استاذ صياد شو احتمالية وصول النيوزلندي للهدف ؟

انا متفائل جدا لصفقة النيوزلندي

3 موصيين اثق بهم كلهم وضعوا بيع النيوزلندي "من ضمنهم الاخ صياد".. بس الاهداف والوقف يختلف طبعا, بس اهم شي كلهم قالوا ببع.

ان شاء الله خير

xm    xm

3 موصيين اثق بهم كلهم وضعوا بيع النيوزلندي "من ضمنهم الاخ صياد".. بس الاهداف والوقف يختلف طبعا, بس اهم شي كلهم قالوا ببع.

ان شاء الله خير

ان شاء الله ستصتل الهدف مسالة وقت وكما ذكرنا ان الارتداد للاعلى سببه ضعف الدولار

على العموم النيوزلندي اصبح اقوى الان في هذه اللحظات
لكن ليس لنا الا الانتظار

اتمنى لكم التوفيق اخي باسم

xm    xm

نعم تحقق هدف الدولار كندي ايضا+65 نقطة ال مبروك للجميع

باعتبار ان الزودج تحت 7076 اتجاه هابط وسيحقق الهدف عاجلا ام اجلا مسألة وقت ليس الا وبالتالي ان تعدى واخترق السعر 7076 فيمكن ان يغير اتجاهه

وللعلم صعود الزوج لحظيا باعتبار ان الدولار ضعيف نسبيا

ومجرد كسر 7028 سنرى هبوط حاد باذن الله

ان شاء الله خير

ان شاء الله يوصل للهدف لانه داخل بيه بعقود اخرى غير توصية الاستاذ صياد
الان لمس النقطة الي اشار اليها الاستاذ صياد وان شاء الله يرتد

xm    xm

ان شاء الله يوصل للهدف لانه داخل بيه بعقود اخرى غير توصية الاستاذ صياد
الان لمس النقطة الي اشار اليها الاستاذ صياد وان شاء الله يرتد

الزوج الان في القمة الاسبوعية ولا اعتقد سيستطيع متعابعة الصعود وليس النيوزلندي يرتفع على الدولار فحسب انما جميع ازواج النيوزلندي ارتفعت على سائر الازواج

على العموم ننتظر

اظن ان هناك كسر للشمعة فستصبح بشكل صليب والله اعلم وهناك احتمالية كبيرة ان تقلب رأس على عاقب في هذه النصف ساعه
بالتوفيق اخي وئام

xm    xm

الزوج الان في القمة الاسبوعية ولا اعتقد سيستطيع متعابعة الصعود وليس النيوزلندي يرتفع على الدولار فحسب انما جميع ازواج النيوزلندي ارتفعت على سائر الازواج

على العموم ننتظر

اظن ان هناك كسر للشمعة فستصبح بشكل صليب والله اعلم وهناك احتمالية كبيرة ان تقلب رأس على عاقب في هذه النصف ساعه
بالتوفيق اخي وئام

تقصد شمعة الأربع ساعات أخي صياد ؟ أم شمعة الساعة

xm    xm

تقصد شمعة الأربع ساعات أخي صياد ؟ أم شمعة الساعة

هدف اليورو ين تحقق
مبارك
النيوزلندي لاني داخل فيه باكتر من عقد شكله حيضله اخر واحد يوصل الهدف ههههههه

الف مبروك للجميع

ننتظر اخي لا يسعنا الا الانتظار
بالتوفيق للجميع

xm    xm

أخي صياد كل الشكر لك ،،
والسؤال موجه للجميع
كيف يمكن إغلاق جزء من العقد على منصة الmt4 للويندوز ؟

اخي بتضغط ع الصفقة الي بدك تسكرها مرتين عند خانة الربح ( اخر عمود )
بعدين بتظهرك نافذة الاغلاق مشابهة لنافذة فتح صفقة جديد
بتغير حجم العقد الي بدك تسكره وبعدين بتضغط زر اغلاق ( بيكون مكان زر فتح الصفقة )

عودة
أعلى