إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

Eur - usd

xm    xm

موفق دائما وأبدا أخي

xm    xm

بسم الله الرحمن الرحيم​

على بركة الله

من خلال رؤيتي للشارت الجميع يعلم جيدا بأن اليورو يواجه تراجع أمام الدولار وأن اليورو قد تراجع الفترة الماضية نتيجة هذه الضغوطات عليه من الدولار .. إذا الجميع يعلم الان ان اليورو ضعيف والدولار مازال قويا .. ولكن وجهة نظري حتى الان مازال اليورو ضعيف طبعا وانه فقط يواجه حركة تصحيحية لإعلى وأعتقد أنه كمجطة اولى سيستهدف المناطق 1.0750 - 1.0807 هذا يتطلب اقفال اليوم أعلى 1.0630 ... من وجهة نظري حتى هذه اللحظة اليورو مازال متماسكا وينتظر تحفيز قوي للصعود للمنطقة المذكورة وبالتالي :-

- شراء اليورو في مناطق اسفل 1.0640 - 1.0630 وستوب اسفل 1.0600 وستوب ايضا اقفال يومي اسفل 1.0630 والهدف الاول 1.0770

- بيع اليورو عند 1.0780 وستوب اعلى 1.0810 والهدف 1.0750

ملاحظة :- الى حد الان اليورو متماسكا وتابث اعلى 1.0650 واعتقد انه صعود لاعلى حتى هذه اللحظة وهذا يتوقف على الاخبار على الدولار والذي سيحدد مساره هذا اليوم

شكرا جزيلا :wub::wub:

xm    xm

امر الشراء عندي تفعل عند النقطة 1.0635 حيث لاحظت ان شمعتين متتاليتين علي فريم ساعة كونت نقطة دعم عند هذا السعر ولكني قمت بتحريك ستوب عند 1.0625 لانه توجد اخبار علي الدولار في اعتقادي ان اليورو سيرتفع قليلا حيث اني لاحظت من نبض الشارت ان اليورو مازال متماسك وان الاسواق تنتظر في اخبار تكون جيدة لليورو .. والاحظ ان الاسواق غير متأملة اخبار جيدة على الدولار
نسئل الله التوفيق وهذا رايي الشخصي وليست توصية

xm    xm

مؤيد لك اخي الحبيب اليورو سوف ينفجر لأعلى ولكن محتاج اي تحفيز خبر سلبي عالدولار او ايجابي عاليورو

xm    xm

مؤيد لك اخي الحبيب اليورو سوف ينفجر لأعلى ولكن محتاج اي تحفيز خبر سلبي عالدولار او ايجابي عاليورو

نعم اخي طارق اليورو ينتظر في اخبار سلبية للارتفاع .. اي اخبار سلبية اليوم تؤيد تحليلي السابق واي اخبار جيدة على الدولار هي فرصة جيدة لشراء اليورو من اسفل

xm    xm

تم قفل الصفقة عند السعر 1.0660 بواقع +25 نقطة حيث ان اليوم هو نهاية الاسبوع

بالتوفيق للجميع

xm    xm

- نسبة البطالة انخفضت الى 4.6%وهي اقل نسبة منذ 2007،ممتازة النتيجة
- الوظائف 178فوق منطقة الأمان النموذجية للمرحلة 150 ب28 الف ممتاز
الخلل بنتيجة مؤشر متوسط دخل الفرد في الساعة نتيجة المؤشر -0.1% تشير لاحتمالات انخفاض التضخم الاستهلاكي ،وبالتالي يعتبر داعما لتأجيل رفع أسعار الفائدة وعلى الاقل يوفر مبررا للتأجيل والقول بالمراقبة ،إن كان الفدرالي يبحث عن سبب للتأجيل .

xm    xm

استفتاء ايطاليا على تعديلات الدستور
السلام عليكم
غدا موعد الاستفتاء للايطاليين على تعديلات الدستور وتعهد رئيس وزراء ايطاليا ان كانت النتائج برفض تعديلات الدستور بالاستقالة .. واخر الاستطلاعات اعتقد تقدم الاصوات ب لا على الاصوات ب نعم .. وان صوت الايطاليون ب لا فإنه يعني استقالة رئيس الوزراء واحتمال فوز اليمين مرجحا كما حصل التقدم في فرنسا واسبانيا وهذا يعني احتمال تفكك لمجموعة اليورو محتملا ... أعتقد سنلاحظ فجوة كبيرة لليورو هبوطا عند الافتتاح في حالة التصويت ب لا لهذا يتوجب الحذر

xm    xm

السلام عليكم .. اسبوع أخضر ان شاء الله للجميع

سغلق صناديق الاقتراع في ايطاليا أبوابها في الساعة 23:00 أمام أكثر من 46 مليون ناخب، بينما انتهى الاقتراع لنحو أربعة ملايين ايطالي في الخارج صوتوا بالمراسلة مساء الخميس ..
يعني بعد حوالي ساعة من الان

xm    xm

السلام عليكم .. كما نبهت إخواني بضرورة الحذر عند فتح الاسواق ...

لاحظ معي اخي الكريم في الشارت المرفق فريم 4 ساعات كانت فرصة شراء جيدة جدا عند الشمعة
المشار اليها في الرسم بالشراء وهي شمعة الساعة 4 واقفلت الساعة 8 صباحا ولكن للاسف لم اكن متواجد امام المنصة ... لكنني أحببت ان انوه للفرصة ليستفيد الجميع لاحظ تكونت شمعة تشبه المطرقة وعلى شمعة 4 ساعات فهي فرصة ممتازة للشراء مباشرة عند بداية قتح الشمعة التي تليها عتد السعر 1.0555 وايقاف الخسارة اسفل الشمعة التي تسبقها 1.0525 ...

عموما توجد فرصة لاقتناص اليورو فوق 1.0650 ومراقبة اشكال الشموع القادمة واقتناص فرصة البيع ولكنها فرصة قصيرة المدى يعني 20 نقطة .. لاني الاحظ بانه يوجد دعم قوي لليورو .. انا عن نفسي قمت ببيع اليورو عند 1.0656 وقمت بفتح عقود بيع تعزيز عند 1.0680 وايقاف الخسارة 1.0700 والهدف 20 نقطة

قمت فقط بكتابة هذه المشاركة للاستفادة أتمنى التوفيق للجميع

المرفقات

427.9 KB · المشاهدات: 0

xm    xm

السلام عليكم ... ان شاء الله كان يوم موفق للجميع

عموما اليةم كان يوم صغب جدا على المتداول بسبب اضطرابات الاسواق .. كما اشرت في تحليلي السابق
قمت بفتح صفقة بيع واقفلتها عند ريح +20 ... بالتالي قمت باقفال عقود التعزيز عند 1.0680

الامور غير واضحة وانصح بالحذر عند التداول قمت الان ببيع اليورو 1.0726 وفتحت عقود تعزيز بعقود مضاعفة عند 1.0750

نسئل الله التوفيق

xm    xm

الى هذه اللحظة الواضح ان اليورو متامسك وبقوة واعتقد سيستهدف 1.0800 ولكن اليورو مازال ضعيفا ومانشاهده من ارتفاع
هو فقط تصحيح لاعلى نتيجة هبوطه على الشمعة الاسبوعية من السعر 1.1298 وحتى استقر به الحال عند 1.0500 واعتقد انه سيستهدف المنطقة مابين 1.0800 - 1.0900 حركة صعودية تصحيحية على شمعة اسبوعية ثم سيعاود الهبوط
من جديد

xm    xm

السعر الان يقترب من حدود 1.0800 واعتقد بأنه يتوجب على من لديه عقود بيع اسفل هذه الاسعار يقوم بالتعزيز من هذه المنطقة بعقود مضاعفة ..

بالتوفيق

xm    xm

الحمد لله تم قفل جميع الصفقات مع العقود المضاعفة والتي تم فتحها عند السعر 1.0688 .. حيث قمت بالدخول من مناطق اسفل 1.0650 وبالتالي عكس السوق وبقوة في هذه الحالة يتوجب
الحذر حيث لابد دائما البدء بعقود صغيرة حتى تتمكن من التعزيز في حالة عكس السوق .. كنت اتحسب ان الاسواق الاوروبية تقترب انها تداولاتها وبالتالي ضعف في التداول
ولكن اليورو مازال في الارتفاع ... :wub::wub:

xm    xm

السلام عليكم يوم أخضر وموفق للجميع ..

أعتقد بأنه يتوجب الحذر وعدم بيع اليورو وانما فقط نشتري ونتجه مع اتجاه السوق ... في انتظار فرصة شراء جيدة .. او فرصة بيع جيدة في مناطق اعلى 1.0800

xm    xm

السلام عليكم يوم أخضر وموفق للجميع ..

أعتقد بأنه يتوجب الحذر وعدم بيع اليورو وانما فقط نشتري ونتجه مع اتجاه السوق ... في انتظار فرصة شراء جيدة .. او فرصة بيع جيدة في مناطق اعلى 1.0800

و انا معك في ذلك 100% اليورو للشراء فقط اتمنى لك و لنا التوفيق

xm    xm

و انا معك في ذلك 100% اليورو للشراء فقط اتمنى لك و لنا التوفيق

بارك الله فيك أخي الكريم بالتوفيق للجميع :wub:

عودة
أعلى