إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

توصيات على زوج اليورو دولار ((50)) نقطة يوميا

xm    xm

اخي قاهر اليورو والله احترمك ولكني لا افهم لمذا الاصرار على شراء اليورو لقد خسرنا 6 صفقات متتالية

حياك الله اخي عماد اولا من باب جائتنا 6 توصيات وضربت الاستوب انا معك ولكن قبلها ... جائتنا 24 هدف وهذا هو حال السوق ولا اقصد لا ينبغي عليك لم الشراء
ونحن نبين لك الزود باتجاه صاعد لكن اثر البيانات الاقتصادية مؤخرا تضغط عليه ليس الا ولكن الزوج سيستهدف1.0885 وسنخرج من 6 صفقات اهداف لكي نعوض ماضرب لنا من استوبات ان شاء الله
وللتنبيه بعد قليل هناك تعديل على التوصية الاخيرة

xm    xm

عزيزهل إستطعت تعويض خسائر الأسبوع الماضي ؟

لا اخي ، نظرا لحجم العقود التي بدات ادخل بها خوفا على خسارة الحساب يلزمني اسابيع او اشهر من اجل التعويض ، شكرا على سؤالك بارك الله فيك :33.:

xm    xm

بعد اذن اخوي الكبير قاهر اليورو كفيت ووفيت وبيض الله وجهك اخي الغالي اسمح لي ابدي وجهة نظري في ورشتك
انا مازلت مبتدء اوتعلم من الاخوان

والفرج من عند الله سبحانه و بأذن الله تعالي اقترب الفــرج

اليورو تشبع نزول ووصل تقريبا لاخر نقاط الارتداد

انا ماقدر ارفق صور لاني ماعرف الطريقه

ولاكن اهل التحليل الفني يعرفون ماذا يعني تشكيل وتد هابط علي فريم 4 ساعات ( الانفجار بحال لايوجد خبر سيئ ضد لليور لان الخبر يقتل التحليل )

واتمني انه ينفجر صاعد علي شان الاخوان وانا منهم نعوض بعض خسارتنا:15:

xm    xm

انا لا اشكك فيك أخي اردت فقط معرفة مذا يقع. تقبل مودتي

ثم التعديل تحياتي:15:

هل تري اخي انه سيصعد الي هذا الرقم علي الرغم من ان سعره اللحظة 1.0689

تم التعديل شكرا لك اخي قاهر اليورو

اتمنى لك كل الخير اخي عزيز والله ايام سوداء ولكن نسال الله الفرج

حياكم الله جميعا احبتي واخواني في الله

هذه الورشة ليس لها يومان او شهر انما لها حوالي عام ونحن مستمرين بعون الله ومن باب الصفقات التي ضربت الاستوب مؤخرا فالجميع يعلم بان نتائجنا الى الان ايجابية حتى لو جمعنا الصفقات الستة الاخيرة التي ضربت الاستوب والجميع يعرف عملنا في هذه الورشة ولا يوجد متداول على وجه الارض يحب الخسارة لكن هذا سوق ولا بد من مرور هذه الايام من ضرب استوبات وهذه الايام التي تمر ليست على ورشتنا فحسب انما على جميع المتداولين فالتزموا بحجم عقد معين والتزموا به ولا يأتيا شخص يقول لنا لماذا تبيع ضرب الاستوب ولماذا تشتري ضرب الاستوب والزوج في ترند هابط كيف تشتري وووووو الخ لو كانت الصفقات الاخيرة حققت الاهداف لما سمعنا مداخلات لماذا ولماذا ....... ونحن نقول هذا الكلام لاننا ملتزمون باستراتيجية معينه منذ سنوات وهي مجدية وناجحه بفضل الله ولا نقول ان جميع الصفقات دائما اهداف انما الاهداف اكثر من الاستوبات بنسبة جيدة جدا ولا نقول هذا الكلام اننا لا نقبل من احد ابداء الرأي او الاستفسار او ما شابه بل على العكس نحن نرحب بالجميع هنا واصلا هذه الورشة لمساعدة الجميع وان نقف صفا بجانب بعض لكي نحقق اهدافنا باذن الله ونحن عونا لكم دائما في هذا السوق ولكن ضعوا نصب اعينكم بانه لا بد من مرور امثال هذه الايام فلا يمكن ان يكون السوق دائما معنا لا يمكن ان يكون كل العام تذبذب او كل العام ترندات او او او الخ........ فالتزم معنا تكون من المستفيدين والعكس بالعكس واحرصوا على الدخول بحجم عقد مناسب وهذا هو الاهم ولا تكبر العقد من باب ان هذه الصفقة مضمونه او اريد التعويض سريعا فان عوضت باسبوع او بيومين فالنتيجة واحدة المهم عدم المخاطرة والاستمرارية في السوق ونبين للاخوة بانها ايام ونعود مثل ما كنا وقد اثبتنا لكم سابقا والجميع يعرف صفقاتنا السابقة وهناك ايام حققنا فيها اكثر من هدف فالتزموا تستفيدوا والعكس بالعكس ولولا ان نكون واثقين من استراتيجيتنا لما كنا استمرينا منذ عام الى الان ونحن مستمرين الى ما شاء الله نوصيكم بالالتزام لكي تستفيدوا دائماولو كان على المدى الطويل حاليا ولكم مني كل الود والاحترام
اخوكم في الله قاهر اليورو

xm    xm

مشكور اخي واتمنى لك التوفيق واستمر بعملك وانشاء نتوفق ومثل هكذا عمل لا بد من كبوة وخسارة وعلينا تقبل ذلك او عدم المخاطرة

xm    xm

مشكور اخي واتمنى لك التوفيق واستمر بعملك وانشاء نتوفق ومثل هكذا عمل لا بد من كبوة وخسارة وعلينا تقبل ذلك او عدم المخاطرة

سنتجاوز هذه الايام العصيبة ونجدد فيك الثقة اخي قاهر مهما يحدث

موفقين جميعا ان شاء الله

الصفقة جارية اخواني
وهذا امر شراء ايضا
buy stop eurusd 1.0776
sl 1.0730
tp 1.0830
فيرجى الالتزام بالصفقتين وبكل ماجاء فيهما من استوب وهدف فكل صفقة لها استوبها وهدفها

xm    xm

موفقين جميعا ان شاء الله

الصفقة جارية اخواني
وهذا امر شراء ايضا
buy stop eurusd 1.0776
sl 1.0730
tp 1.0830
فيرجى الالتزام بالصفقتين وبكل ماجاء فيهما من استوب وهدف فكل صفقة لها استوبها وهدفها

هل يمكن ان ادخل الصفقة الان ؟

xm    xm

xm    xm

موفقين جميعا ان شاء الله

الصفقة جارية اخواني
وهذا امر شراء ايضا
buy stop eurusd 1.0776
sl 1.0730
tp 1.0830

هل يمكن ان ادخل الصفقة الان ؟

انا سادخل مرة اخرى الان ثم عند 710
الاستوب 615
الله يسهل

اخواني الصفقة الاخرى هي امر معلق امر شاراء ليس ماركت كما هو مبين اعلاه

عودة
أعلى