إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

وندسور تتلاعب فى حسابى وتم شكوتهم فى هيئات الرقابة وعمل قضية دولية

xm    xm

دة فى محامى دولى اسمة سامى العوضى اردنى بيبحث عن اشخاص تم التلاعب بهم من قبل هذا الشركة ياريت تعمل سيرش على جوجل وهيطلعلك الموقع بتاعة تواصل معة ياصديقى انة محامى مختص فى مثل هذا القضاية

اخي

وكم دفعت للمحامي

xm    xm

السلام عليكم

شكرا لك على طرحك لموضوع الشركة النصابه Windsor
لقد رفعت قضية على شركة هنا في الاردن كانت تتعامل مع شركة وندسور بسبب تلاعب الشركة المحلية الغير مرخصة مع شركة وندسور والقيام بالنصب والاحتيال على العملاء.. الشركة المحلية كانت تاخذ 60 دولار كوميشن على كل عملية تقوم بها بالاضافة الى التبييت ... هل هذا معقول يا جماعه يا ريت صفت على هيك لقد قاموا بالاحتيال علينا بشتى الطرق مره شركة وندسور تفتح السبريد 100 - 150 نقطه عدا عن تلاعب الهيدج وما شابه وانتم تعرفون ماذا اقصد ومره السيرفير يوقف وترجع تفتح وتلاقي حسابك تمرجن قال شو النت فصل!!! ومره الشركة المحلية التي من خلالها كنا فاتحين حسابات تتلاعب بحسابك وممنوع طبعا اخذ الباسويرد هم كانوا يقومون باخذ الطلبات وينفذوا اما عن طريق التلفون واما اذا كنت انت قاعد في مكتبهم!!! تقول لهم الرجاء الاتصال معي بحالة وجود خطر على الحساب لانهم هم من كانوا يتابعون وليس نحن وذلك لاننا كنا ندفع كوميشن عالي جدا لهم ..كنا فقط نطلع على الاسعار من خلال النت وعند القيام باي عملية هم ينفذونها ، حضاراتهم كانون يناموا ، تلاقيهم قاعدين بلعبوا games على الكمبيوتر وحسابك كانه لعبة بين ايديهم... كنا نعزز نقدا لهم كاش لا عن طريق بنك ولا اي شي، قال شو يكتبوا ورقة قال ويبعتوها الى شركة وندسور للقيام بانزال المبلغ لك في حسابك ،، اخواننا كان يبعتوا نفس الورقة يضعوا طامس على الرقم ويرسلوها وتنزل المصاري في الحساب، صار عندي شكوك انه الحساب هو حساب ديمو وليس حساب حقيقي... الله لا يوفقهم جميعا صاحب الشركة كسب ملايين من وراء الناس الي خسرت وشركة وندسور اكيد لها حصه من وراء الشغلة لانه خسارتك هو ربحهم ،،، الاعيب بجد كان يتفننوا كيف بدهم يخسروك... حسبي الله ونعم الوكيل فيهم والله لا يوفقهم ....

المهم قعدت القضية اكثر من خمس سنوات وحكمت المحكمه في البداية بالسجن له ( اي صاحب الشركة ) لاني طبعا ما بعرف كنت كيف بدي ارفع على شركة وندسور... ومع الاستئناف طلع المهم القرار النهائي عدم مسؤلية ؟؟؟ هل يا ترى الي حكمت تعرف ما معني خسارة الهيدج، التلاعب بارقام السوق، توقيف السيرفر، اخذ النقود من غير سند قبض ومن غير تحويل لشركة وندسور، ومن غير ترخيص لمزاولة التعامل بالفوركس ووووووووو ...

للاسف تبين لا ( الكذب بعينه يقولوا في ورق المحكمه اننا كنا نملك الباسويرد ونقوم نحن بالكبس !!! كلها كانت اكاذيب والمحكمه صدقتهم!!!!
سؤالي اخي المحامي الذي تتكلم عنه هل ممكن مساعدتي في هذه القضية لان المحامي قال لي انني اقدر ان ارفع قضية مدنية للمطالبة بحقوقي وهل اقدر ان ارفع قضيه على وندسور مع ان كان وسيط بيننا وما كان التعامل مباشرة معهم ؟

انا راح اعمل search الان عن اسم المحامي ولكن اذا ما قدرت اوصل لشي للحديث معه هل من الممكن ان اخذ رقم له او اي وسيلة اتصال لاتمكن من مراسلته ؟؟ ولك الشكر
ولكم جميعا الشكر بما فيهم المشرفين والقائمين على هذا المنتدى والسماح لنا بقول الحقيقة عن هذه الشركة النصابة .. هل من المعقول انها صدفه ولماذا الكل يشكى منها ؟؟؟؟ هل معقول سبريد يا جماعه يفتح 150 نقطه..

فقدت الامل صراحه عشان هيك ما رجعت رفعت القضية المدنيه مره اخرى لعدة اسباب، وما بعتقد انه القضاء بعرف شي عن ما يحدث من حركات نصب وخداع بالفوركس ...

حتى لو ما قدرنا انرجع شي من فلوسنا المهم الكل يعرف انه هذه الشركة يا اخوان نصابة بمعنى الكلمة والله على ما اقول شهيد... حسبي الله ونعم الوكيل فيهم

تحياتي

xm    xm

شكرا لك على طرحك لموضوع الشركة النصابه windsor
لقد رفعت قضية على شركة هنا في الاردن كانت تتعامل مع شركة وندسور بسبب تلاعب الشركة المحلية الغير مرخصة مع شركة وندسور والقيام بالنصب والاحتيال على العملاء.. الشركة المحلية كانت تاخذ 60 دولار كوميشن على كل عملية تقوم بها بالاضافة الى التبييت ... هل هذا معقول يا جماعه يا ريت صفت على هيك لقد قاموا بالاحتيال علينا بشتى الطرق مره شركة وندسور تفتح السبريد 100 - 150 نقطه عدا عن تلاعب الهيدج وما شابه وانتم تعرفون ماذا اقصد ومره السيرفير يوقف وترجع تفتح وتلاقي حسابك تمرجن قال شو النت فصل!!! ومره الشركة المحلية التي من خلالها كنا فاتحين حسابات تتلاعب بحسابك وممنوع طبعا اخذ الباسويرد هم كانوا يقومون باخذ الطلبات وينفذوا اما عن طريق التلفون واما اذا كنت انت قاعد في مكتبهم!!! تقول لهم الرجاء الاتصال معي بحالة وجود خطر على الحساب لانهم هم من كانوا يتابعون وليس نحن وذلك لاننا كنا ندفع كوميشن عالي جدا لهم ..كنا فقط نطلع على الاسعار من خلال النت وعند القيام باي عملية هم ينفذونها ، حضاراتهم كانون يناموا ، تلاقيهم قاعدين بلعبوا games على الكمبيوتر وحسابك كانه لعبة بين ايديهم... كنا نعزز نقدا لهم كاش لا عن طريق بنك ولا اي شي، قال شو يكتبوا ورقة قال ويبعتوها الى شركة وندسور للقيام بانزال المبلغ لك في حسابك ،، اخواننا كان يبعتوا نفس الورقة يضعوا طامس على الرقم ويرسلوها وتنزل المصاري في الحساب، صار عندي شكوك انه الحساب هو حساب ديمو وليس حساب حقيقي... الله لا يوفقهم جميعا صاحب الشركة كسب ملايين من وراء الناس الي خسرت وشركة وندسور اكيد لها حصه من وراء الشغلة لانه خسارتك هو ربحهم ،،، الاعيب بجد كان يتفننوا كيف بدهم يخسروك... حسبي الله ونعم الوكيل فيهم والله لا يوفقهم ....

المهم قعدت القضية اكثر من خمس سنوات وحكمت المحكمه في البداية بالسجن له ( اي صاحب الشركة ) لاني طبعا ما بعرف كنت كيف بدي ارفع على شركة وندسور... ومع الاستئناف طلع المهم القرار النهائي عدم مسؤلية ؟؟؟ هل يا ترى الي حكمت تعرف ما معني خسارة الهيدج، التلاعب بارقام السوق، توقيف السيرفر، اخذ النقود من غير سند قبض ومن غير تحويل لشركة وندسور، ومن غير ترخيص لمزاولة التعامل بالفوركس ووووووووو ...

للاسف تبين لا ( الكذب بعينه يقولوا في ورق المحكمه اننا كنا نملك الباسويرد ونقوم نحن بالكبس !!! كلها كانت اكاذيب والمحكمه صدقتهم!!!!
سؤالي اخي المحامي الذي تتكلم عنه هل ممكن مساعدتي في هذه القضية لان المحامي قال لي انني اقدر ان ارفع قضية مدنية للمطالبة بحقوقي وهل اقدر ان ارفع قضيه على وندسور مع ان كان وسيط بيننا وما كان التعامل مباشرة معهم ؟

انا راح اعمل search الان عن اسم المحامي ولكن اذا ما قدرت اوصل لشي للحديث معه هل من الممكن ان اخذ رقم له او اي وسيلة اتصال لاتمكن من مراسلته ؟؟ ولك الشكر
ولكم جميعا الشكر بما فيهم المشرفين والقائمين على هذا المنتدى والسماح لنا بقول الحقيقة عن هذه الشركة النصابة .. هل من المعقول انها صدفه ولماذا الكل يشكى منها ؟؟؟؟ هل معقول سبريد يا جماعه يفتح 150 نقطه..

فقدت الامل صراحه عشان هيك ما رجعت رفعت القضية المدنيه مره اخرى لعدة اسباب، وما بعتقد انه القضاء بعرف شي عن ما يحدث من حركات نصب وخداع بالفوركس ...

حتى لو ما قدرنا انرجع شي من فلوسنا المهم الكل يعرف انه هذه الشركة يا اخوان نصابة بمعنى الكلمة والله على ما اقول شهيد... حسبي الله ونعم الوكيل فيهم

تحياتي
شوفى حضرتك محتاجة اية وانا هساعدك عشان نقضى على شوية النصابين دول

xm    xm

نشوف احد الموظفين من شركة وندسور بروكرز ودة من الاشخاص اللى غلطو فيا عاوز اقولة عدة وقت الاسف لما فضحتك بتتأسف دلوقتى لما غلطو فيا وشتمتونى وتلاعبتة فى حسابى كان قلبكم جامد

xm    xm

شوفى حضرتك محتاجة اية وانا هساعدك عشان نقضى على شوية النصابين دول

تسلم اخي، انا حاولت ان اتصل مع الاستاذ سامي ولكن هو خارج الاردن ويرجع في نهاية شهر 4.. ارسلت ايميل له والايميل بقول انه في رقم ثاني ممكن الاتصال معه لمساعدتي هل تنصحني بانتظار الاستاذ سامي او اتصل مع اي من المجموعه المتواجده في عمان؟ شكرا لك اخي فادي لمساعدتك ولو محتاجه اي مساعده او معلومه على طول راح اسالك.. جزاك الله كل خير

xm    xm

تسلم اخي، انا حاولت ان اتصل مع الاستاذ سامي ولكن هو خارج الاردن ويرجع في نهاية شهر 4.. ارسلت ايميل له والايميل بقول انه في رقم ثاني ممكن الاتصال معه لمساعدتي هل تنصحني بانتظار الاستاذ سامي او اتصل مع اي من المجموعه المتواجده في عمان؟ شكرا لك اخي فادي لمساعدتك ولو محتاجه اي مساعده او معلومه على طول راح اسالك.. جزاك الله كل خير

انتظرى الاستاذ سامى فاهو متخصص فى مثل هذة القضايا وياريت تنشرى موضوعك فى كل المنتديات والمواقع وجروبات الفيسبوك المتخصصة فى مجال الفوركس لتفادى من مثل هذة الشركة النصابة

xm    xm

اخ فادي انا قرأت كلامك وكلام وندسور - شفت بالصورة انو لما السعر طلع وانت فاتح العقود كان واصل المارجن بسبب حجم العقود

انا بسمع من زمان انو وندسور نصابة - بس موضوع خسارتك حسب السعر والعقود شايفو طبيعي -

على كلن بكرها لشركة وندسور وان شاء الله بيوم بشوفها مغلقة قريبا

xm    xm

اخ فادي انا قرأت كلامك وكلام وندسور - شفت بالصورة انو لما السعر طلع وانت فاتح العقود كان واصل المارجن بسبب حجم العقود

انا بسمع من زمان انو وندسور نصابة - بس موضوع خسارتك حسب السعر والعقود شايفو طبيعي -

على كلن بكرها لشركة وندسور وان شاء الله بيوم بشوفها مغلقة قريبا

ياباشا هما اللى قفلو الصفقات وفتحو صفقات من الديلنج ديسك واضافة مبلغ ورجعة شالة وعشان تتاكد ان فى صفقات مفتوحة من الديلنج ديسك شوف التقرير فى R-opening هما بقى لية قفلو الصفقات وطالمة منزلين صفقات انعكاسية اللى معناها بيبعو وبيشترو منى اخدين لية560$ سواب وطالمة مش مقدمين تقرير تغطية يبقى الحساب كان دىمو عشان كدة لعبو فى كل شىء عشان يوصل للمارجن
R-opening دى كارثة ياباشا يفتحو اسعار من اسعار مكنتش موجودة فى السوق لهذا اليوم اقرء اخى الموضوع بعناية وتابع التعليقات على التقرير تحياتى لك

xm    xm

نبص على صفقات R-opening مفتوحة من اسعار 1.6363 بتاريخ 22-1-2014 الساعة 12.40 والسعر فى الوقت دة كان 1.6550 هل يجوز ان اطلب من الشركة ان تفتح لى صفقات من اسعار مكنتش موجودة فى الماركت لهذا اليوم
نيجى للصفقات Reversal اللى الشركة رجعتهالى لحسابى ودة يدل على لما كنت ببيع الشركة كانت بتشترى منى ان كنت فى ديلنج رووم وتم التلاعب فى حسابى والمفروض ان انا حسابى STP رجعتولى صفقات مجموعها 10571 $ منين بقى رجعتولى 5000$ عشان تقدرو تفتحو الصفقات تانى ال5000$ رجعت رشوة ولو عندكم مكالمات بتقول غير كدة اطرحوها مينفعش الكلام عاوز مايثبت عشان لما قلت انا مش هسكت على تلاعبكم الموظف رياض المحترم قالى a7a واللى عندك اعملو
ومدام انا حسابى مش STP ومفيش تقرير تغطية قدمتة وحاطنى فى ديلنج رووم بيبع ويشترى منى لماذا كل هذة مصاريف التبيت اللى بتاخدوها منى يوميا 560 $ مصاريف تبيت وكل اللى فعلتة فى الحساب الخاص بى ميدلش غير على حاجة واحدة ان الحساب كان ديمو

xm    xm

سؤال أستاذ فادي و يا ريت تجاوب عليه بصراحة :

هل حضرتك طلبت من الشركة اعادة فتح الصفقات أم لا ؟
بغض النظر عن الاسعار التي تم اعتمادها من الشركة

xm    xm

حصل خير ياصديقي العزيز

وان شاء الله برجعلك كامل حقك - متل ماحكيتلك انا اصلآ بكره شركة ويندسور بسبب انو صديقي عملو عليه سبيرد على يورو/دولار 17.5 بعد صدور خبر مهم - ومش معقول يوصل السبريد لهيك الا اذا كان في تلاعب
كان نازل بحجم كبير وكل الهدف كان 10 نقاط بس طلع بخسارة بسبب السبيرد ويوجد صورة تثبت

بتمنى الكل يعرف عن هاي الشركة الرخيصة وماحدا يتعامل معاها

xm    xm

سؤال أستاذ فادي و يا ريت تجاوب عليه بصراحة :

هل حضرتك طلبت من الشركة اعادة فتح الصفقات أم لا ؟
بغض النظر عن الاسعار التي تم اعتمادها من الشركة

حصل خير ياصديقي العزيز

وان شاء الله برجعلك كامل حقك - متل ماحكيتلك انا اصلآ بكره شركة ويندسور بسبب انو صديقي عملو عليه سبيرد على يورو/دولار 17.5 بعد صدور خبر مهم - ومش معقول يوصل السبريد لهيك الا اذا كان في تلاعب
كان نازل بحجم كبير وكل الهدف كان 10 نقاط بس طلع بخسارة بسبب السبيرد ويوجد صورة تثبت

بتمنى الكل يعرف عن هاي الشركة الرخيصة وماحدا يتعامل معاها

صديقى خالدون
- هناك بند بالعقد يجبر اى شركة تداول فى حالة رغبة العميل فتح صفقات عن طريق الهاتف او الايميل ان تكون المكالمة مسجلة لانها تعتبر طلب فتح صفقة وفى هذه الحالة لا يحق للعميل الشكوى ولابد ان تكون المكالمة واضحة بحيث يتم ذكر السعر الذى يود العميل فتح الصفقة عنده او ذكر السعر الحالى للسوق وكذلك ذكر حجم الصفقة وذكر وضع ضوابط للصفقة مثل ستوب لوز او تيك بروفيت اذن الرد وحده بدون مكالمات مسجلة مجرد تحايل على الوضع

وهما قالو ان عندهم المكالمات طب مالو عندهم المكالمات اللى بقول فيها افتحو الصفقات كانو نزلوها من زمان
وطلبت منهم حاجات يطرحوها ولم تتطرح حتى الان ودة اللى يؤكد تلاعب الشركة

دة اللى طلبتة منهم من اسبوع

4. اتصل السيد فادي بالشركة و اخبرهم أن المراكز أغلقت ببعضها, و قد قام الموظفين بشرح مفصل للذي حصل لم يقتنع بالذي حصل , و طلب السيد فادي إعادة فتح المراكز كما كانت. و قامت الشركة بإعادة المراكز البيع 8 عقود و الشراء عقود 8 بناء على طلب السيد فادي
6. قام السيد فادي بالاتصال عدة مرات على الهاتف و الشات و تم إخباره بأننا قمنا بإعادة فتح الصفقات كما طلب لكنه لم يقبل الأمر. ثم ذهب الأمر بتهديد الشركة بدفع مبلغ 10000 دولار أو بالذهاب الى الجهات الرقابية و المنتديات. و أكيد جواب الشركة كان بأننا لا نساوم على التهديد و أننا قمنا بإعادة فتح العمليات كما طلب و لا يوجد أمر أخر نستطيع عمله.
من فضلكم عاوز المكالمات اللى بتقول ان انا طلبت منكم فتح الصفقات والمكالمات اللى انا هددتكم بيها
وعاوز الطلبات دى من فضلكم

برجاء تقديم ما يثبت تغطية العمليات من اى شركة تغطية وتقديم ريبورت التغطية فى هذا اليوم
انتم شركة ماركت ميكر معاة ديلنج رووم بيلعب فى حسابات العملاء اثبتولى العكس لانى معى مايثبت

xm    xm

السلام عليكم
اخ فادي هل ننقل موضوعك الي منتدياتى اخري ليكون التحذير من هذه الشركة وامثالها

xm    xm

انا معاك يافادى لو عند حق

ولاتسكت ابدا طول ما انت عندحق وتاكد اولا من جميع حقوقق

لانى عندى قصه مع هولاء الشركات

تحياتى

xm    xm

أوووووبا

ياخسارة ياوينزور طلعتوا ....... كان لازم تدربوا على ادارة راس المال وما تدخلوا بفل مارجن انتو دخلتوا فل مارجن بسمعتكم .دي 25 عشرين سنة

Game Over
الثقة راحت

xm    xm

نصب شركة وندسور

الاخ فادي على حق بكل كلمة قالها, تجربتي معهم سيئة جدا جدا لقد فتحت حساب بالاردن عن طريق شخص (مكتب) وكان يتعامل معهم، شكلهم كانوا يتقاسموا خسائر العملاء والتي كانت بالملايين كنت اشوف بعيني النصب تاعهم توقيق السيرفر ، فتح السبرد يصل الى 100-150 نقطه، الدخول في صفقات لا اعرف من قام بها، واقول هل من المعقول ان يحصل بان يفتح السبرد (كنت جاهله) الى ان تبين لي ان هذه الشركة نصابة بمعنى الكلمة ال شو كان جوابهم بان السبرد يفتح في وقت الاخبار بالكم هذا النصب عيني عينك،، شكلها حسابات شركة وندسور كلها ديمو لاننا كنا نعطي المكتب الايداع النقدي باليد وليس عن طريق البنك. الاسعار توقف وقت الاخبار وتفتح بعد دقائق وتفتح بسبرد 100 نقطه تتلكود وبعدين ترجع الاسعار الى مكانها بل الى هدفك بس بعد شو بعد ما تتلكود... حسبي الله ونعم الوكيل فيهم...

ابعدوا عنها اخواني واخواتي وان شاء نشوف فيهم يوم.

xm    xm

الى متى يبقى المتداول العربي غير محمي لماذا لم تكن هناك رقابه محليه من قبل الدوله وهي قادره على ذلك مهما تطورت وسائل الاتصال والىتقنيه كلنا سوف نمر بهذه الحاله واحد بعد الاخر ,كان الله في عونك واسال الله العلي القدير ان يرجع مالك , وننتظر نتائج منك عزيزي, هل سمعتم يوم احد الاشخاص من العالم الغربي حصل له مثل ماحصل لاخينا العربي انا شخصيا لم اسمع لانه انسان محمي من الدوله اما نحن لايحمينا الا الله.

عودة
أعلى