إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

Renko+Nims+system هذه واحده من اهم استراتيجيتي الخاصه جدا

xm    xm

اخي الكريم الشمعات المبينه في الشارت هي شمعات رينكو و بذلك فالشارت اذا كان للنصف ساعه لا يعني بانه بين كل شمعه و اخرى نصف ساعه
اليس كذلك؟​

xm    xm

بارك الله فيك اخي الكريم

حركه رسم الشموع تعتمد علي التغير الكمي في السعر وليس الزمن بمعني لو ظل السعر يتحرك في اطار 20 نقطه مثلا لثلاث او اربع او خمس ساعات لن يرسم الشمعه التاليه الا بعد الخروج من هذا الرينج

وعندما اضبط المتغيرات علي 5 مثلا فهذا يعني انه كلما تغير السعر خمس نقاط ارسم شمعه اخري واذا ضبطت المتغيرات علي 30 فهذا يعني انه كلما تغير السعر 30 نقطه ارسم شمع اخري ولا علاقه للزمن نهائيا

xm    xm

بارك الله فيك اخي الكريم

حركه رسم الشموع تعتمد علي التغير الكمي في السعر وليس الزمن بمعني لو ظل السعر يتحرك في اطار 20 نقطه مثلا لثلاث او اربع او خمس ساعات لن يرسم الشمعه التاليه الا بعد الخروج من هذا الرينج

وعندما اضبط المتغيرات علي 5 مثلا فهذا يعني انه كلما تغير السعر خمس نقاط ارسم شمعه اخري واذا ضبطت المتغيرات علي 30 فهذا يعني انه كلما تغير السعر 30 نقطه ارسم شمع اخري ولا علاقه للزمن نهائيا

جميل و هذا معناه ان فهمي كان صحيح
بمعنى انه لا يهم على اي شارت سنعمل فالامر مستقل عن الزمن

استفسار اخر اخي الحبيب هل جربت الاكسبرت المرفق ؟
بالتوفيق ومشكور على التعاون​

xm    xm

جميل و هذا معناه ان فهمي كان صحيح​

بمعنى انه لا يهم على اي شارت سنعمل فالامر مستقل عن الزمن

استفسار اخر اخي الحبيب هل جربت الاكسبرت المرفق ؟

بالتوفيق ومشكور على التعاون

لا صرحتا لم اجرب او اعمل علي الاكسبيرت لكني لاحظت عندما ارفع الفرام اجد الشارت يتاثر بذالك حتي اني افضل العمل علي الساعه والنصف ساعه والنتيجه طيبه علي النصف ساعه ولكني لم ابحث خلف هذا التغير كثيرا بالرغم من ان تلك الشموع المفروض لا علاقه لها بالفرامات الزمنيه لكني وجدت نتائج قويه جدا عند اجتماع شروط الدخول والخروج علي النصف ساعه مثلا

xm    xm

لا صرحتا لم اجرب او اعمل علي الاكسبيرت لكني لاحظت عندما ارفع الفرام اجد الشارت يتاثر بذالك حتي اني افضل العمل علي الساعه والنصف ساعه والنتيجه طيبه علي النصف ساعه ولكني لم ابحث خلف هذا التغير كثيرا بالرغم من ان تلك الشموع المفروض لا علاقه لها بالفرامات الزمنيه لكني وجدت نتائج قويه جدا عند اجتماع شروط الدخول والخروج علي النصف ساعه مثلا

جزاك الله خيرا على مشاركتك اخوانك هذه الافكار الطيبه​

xm    xm

موضوع يستحق المتابعة
بارك الله فيك اخي عمرو

xm    xm

بحثت في الاكسبرت الذي يعمل على الرينكو وجدت بانه لا يمكنك عمل باك تست له لانه ياخذ اشاراته من الشارت مباشرة وهذا يعني انه يجب توفر شارت الرينكو على الميتاتريدر
ولذا باذن الله ساضعه من هذا الاسبوع على الشارت ونتابعه معا​

ملاحظه: اتمنى لو يتم وضع شروط الدخول كنقاط بسيطه لان الشرح الذي وضعه اخونا عنيد غير واضح جيدا

xm    xm

بحثت في الاكسبرت الذي يعمل على الرينكو وجدت بانه لا يمكنك عمل باك تست له لانه ياخذ اشاراته من الشارت مباشرة وهذا يعني انه يجب توفر شارت الرينكو على الميتاتريدر​

ولذا باذن الله ساضعه من هذا الاسبوع على الشارت ونتابعه معا

ملاحظه: اتمنى لو يتم وضع شروط الدخول كنقاط بسيطه لان الشرح الذي وضعه اخونا عنيد غير واضح جيدا

متابع معك اخي الحبيب

الصفحه رقم 2 تحتوي علي شروط الدخول

التعديل الأخير:

xm    xm

متابع معك اخي الحبيب

الصفحه رقم 2 تحتوي علي شروط الدخول

لا باس اخي الكريم
انا باذن الله سارجع الى الكلام الاول في الصفحه الاولى اين الشرح بالانجلزيه واحاول اشرحه هنا
لانني في الصفحه الثانيه وجدت الشرح غير كافي بالنسبة لي
مشكور​

xm    xm

تم وضع الاكسبرت على الشارت​

و هو يظهر هكذا

ونحن متابعين مع بعض

هل الاكسبيرت قام بفتح صفقات ام انه للتعديل علي الصفقات المفتوحه اعذرني فليس لي خبرة في موضوع الاكسيبرتات ولكنك شوقتني لاستخدام الاكسبيرت علي الاستراتيجيه متابع معك اخي الحبيب

xm    xm

هل الاكسبيرت قام بفتح صفقات ام انه للتعديل علي الصفقات المفتوحه اعذرني فليس لي خبرة في موضوع الاكسيبرتات ولكنك شوقتني لاستخدام الاكسبيرت علي الاستراتيجيه متابع معك اخي الحبيب

لم يفتح ولا صفقه بالامس رغم انه ظهرت على حسب فهمي اشاره دخول
اظن بان المشكل في شارت الرينكو
أظن أنك حللت هذا المشكل بفتحك للموضوع الجديد الخاص بشارتات الرينكو
مشكور

xm    xm

لم يفتح ولا صفقه بالامس رغم انه ظهرت على حسب فهمي اشاره دخول​

اظن بان المشكل في شارت الرينكو
أظن أنك حللت هذا المشكل بفتحك للموضوع الجديد الخاص بشارتات الرينكو
مشكور

ان شاء الله تكون النتائج طيبه اخي الكريم

xm    xm

أخي الكريم
بعد متابعة الاكسبرت هو اكسبرت ادارة صفقات وليس اكسبرت متاجره
فعلينا ان نعمل لانفسنا اكسبرت ان اردنا ذلك
و قبل كل هذا يجب فهم الاستراتيجيه جيدا​

xm    xm

أخي الكريم​

بعد متابعة الاكسبرت هو اكسبرت ادارة صفقات وليس اكسبرت متاجره
فعلينا ان نعمل لانفسنا اكسبرت ان اردنا ذلك

و قبل كل هذا يجب فهم الاستراتيجيه جيدا

تمام اخي

...............................................

xm    xm

بدأت أمارس في الرنكو
وبدات اعمل اكسبرتات بسيطه
الموضوع مختلف على الذي تعودنا عليه ولكن اظن بان فيه خير ان شاء الله​

xm    xm

بدأت أمارس في الرنكو​

وبدات اعمل اكسبرتات بسيطه

الموضوع مختلف على الذي تعودنا عليه ولكن اظن بان فيه خير ان شاء الله

ابشرني اخي الحبيب بمقدمات النتائج الاوليه

عودة
أعلى