إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

ورشة سلة العملات (توصيات يومية بهدف وستوب ومستمرة الى ما شاء الله)

xm    xm

بالنسبة للنفط اخي وكما اشرت اني ساضع لك تحليل لحظي على المدى القريب وليس البعيد

كما نشاهد ان النفط في القمة الان ولا يوجد اي اشارات لهبوط باعتبار ان المتداول يراه في القمة ويكمل الشراء ويسمى هذا العامل النفسي وغريزة القطيع بمعنى اخر عندما يرى المتداول ان السعر في القمة فغالبا ما يشتري ايضا ويتكل كم هائل من حجم عقود الشراء جراء ذلك ويسمى الحاجز النفسي
واود ان اشير بان هذه المناطق بالذات فيها خطور ة للشراء والبيع معا لماذا!!؟
اولا لان النفط من اساسه فيه مخاطر كبيرة لان مصير النفط يتعلق بمصير دول لذلك التداول عليه فيه مخاطرة اكبر من الازواج وبالتالي صناع السوق غالبا مايتدخل في الاسعار كما اوبك والدول وغير وفي هذه السعر الذي نراه لا احبذ البيع من هذه المناطق لانه اغلب الناس تشتري من القمة والبعض يبيع من القمة على اساس التصحيح وكما قلنا الاثنتان فيهما مخاطرة كبيرة
لذلك ان انصح بالبيع 52.92 باستوب 53.40 والهدف 52.00

xm    xm

اخي الكريم صياد... عندي استفسار على شارت المجنون اليومي.. هل هنا رسمي يعتبر صحيح واذا شمعة اليومي اغلقت فوق الخط الاحمر سوف يستمر في الصعود.. واذا اغلقت تحت الخط سوف يستمر في الهبوط ؟

اعتذر اذا السؤال خارج الموضوع... شكرا لك

xm    xm

اخي الكريم صياد... عندي استفسار على شارت المجنون اليومي.. هل هنا رسمي يعتبر صحيح واذا شمعة اليومي اغلقت فوق الخط الاحمر سوف يستمر في الصعود.. واذا اغلقت تحت الخط سوف يستمر في الهبوط ؟

=================

المرفقات

248.8 KB · المشاهدات: 50

xm    xm

حياك الله اخي باسم وجمعة مباركة عللى الجميع

فيما يخص المؤشر الذي وضعته على وجه التحديد او غيره

اولا يجب عليك ان تستوعب التالي كي تصل الفكرة باكمل وجه ان شاء الله

اخي باسم هذا المؤشر كما قلت انه بمجرد تجاوز الخط سيكمل هبوط او اذا اخترق الخط سيكل صعود
اولا ذا تحليل ليس الا ممكن ان يصيب وممكن يخيب لكن السؤال الذي يطرح نفسه كيف نتأكد ان هذه الاستراتيجية نافعة وجيدة وتحقق لي ارباح؟؟ اخي باسم الالتزام هو باب النجاح وليست الاستراتيجية بعينها
مثال على ذلك اي مؤشر بسيط او استراتيجية بسيطة ممكن ان تكون ناجحه ولو كانت بسيطة جدا لكن اين مربط الفرس!؟
لو افترضنا انك ستجربها فيجب عليك ان تجربها 3 اشهر على اقل تقدير لانه اذا جربتها يوم او يومان وضرب معك استوب او اثنان لا يمكنك ان تصفها بانها غير مجدية لانه ممكن ان تكون هذه المرتان ضربت لوجود خبر مثلا او تذبذب فلا يمكنك ان تجزم وتقول غير مجدية
على العموم اي استراتيجية او مؤشر ان كانت هذه ام غيرها يجب ان تجربها ثلاثة اشهر لاننه في هذه الاشهر الثلاثة يمر معك كافة الاحتمالات في السوق فأنت تجربها باوقات التذبذب والركود والبيانات القوية ووووو الخ بعد ثلاثة اشهر ترجع للهيستوري وترى مامدى نجاحها اذا كانت ايجابية بالنسبة لتحقيق النقاط فنتخذها ونلتزم بها اما اذا كانت النتيجة خسارة وسلبية فيمكنك وضعها في سلة المهملات وتبحث عن غيرها طبعا التجريب يكون على حساب ديمو لكن اتخذ هذا الديمو واعتبره حقيقي كي تلتزم
وكما اسلفنا ان الالتزام هو باب النجاح وليست الاستراتيجية او المؤشر بعينه
اتمنى ان تكون قد وصلت الفكرة بوضوح
واي استفسار اخوك صياد في خدمة الجميع
تقبل تحياتي

xm    xm

انتهت صفقتان من توصيات الامس واحدة بالاستوب للذهب وواحدة بالهدف للدولار كندي

والمتبقي 3 صفقات جارية نوصي بالالتزام بها

xm    xm

حياك الله اخي باسم وجمعة مباركة عللى الجميع

فيما يخص المؤشر الذي وضعته على وجه التحديد او غيره

اولا يجب عليك ان تستوعب التالي كي تصل الفكرة باكمل وجه ان شاء الله

اخي باسم هذا المؤشر كما قلت انه بمجرد تجاوز الخط سيكمل هبوط او اذا اخترق الخط سيكل صعود
اولا ذا تحليل ليس الا ممكن ان يصيب وممكن يخيب لكن السؤال الذي يطرح نفسه كيف نتأكد ان هذه الاستراتيجية نافعة وجيدة وتحقق لي ارباح؟؟ اخي باسم الالتزام هو باب النجاح وليست الاستراتيجية بعينها
مثال على ذلك اي مؤشر بسيط او استراتيجية بسيطة ممكن ان تكون ناجحه ولو كانت بسيطة جدا لكن اين مربط الفرس!؟
لو افترضنا انك ستجربها فيجب عليك ان تجربها 3 اشهر على اقل تقدير لانه اذا جربتها يوم او يومان وضرب معك استوب او اثنان لا يمكنك ان تصفها بانها غير مجدية لانه ممكن ان تكون هذه المرتان ضربت لوجود خبر مثلا او تذبذب فلا يمكنك ان تجزم وتقول غير مجدية
على العموم اي استراتيجية او مؤشر ان كانت هذه ام غيرها يجب ان تجربها ثلاثة اشهر لاننه في هذه الاشهر الثلاثة يمر معك كافة الاحتمالات في السوق فأنت تجربها باوقات التذبذب والركود والبيانات القوية ووووو الخ بعد ثلاثة اشهر ترجع للهيستوري وترى مامدى نجاحها اذا كانت ايجابية بالنسبة لتحقيق النقاط فنتخذها ونلتزم بها اما اذا كانت النتيجة خسارة وسلبية فيمكنك وضعها في سلة المهملات وتبحث عن غيرها طبعا التجريب يكون على حساب ديمو لكن اتخذ هذا الديمو واعتبره حقيقي كي تلتزم
وكما اسلفنا ان الالتزام هو باب النجاح وليست الاستراتيجية او المؤشر بعينه
اتمنى ان تكون قد وصلت الفكرة بوضوح
واي استفسار اخوك صياد في خدمة الجميع
تقبل تحياتي

شكرا لك اخي صياد
انا لا استعمل مؤشرات ( فقط Bollinger وبعض احيان Stochastic ) للمساعده فقط...
دخولي بكل بساطة ارسم ترند يدوي, وادخل مع الكسر او الاختراق او الارتداد.. اعتمد على فريم 4 ساعات واليومي فقط... الى الان الحمدلله الامور تمام.
بنتظر اغلاق شمعة اليومي على المجنون وبدخل, واشوف سوف تنجح او لأ.

بالتوفيق اخي الكريم صياد

xm    xm

شكرا لك اخي صياد
انا لا استعمل مؤشرات ( فقط bollinger وبعض احيان stochastic ) للمساعده فقط...
دخولي بكل بساطة ارسم ترند يدوي, وادخل مع الكسر او الاختراق او الارتداد.. اعتمد على فريم 4 ساعات واليومي فقط... الى الان الحمدلله الامور تمام.
بنتظر اغلاق شمعة اليومي على المجنون وبدخل, واشوف سوف تنجح او لأ.

بالتوفيق اخي الكريم صياد

تمام اخي التزم بها عدة شهور كي تعرف مامدى نجاحها ولا تحكم عليها بعدة صفقات حتى لو ضربت لك عدة استوبات متتالية

المهم النتيجة النهائية

وفقنا الله واياكم

جمعة مباركة على الجميع
تقبل تحياتي

xm    xm

تمام اخي التزم بها عدة شهور كي تعرف مامدى نجاحها ولا تحكم عليها بعدة صفقات حتى لو ضربت لك عدة استوبات متتالية

المهم النتيجة النهائية

وفقنا الله واياكم

جمعة مباركة على الجميع
تقبل تحياتي

ان شاء الله اخي الكريم.. وعالعموم شمعة المجنون اليومي رجعت الان تحت الخط وشكلها حتقفل تحت وحدخل بيع بهدف 100 نقطة او اكثر, وممكن 50 اقفل نص العقد او ارفع sl منطقة الدخول ان شاء الله. "طبعا حساب تجريبي"
(اتمنى ولا احد يفهم كلامي توصية, هو فقط مشاركة رأي مع الاخ صياد.. وسوف تكون الوحيدة لأني عارف مثل هذه المشاركات ممكن تسبب تشويش لبعض المتابعين)

بالتوفيق للجميع

xm    xm

أهم شي تاخذ التوصيات بالمجمل أخي مازن ، ممكن يوم تضرب استوب ويوم تجيب الأهداف ، عينك على المحصلة في آخر الأسبوع أو آخر الشهر ، حتى ممكن بعض الأشهر تكون الأرباح بسيطة بس بتتعوض بأشهر أخرى .

والله يجزاه الخير أخونا صياد ويفتحها علينا جميعا يارب

عودة
أعلى