إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

ورشة لمتابعة فرص موجات الدئب

mohalia

عضو فعال

xm    xm

السلام عليكم
سنخصص هاته الورشة لارفاق الفرص المتاحة لموجات الدئب حسب اي فريم توفرت به الشروط

نرجوا ان نتعاون هنا و يتم ارفاق اي فرص تتوفر بها الشروط حسب الاستراتيجية و الشرح في الموصوع المخصص لها
حيث اني اراها مهمة جدا وهي جيدة من حيث تحديد نقاط الدخول و كدلك سهولة تحديد الهدف و لهداف الموجات و الشكل تصدق بنسبة 80 ب المئة
و هده فرصة حية كنت اتابعها على الباوند فريم الساعة طبعا لم ارد ارفاقها قبلا لاني لا زلت لم احترف الطريقة بعد و هي جديدة بالنسبة لي و عدم ارفاقها حتى لا يعتقد البعص انها توصية

نرجوا فقط التفاعل و ارفاق اي فرص يراها اي احد و على اي فريم و اي عملة ليتم مناقشتها هنا و اغتنام الفرص للاستفادة جميعا فكما تعلمون صعب جدا انك تراقب كل العملات و على كل الفريمات​

التعديل الأخير:

xm    xm

هل هذا فرصة صحيحة اخى ارجو التصحيح لى

xm    xm

هل هذا فرصة صحيحة اخى ارجو التصحيح لى

و الله بعد التاكد من الفرصة اصها غير صحيحة حتى الفرصة التي ارفقتها انا تعتبر غير صحيحة لاني لم اخترم قانونها و هي ان تتعدى الموجة 3 الموجة 1 و بهدا الفرصتين التي ارفقتها انا و التي ارفقتها انت هي نمودج مثلث عادي
يعني فرصتك لليورو هي نمودج مثلث و لو كسر الخط السفلي اليورو راح ينزل لكننا نبخث عن فرص لموجات الدئب ختى لا تختلط علينا الامور
اسف عن الخطا سبق و ان دكرت في اول الموصوع ان الطريقة جديدة علي ولم احترف التعامل معها بعد
المهمة اول خطوة كانت بخطا و هدا ما نريده حتى نتعلم من اخطائنا و نحترف الطريقة و نتمكن من استخلاص الفرص الصحيحة
بارك الله فيك اخي لولا مشاركتك لما تنبهت للامر

xm    xm

اصن هاته فرصة صحيحة للنصف ساعة قيد التكوين في انتظار اكتمال الموجة 5 عند الحط او تتعداه قليلا سيكون مناسب لشراء اليورو
نراقب و نشوف مادا سيحدث في الايام الاتية

xm    xm

اصن هاته فرصة صحيحة للنصف ساعة قيد التكوين في انتظار اكتمال الموجة 5 عند الحط او تتعداه قليلا سيكون مناسب لشراء اليورو
نراقب و نشوف مادا سيحدث في الايام الاتية

اصن ان الفرصة تلغى لانه اخترق الحط العلوي و صعد السعر دون اكتمال المجة الخامسة
و ين همتكوا يا شباب لانوا بصراحة صعب جدا انبي اتابع كل الورشات و ارفق الفرص المتاخة على اي عملة و كل الفريمات نريد نشاطا لنستفيد و ما تفوتنا الفرص

xm    xm

انتابع هاته الفرصة على الربع ساعة و هل ان تساوت الموجة 3 مع 1 تعتبر صحيحية و هل سيتم السيناريو بالشكل المرسوم بالاحمر و اوو البنفسجي

xm    xm

استرالي على ا5 دقلئق يجب ثبات اربعة و نستنى اكتمال الموجة 5 فلنتابع هل سيصمد الشكل و يتحق ام لا

اقتربنا من 5 و الله اعلم لا تنسوا انه يجوز ل5 ان تتعدى الخط و لموجة 3 يعني مو شرط يكون الرتداد و اكتمالهه عندد خط الترند

عودة
أعلى